منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > لماذا لا تستطيع آلة التعليم بالليزر CO2 وضع علامة على المعادن
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

لماذا لا تستطيع آلة التعليم بالليزر CO2 وضع علامة على المعادن

2020-06-08 15:27:16

تطبيق ليزر CO2

مقارنة بأنواع الليزر الأخرى ، يتم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون على نطاق واسع في المعالجة الصناعية ، خاصة في اللحام بالليزر والقطع بالليزر وعلامات الليزر. مزاياها الرئيسية هي:

(1) من بين جميع أجهزة الليزر التي تعمل بالغاز ، يتمتع ليزر ثاني أكسيد الكربون بأعلى كفاءة تحويل طاقة ، ويمكن أن تصل الطاقة الناتجة من ليزر ثاني أكسيد الكربون المتدفق جانبيًا إلى مئات الآلاف من الواط.
(2) يكون نطاق خرج ليزر ثاني أكسيد الكربون في النافذة الجوية ، وتكون الخسارة صغيرة جدًا عند إرسالها في الهواء. وهي أقل تأثراً بالعوامل البيئية ويمكن أن تعمل على مدار الساعة. مقارنة بأداء أشعة الليزر الأخرى ، فإن ليزر ثاني أكسيد الكربون مناسب أكثر للتطبيقات الصناعية. يطالب.
(3) بالمقارنة مع ناتج ليزر الغاز الآخر في عرض خط الإخراج ، فإن عرض خط الإخراج لليزر CO2 أوسع.



آلة التعليم بالليزر CO2


تستخدم آلة التعليم بالليزر CO2 غاز ثاني أكسيد الكربون لملء أنبوب التفريغ كوسيلة لتوليد الليزر. بعد سلسلة من التفاعلات ، يمكن لجزيئات الغاز أن تطلق الليزر ، ويتم تضخيم طاقة الليزر لتشكيل شعاع ليزر لمعالجة المواد ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر. يغير الجلفانومتر مسار بصري شعاع الليزر لتحقيق وضع العلامات التلقائي.

عندما يتشاور العديد من الأصدقاء مع الشركات المصنّعة لآلات الوسم بالليزر حول معدات الوسم بالآلة ، فسوف تسألك خدمة العملاء أولاً عن المواد التي تضع عليها علامة. هذا لأنه مع تنويع مواد المعالجة ، تمتد نماذج آلات التعليم بالليزر أيضًا هناك العديد من الأنماط ، وهناك آلات تعليم مناسبة نسبيًا للمواد المختلفة. بعض آلات الوسم غير مناسبة لوضع علامات على مواد معينة. على سبيل المثال ، آلات التعليم بالليزر CO2 ليست مناسبة لوضع علامات على المعادن. ستكون المشتريات مضيعة للوقت والطاقة. والتكلفة.



الصين CO2 ليزر آلة وسم مصنع


على الرغم من أن سوق آلات التعليم بالليزر CO2 وافرة ، إلا أنها ليست مناسبة لكل صناعة. فلماذا لا تستطيع آلة وسم CO2 تمييز المنتجات المعدنية؟ والسبب هو أن نطاق الأشعة تحت الحمراء الذي يستخدمه ، الطول الموجي هو 10.6 نانومتر ، يقتصر على معالجة المنتجات اللينة ، وليس له أي تأثير على المنتجات المعدنية. يمكن أن تضرب الأطوال الموجية المختلفة مواد مختلفة.

يمكن لآلة الوسم بالليزر CO2 توسيع الوظائف الذكية والأوتوماتيكية لسيناريوهات التطبيق المختلفة ، وفي نفس الوقت يمكنها تحسين المتطلبات الخاصة للتغذية الأوتوماتيكية وتحديد مواقع الكاميرا والتعرف الذكي والدقة العالية وما إلى ذلك. وهي مخصصة بشكل أساسي لتمييز المنتجات الخشبية والزجاج العضوي والألواح المعدنية والزجاج والحجر والكريستال والورق والورق والألواح ذات اللونين والألومينا والجلود والراتنج والمعدن المرشوش بالبلاستيك وغيرها من المنتجات.