منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هو الفرق بين النقش بالليزر والنقش بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين النقش بالليزر والنقش بالليزر

2021-10-26 13:56:45

أصبحت العلامات بالليزر، النقش بالليزر وعمليات النقش بالليزر النقش بالليزر، عمليات النقش بالليزر أكثر وأكثر شعبية. بمناسبة، نقش، ونقش على الرغم من أن هذه الشروط تستخدم غالبا بالتبادل، فهناك تمييز بين علامات الليزر والحمرض بالليزر والنقش بالليزر على آلة نقش بالليزر الصغيرة. يحتوي كل نوع من العمليات على تطبيقاته وسماته الخاصة، مما يجعلها مناسبة لموظفي مختلفة.




الليزر النقش عدسة البصرياتأفضل سعر الليزر النقش الصين

الحفر والأجهزة النقش بالليزر، ينتمي إلى عمليات معالجة سطح المعدن المشتركة. كلاهما لديهما خصائصها الخاصة ولديهم مزايا وعيوبهم الخاصة.

الحفر الليزر: يشار إلى صناعة أشباه الموصلات عموما باسم MEDER LASER SCRIBING.
النقش بالليزر: استخدم الليزر التركيز لنقش النص والصورة المطلوب مباشرة، بما في ذلك CO2، الألياف البصرية، أشباه الموصلات، الضوء الأخضر وهلم جرا.

ما هو الفرق بين النقش بالليزر والنقش بالليزر

1. المبدأ مختلف. يستخدم النقش بالليزر حرق شعاع الليزر لتبخير جزء من سطح الوسط، بينما يستخدم النقش رد فعل الأكسدة بين المواد لحل المعدن.

2. التأثير مختلف. لا يمكن أن يحقق النقش بالليزر نقشا عميقا للعديد من وسائل الإعلام المعدنية وبعض المواد الكثيفة. غالبا ما يكون العمق ضحلة للغاية ولا يمكنه تلبية متطلبات السرعة. ويمكن أن يؤدي عمق النقش المعدني إلى أساس كل ما يريده المرء، مع لمسة، يمكنك لمس النمط، ويمكن دمجها مع عملية الطلاء لتحقيق تعديل اللون والتعدد متعدد الألوان.




عدسة البصريات النقش بالليزر

3. نطاق التطبيق مختلف، ونطاق النقش بالليزر أوسع. يمكن أن تكون معظم وسائل الإعلام محفورة بالليزر أو تمييز الليزر، بينما تقتصر النقص على المعدن أو الحجر.

4. تدفق العملية مختلف، عملية النقش بالليزر بسيطة، والعملية قليلة. ومع ذلك، فإن عملية النقش لديها العديد من التفاصيل وتتطلب العديد من العمليات مثل المعالجة المسبقة، وصنع اللوحة، والنقاذ، والرسم.

5. كفاءة الإنتاج مختلفة. النقش بالليزر مناسب لنقش الدفعة الصغيرة أو وضع العلامات، وعملية النقش أكثر ملاءمة للإنتاج الضخم.

6. الدقة مختلفة. بشكل عام، فإن دقة عملية النقش أعلى. جنبا إلى جنب مع عملية مقاوم للضوء، فهي ليست مشكلة لتحقيق خط من 0.01 ملم.