منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي أنواع العدسات البؤرية؟ ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء عدسة تركيز؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي أنواع العدسات البؤرية؟ ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء عدسة تركيز؟

2020-07-29 15:27:25


تعريف عدسة التركيز: جهاز يجمع الضوء.

تنقسم عدسة التركيز إلى: عدسة تركيز بؤري محدبة محدبة ، عدسة تركيز بؤري محدبة مزدوجة ، عدسة بؤرة محدبة محدبة مقعرة (تسمى أيضًا عدسة التركيز الهلالية) ، عدسة تركيز بؤري فائق الانعراج في المجال البعيد ، عدسة بؤرة مركبة (عدسة تركيز بؤري مجمعة) ، عدسة بؤرية عاكسة ، عدسة F- THETA (عدسة مجالية) ، عدسة مجال مركزية ، إلخ.

تنقسم مرايا التركيز إلى مرايا تركيز عاكسة وناقلة وفقًا لطريقة التركيز.

العديد من معلمات عدسة التركيز: القطر ، سمك المركز ، سمك الحافة ، المادة ، الطلاء ، البعد البؤري (الطول البؤري الفعال) ، الطول البؤري الخلفي ، الفتحة ، نوع عدسة التركيز البؤري ، إلخ.




1064nm عدسة التركيز للبيع


نقاط يجب ملاحظتها عند شراء عدسة تركيز:

أولاً: تحتاج إلى معرفة مقدار القطر. بشكل عام ، ستخرج الطاقة عندما يكون القطر عالقًا مع الفرجار الورني. لا ينصح باستخدام مسطرة عادية أو شريط قياس لأنه غير دقيق.

ثانيًا: يجب أن يكون البعد البؤري دقيقًا. ما هو البعد البؤري للعدسة العامة؟ ولكن هناك بعض المواقف التي لا يعرف فيها البعد البؤري ، وكيفية التعامل معها؟ بالطبع الطريقة الأكثر موثوقية هي أن تطلب من مورد العدسة ، من باعها لك. الطريقة الثانية هي طريقة تركيز ضوء الشمس: أمسك العدسة تحت الشمس للتركيز ، ثم قم بقياس المسافة من النقطة البؤرية إلى العدسة. هذه الطريقة هي للإشارة التقريبية فقط ، لأن هذا القياس غير دقيق للغاية.

ثالثاً: سمك المركز. بشكل عام ، بالنسبة لمهندسي العدسات البصرية المحترفين ، نقول عمومًا أن سمك العدسة يشير إلى سمك المركز. لأنه بمجرد تحديد المادة والبعد البؤري ، وتحديد سمك المركز ، يتم إصلاح سمك الجانب. ليس من السهل قياس سمك الحافة باستخدام الفرجار ، وسماكة المركز سهلة القياس ، لذلك من الأكثر دقة استخدام سمك المركز لقياس سمك العدسة.

رابعاً: المادة. هل هي مادة K9 أو مادة الكوارتز أو مادة سيلينيد الزنك أو مادة زرنيخيد الغاليوم. بشكل عام ، المواد المستخدمة في أشعة الليزر القريبة من الأشعة تحت الحمراء والمتوسطة هي K9 أو الكوارتز. يتم استخدام سيلينيد الزنك وزرنيدي الغاليوم بشكل عام في أشعة الليزر تحت الحمراء البعيدة ، مثل 9.3um و 9.6um و 10.2um و 10.6um.




عدسات الألياف مركزية بالجملة


خامساً: طلاء. العدسة مغلفة بشكل عام بفيلم. بالنسبة لمرايا التركيز البؤري ، يتم طلاء السطح عمومًا بطبقة مضادة للانعكاس (على سبيل المثال ، يتم طلاء عدسة مرآة التركيز الليفي البصري بطبقة مضادة للانعكاس 1064 نانومتر ، ومرآة التركيز CO2 مغلفة بطبقة مضادة للانعكاس 10.6um ). بالنسبة لمرايا التركيز العاكسة ، يتم طلاء السطح بشكل عام بفيلم عاكس. يختلف لون العدسة اعتمادًا على مادة الطلاء.

سادساً: معرفة نوع عدسة التركيز المطلوبة. هل هي عدسة متجانسة أو مركبة ، أو عدسة ميدانية وعدسة مركزية. في الوقت الحالي ، من الضروري بشكل عام أن يقدم لنا المشتري صورة للمنتج الفعلي ، وسنخبرك بنوع المنتج الذي يعتمد على صورتك.

باختصار ، شراء العدسات هو شيء أكثر احترافية. يحتاج العملاء إلى تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يتمكن البائع من معرفة المنتجات التي تحتاجها. إذا لم تقدم ما يكفي من المعلمات ذات الصلة ، فلا يمكنك بيع العدسات للعملاء بشكل عرضي. بشكل عام ، لا يمكن إرجاع العدسات المباعة (لأنه بعد تثبيت العدسة مرة واحدة ، سيتلف الفيلم الموجود على الحافة قليلاً ، ويمكن للموظفين المحترفين أن يروا أن هذه العدسة إذا أصبحت عدسة مستعملة ، فإنها تنخفض قيمتها.)