منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية الحفاظ على آلة لحام الألياف البصرية الألياف اليدوية يوميا؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية الحفاظ على آلة لحام الألياف البصرية الألياف اليدوية يوميا؟

2022-03-23 17:21:17

رأس الليزر باليد المحمولة هو خفيف ومحمول، يمكن أن يلمس أي جزء من الشغل، وله طرق لحام مختلفة مثل لحام بعقب وحام كومة وحام مصممة. مع التحسين المستمر للعملية، تزيد متطلبات آلات اللحام البصرية الألياف اليدوية بسرعة أيضا بسرعة. اليوم نناقش خطوات الصيانة اليومية لآلة لحام الألياف البصرية المحمولة:





آلة لحام المحمولة الصانع


هناك العديد من أنواع آلات اللحام بالليزر، مثل آلات لحام الليزر بالاتصالات البصرية، آلات لحام الليزر البصرية لنقل الليزر، آلات اللحام بالليزر الجلفانومتر، آلات لحام باليد، إلخ.

من أجل التأكد من أن الليزر كان دائما في حالة عمل طبيعية، بعد أسبوعين من التشغيل المستمر أو عندما يتم إيقافها لفترة من الوقت، فإن المكونات الموجودة في المسار البصري مثل وحدة الليزر وحاجز الحجاب الحاجز العازل والعدس يجب فحص الزجاج أولا قبل بدء تشغيل الجهاز للتأكد من أن كل مكون بصري ليس له ظواهر غير طبيعية مثل تلوث الغبار ويجب التعامل مع العفن في الوقت المناسب للتأكد من أن المكونات البصرية لن تتلف تحت تشعيع ليزر قوي. (إذا تم استخدام المعدات في بيئة نظيفة نسبيا، فيمكن تمديد التفتيش أعلاه إلى شهر واحد أو حتى أطول.)

غالبا ما يمكن لمشغلي المعدات التحقق من بقعة إخراج الليزر مع ورق الصور السوداء. بمجرد العثور على بقعة متفاوتة أو انخفاض الطاقة، يجب ضبط مرونة الليزر في الوقت المناسب لضمان جودة شعاع إخراج الليزر.




لحام F Theta العدسات مصنع الصين


إن نقاء مياه التبريد هو المفتاح لضمان كفاءة إخراج الليزر وحياة مكونات تجويف التركيز بالليزر. أثناء الاستخدام، يجب التحقق من موصلية المياه الداخلية الداخلية مرة واحدة في الأسبوع لضمان موصليتها 30.5 ميجاوات · سم. يجب استبدال المياه الداخلية الداخلية مرة واحدة في الشهر. للمياه منزوعة الأيونات، يجب أن تكون الموصلية للمياه النقية المحقونة حديثا 32 ميجا واط · سم. انتبه إلى تغيير لون عمود تبادل الأيونات في نظام التبريد في أي وقت. بمجرد العثور على أن لون الراتنج في عمود التبادل يصبح بني داكن أو أسود، يجب استبدال الراتنج على الفور.