منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي مكونات آلة وسم الليزر الألياف؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي مكونات آلة وسم الليزر الألياف؟

2021-05-10 19:36:48

1. مصدر طاقة الليزر الألياف هو توفير الطاقة لليزر الألياف.

2. يوجد إطار Red Light Beam Carbiner موجود في مسار الضوء، وتستخدم لتثبيت Beam Carbiner ومؤشر الضوء الأحمر.
3. الجلفانومتر: مقياس الجلفان من آلة وسم الليزر الألياف هو عموما مقياس الجلفان الرقمي مع بقعة 10 مم. في الوقت الحاضر، فإن مقياس الجلفانومتر المستخدمة من قبل معظم آلات علامات الليزر الألياف هو مقياس جلفانومتر رقمي.


آلة وسم الليزر الأخضر في الصين


4. مربع التحكم في الطاقة الرئيسي: إذا كانت آلة وضع علامة محمولة، فلا يتم تثبيت هذا عموما، ولكن إذا كان مصنوعا في جهاز أكبر، فلا يزال مفيد لتثبيت واحد.
5. الليزر الألياف هو المكون الذي يولد ضوء الليزر، وهو أيضا الجزء الأكبر من جميع آلات علامات الألياف.
6. تسمى عدسة الميدان أيضا عدسة التركيز على الخطة، وعدسة المسح، والعدسة F-θ. يستخدم أساسا لجمع الضوء من الجلفانومين على متن طائرة. عند الشراء، انتبه لتوضيح نطاق وضع العلامات، وتقديم الأحكام بناء على احتياجاتك الخاصة، ولا تسعى عمياء أكبر منها.




ZNSE شعاع مجمع الصانع الصين


7. يسمى مجمع الشعاع أيضا مجمع الضوء. تأثير مجمع الشعاع: يستخدم للإشارة إلى مسار الضوء. نظرا لأن الليزر 1064nm غير مرئي، في عملية العلامات الفعلية، نحتاج كثيرا إلى معرفة مكان تركيز الليزر، ثم حدد ما إذا كان العلامة الصحيحة.
8. يمكن للكمبيوتر الصناعي استخدام أجهزة الكمبيوتر العادية. بالنسبة لآلة علامات الألياف البصرية، نظرا لأن بطاقة العلامات الخاصة بها هي بطاقة بمناسبة USB، فإن هذا الكمبيوتر يمكنه أيضا استخدام كمبيوتر محمول، وهو أيضا آلة علامات الألياف البصرية التي يمكن تصنيعها في آلة وضع علامة محمولة واحدة من الأسباب المهمة وبعد
9. يطلق على مجلس الوزراء آلة وسم الليزر الألياف الألياف أيضا خزانة وعلامات ليزر مجلس الوزراء ومجلس الوزراء التحكم بالليزر. إذا تمت مقارنة آلة العلامات بالمنزل، فإن مجلس الوزراء هو بنية المنزل، ويتم تثبيت جميع الملحقات الأخرى في هذا المنزل.




الصين البصريات عدسة للألياف الليزر بالجملة


10. تسمى بطاقة العلامات أيضا بطاقة التحكم بالليزر وبطاقة بمناسبة الليزر. يتم استخدامه لتحويل النص والصور التي نسلفها في الكمبيوتر إلى إشارات تمثيلية أو رقمية، ثم نقلها إلى الجلفانومتر.
11. يطلق على مؤشر الضوء الأحمر أيضا القلم الأحمر الأحمر، والذي يستخدم للإشارة إلى مسار الضوء. لأن الليزر 1064nm غير مرئي، فإن ضوء 650nm لمؤشر الضوء الأحمر مرئي. ضوء 650nm وضوء 1064nm مرئي من خلال مجمع شعاع. يتزامن الضوء، لذلك حيث يشير ضوء 650nm، فإن ضوء 1064nm هو المكان الذي يكون فيه، لتحقيق تأثير الإشارة إلى مسار الضوء. تم تثبيت قلم الضوء الأحمر داخل شعاع الضوء الأحمر يجمع بين إطار العدسة.