منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا المزيد والمزيد من الصناعات التي تستخدم تنظيف الليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

لماذا المزيد والمزيد من الصناعات التي تستخدم تنظيف الليزر؟

2022-03-08 16:00:13

هناك العديد من أساليب التنظيف التقليدية، مثل إزالة الصدأ اليدوي، وإزالة الصدأ الميكانيكية، والمعالجة الكيميائية، وما إلى ذلك في السنوات الأخيرة، أصبحت متطلبات لوائح حماية البيئة أكثر وأكثر صرامة، وزيادة وعي الناس لحماية البيئة والسلامة وبعد اليوم، سوف تصبح أنواع المواد الكيميائية التي يمكن استخدامها في تنظيف الإنتاج الصناعي أقل وأقل. يمكن أن تحل تقنية تنظيف الليزر الناشئة من حل المشكلات التي لا يمكن حلها عن طريق طرق التنظيف التقليدية.




إذن الصناعات التي تنظيف بالليزر مناسبة، وما هو الفرق بينها والتنظيف التقليدي؟

لا يمكن استخدام تنظيف الليزر ليس فقط لتنظيف الملوثات العضوية، ولكن أيضا لتنظيف المواد غير العضوية، بما في ذلك الصدأ المعدني، جزيئات معدنية، غبار، إلخ. يتم استخدامه على نطاق واسع في إزالة طلاء السطح المعدني أو الزجاج، وأكاسيد مختلفة بسرعة إزالة الطلاء، الصدأ ، البقع النفطية، اللحامات وغيرها من تنظيف سطح المعادن الضيقة الفضاء. إنه مناسب للصناعات العسكرية مثل السيارات والمعدات الطبية والعبور بالسكك الحديدية والقوالب والفضاء والالكترونيات 3C والتصنيع الصلب والسفريات والصلب المختلفة والحديد والمواد الألومنيوم وهلم جرا.

يتمتع التنظيف بالليزر بخصائص عدم طحن، عدم الاتصال، أي تأثير حراري ومناسب كائنات من المواد المختلفة، ويعتبر الحل الأكثر موثوقية وفعالة.

إزالة الصدأ اليدوي هو أبسط طريقة، تستخدم بشكل أساسي المطرقة، إزميل، ملعقة، فرشاة سلكية، قماش صخري، عجلة طحن وأدوات أخرى للطرق يدويا، مجرفة، كشط، فرشاة وغيرها من العمليات لإزالة الصدأ. إزالة الجنيه اليدوي هو الإنتاجية كثيفة العمالة، منخفضة الإنتاجية، وإزالة الصدأ غير مكتملة. إنه مناسب فقط للفولاذ مع منطقة إزالة الصدأ الصغيرة ودرجة الصدأ الخفيفة.

تستخدم إزالة الصدأ آلة عموما ثلاثة أنواع من آلات إزالة الصدأ الصلب، معدات Sandblasting وقم بالتفجير بالرصاص.

Rebar Rust Remover هي طريقة إزالة الصدأ الميكانيكية الأكثر شيوعا في الوقت الحاضر، ولكن مزيل الصدأ حديد التسليح مناسب فقط لإزالة الصدأ من المواد الخام حديد التسليح. يمكن أن يؤدي إزالة الرمل والصدأ إلى إزالة الشوائب على سطح المعدن بشكل فعال، مثل جلد الأكسيد، الصدأ القديم، وما إلى ذلك، ومع ذلك، فإن معدات Sandblasting سوف تسبب التلوث في البيئة، ولا ينصح استخدامه. التفجير بالرصاص هو طريقة علاج ميكانيكية متقدمة نسبيا لإزالة الصدأ من الصلب الصلب، والتي لها تلوث أقل للبيئة. ومع ذلك، فإن التفجير بالرصاص مناسب فقط للعمليات الداخلية، وليس مناسبا لهياكل الصلب الكبيرة والمعقدة.




نحن carmanhaas. الصين معدات تنظيف الليزر في المبيعات المورد تقدم نظام تنظيف الليزر المهني. الحلول البصرية الشائعة الاستخدام: يقوم شعاع الليزر بمسح سطح العمل من خلال نظام الجلفانومتر وعدسة المسح الضوئي لتنظيف سطح العمل بأكمله. يمكن أن تكون أتمتة بسهولة لزيادة الإنتاجية، وتوفر التكرار المضمون المطلوب من خلال عدد متزايد من معايير الجودة.