منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > يأخذك إلى فهم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

يأخذك إلى فهم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر

2020-07-31 15:44:39


تكنولوجيا التصنيع المضافة بالليزر ، والمعروفة أيضًا باسم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر ، هي تقنية تصنيع متقدمة تدمج البصريات والمواد والآلات والبرامج والتحكم في الأتمتة. نظرًا لقيود طرق التصنيع التقليدية ، هناك العديد من المكونات الهيكلية المعقدة التي لا يمكن تحقيقها ، ويوفر التصنيع الإضافي هذه الإمكانية. مقارنة بتقنية التصنيع التقليدية ، تتميز هذه التكنولوجيا بخصائص المرونة العالية وسهولة إدراك الذكاء ودورة الإنتاج القصيرة. تم استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في العديد من المجالات.




خلفية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر

الليزر هو نوع من الضوء الاصطناعي. بالمقارنة مع الضوء غير المترابط ، فإنه يتميز بمزايا أحادية اللون جيدة ، واتجاه جيد ، وسطوع عالي واتساق جيد. لذلك ، يتم استخدام الليزر على نطاق واسع في مجالات البيئة والمعلومات والطاقة والطب والأمن القومي والتصنيع الصناعي وغيرها من المجالات ، ويمكن القول أنها موجودة في كل مكان.

خلقت تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد مفهوم تشكيل شبكة "التصنيع المضاف". إنها تقنية تبني كائنات ثلاثية الأبعاد من خلال ربط المعادن المسحوقة أو طبقة البلاستيك بطبقة على أساس ملفات النموذج الرقمي.


تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد الآن على نطاق واسع في التصنيع الصناعي والفضاء والمجالات العسكرية ، بالإضافة إلى الطب الحيوي والتعليم والتدريب والمنتجات الاستهلاكية والمواد الجديدة والبناء وغيرها من المجالات.





مشاكل وحلول تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر


1. كفاءة منخفضة
الحل: استخدم عدة رؤوس ليزر وكفاءة عالية وطرق تشكيل الشعاع.


يمكن CARMANHAAS تزويد العملاء بأنظمة مسح ضوئي ديناميكي عالية السرعة وعالية الدقة وعالية الجودة. نظام المسح الضوئي الديناميكي: يشير إلى النظام البصري البؤري الأمامي ، لأنه يمكن إطالة الطول البؤري ، وبالتالي زيادة مساحة المسح ، وهو الحل الأفضل للمسح عالي السرعة ذو التنسيق الكبير في الوقت الحاضر (نظام بصري SLS في الصين)


2. تكلفة عالية
الحل: تقليل التكاليف من خلال التوحيد القياسي ووحدة المواد الخام وأجزاء المعدات.


3. نوعية السطح رديئة
الحل: اعمل بجد على اختيار المواد ومعلمات المعالجة ، واستخدم الحقول المركبة ، مثل إضافة الموجات فوق الصوتية للتحكم في عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد.
بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الجمع بين إضافة وطرح المواد ، تكون بعض الأجزاء الرئيسية خشنة نسبيًا. بعد الطباعة ، يمكن تشكيلها وإصلاحها ، أو يمكن دمج الطباعة ثلاثية الأبعاد مع معالجة الليزر الفيمتو ثانية. يمكن لما يسمى الجمع بين الجمع وطرح المواد أن يحسن السطح.


4. شكل صغير
الحل: لإنشاء تنسيق واسع ، ليس من السهل تجويف بسيط ، ولكن أيضًا للنظر في نظام التحكم ، ونظام التهوية ، وما إلى ذلك.


5. قلة المواد المتاحة
الحل: استخدم مواد جديدة ومواد مركبة ومواد متدرجة ومواد متعددة.
تتطلب معالجة المواد الجديدة متطلبات معينة لليزر ، والتجاويف ، والتصميم ، وما إلى ذلك. حتى التجويف يحتاج إلى تسخين أثناء طباعة هذه المواد الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتم أيضًا مناقشة كيفية تحقيق المواد المركبة ومواد التدرج والطباعة متعددة المواد.




عدسات الليزر SLM في المبيعات


الطباعة رباعية الأبعاد: مقارنةً بالطباعة ثلاثية الأبعاد ، تضيف الطباعة رباعية الأبعاد بُعدًا زمنيًا على أساس الطباعة ثلاثية الأبعاد ، أي أنه سيتم تسخين العناصر المطبوعة رباعية الأبعاد إلى درجة حرارة معينة بمرور الوقت ، أو وضعها على سبيل المثال ، في محلول درجة حموضة معينة القيمة ، ستتغير المادة تلقائيًا إلى أشكال مختلفة.

SLM (انصهار الليزر الانتقائي)
SLM: ذوبان الليزر الانتقائي (ذوبان الليزر الانتقائي) هو نهج تكنولوجي رئيسي في التصنيع الإضافي للمواد المعدنية. تستخدم هذه التقنية الليزر كمصدر للطاقة ، وتقوم بمسح طبقة طبقة المسحوق المعدني بطبقة وفقًا للمسار المخطط له في نموذج شريحة CAD ثلاثية الأبعاد. يتم صهر ومسحوق المسحوق المعدني الممسوح ضوئيًا لتحقيق تأثير الترابط المعدني ، والحصول أخيرًا على تصميم الأجزاء المعدنية النموذجية.