منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما يجب إيلاء اهتمامه عند تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما يجب إيلاء اهتمامه عند تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر؟

2021-05-08 19:04:45

آلة القطع بالليزر هي معدات ميكانيكية عالية الدقة، ومتطلبات عملية استخدامها صارمة نسبيا. يسمى رأس آلة القطع بالليزر رأس القطع، الذي يتكون من عدسة التركيز، عدسة واقية، فوهة نحاسية لرأس القطع. عدسة واقية ورأس القطع هي النحاس. الفم جزء ضعيف ويجب استبداله أثناء الاستخدام. بشكل عام، يتم استبداله كل 3 أشهر وفقا لتكرار الاستخدام؛ (الصين ليزر آلة القطع الصانع في




أحد المكونات الرئيسية التي تؤثر على تأثير القطع بالليزر هي عدسة آلة القطع بالليزر. إذا لم يتم تثبيتها وفقا للخطوات المنصوص عليها، فسوف تؤدي بسهولة إلى انحراف مركز القطع أو حتى اختلال حافة الأخدود لآلة القطع.

انتبه إلى 5 نقاط التالية عند تثبيت عدسة آلة القطع بالليزر:

واحد: يرجى غسل يديك قبل العملية. من الأفضل اغسل يديك بالصابون أو المنظفات. هذه هي عادة جيدة للعملية العادية لعدسة آلة القطع. لا تلمس العدسة مباشرة بأيديك العارية، ويجب عليك ارتداء قفازات خاصة لمنع ترك بصمات الأصابع على العدسة وتؤثر على الدقة.

اثنان: عند وضع العدسة، يجب عليك الانتباه إليه بشكل ثابت لتجنب الانزلاق والكسر، وفي الوقت نفسه، تولي اهتماما لسطح المحدبة للعدسة ووضعها مسطحة على طاولة مستقرة ونظيفة. في الوقت نفسه، تحقق من عدم وجود حطام على سطح المكتب لتجنب الارتباك أو يؤثر على بيئة التشغيل للعدسة.




الصين ليزر التركيز عدسة مصنع


ثلاثة: يجب حماية عدسة آلة القطع بالليزر من الرطوبة، ولا ينبغي استخدام طريقة النفخ التقليدية لمسح العدسة، وينبغي عدم تفجير الغاز الساخن على العدسة لمنع التغيير المفاجئ للحرارة من الإضرار بالعدسة. العدسة ذات الدقة العالية، يتم التحكم في درجة الحرارة والرطوبة بشكل صارم، حتى لا تؤثر على السينما واقية سطح العدسة والدقة البصرية.

أربعة: بعد تجميع عدسة آلة القطع بالليزر، انتبه إلى إزالة التنظيف والغبار من العدسة. من الأفضل استخدام بندقية رش الهواء النظيفة لتنظيفها، وليس بندقية رش عادية.

خمسة: يجب أن تبقى عدسة آلة القطع نظيفة تماما، وتكون حريصا على عدم لمس سطح العدسة مباشرة بيديك، ومنع بدقة العناصر غير المعينة غير المعينة من الاتصال مباشرة بسطح العدسة. في تنظيف وصيانة العدسة، استخدم ورقة يمسح المهنية لسحبها بلطف من جانب إلى آخر لتجنب خدش سطح العدسة.