منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ثلاث طرق لآلة وضع علامة ليزر لتمييز الأجزاء الشفافة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ثلاث طرق لآلة وضع علامة ليزر لتمييز الأجزاء الشفافة

2021-08-17 18:58:08

تطبيق آلة وسم الليزر على نطاق واسع، ووضع علامات الشغل الشفافة مناسبة لآلة علامات الليزر. ومع ذلك، عند استخدامه، تحتاج إلى الانتباه إلى المواد الصلبة الشفافة. عندما يكون الضوء مشعرا، سيحدث الانعكاس والكسار والإعدام. عند المعالجة، يعتمد ذلك على طريقة معالجة المعالجة المستخدمة.


آلة وسم الليزر الأخضر في الصين


1. نقطة منفصلة تشكيل طريقة الكراك حلقة

تستخدم سلسلة من الشقوق لتشكيل أنماط مختلفة مثل الأحرف والأنماط والباركودات. عموما، فإن التكنولوجيا التي تستخدم هذه الطريقة هي أساسا تكنولوجيا العلامات بالليزر CO2. المبدأ هو أن جهاز العلامات بالليزر CO2 يحدد معلمة وضع علامة على الزجاج وتنتج أقل تشققات، وتشكيل تشققات حلقة منفصلة لتحقيق العلامات. وبعد

2. طريقة الكراك متصدع

من خلال عملية التدفئة والتبريد، يتم تغيير سطح الزجاج لتشكيل علامة. لا يمكن لطريقة المعالجة هذه تشكيل شخصيات أو أنماط أثناء المعالجة، ويجب أن تضغط قليلا لإنتاج الشقوق على شكل جناح على طول المنطقة التي تحمل علامة الليزر.


الليزر آلة وسم السعر الصين


3. طريقة الإشعاع الليزر المتعدد

يستخدم الإشعاعات الليزر المتعددة لتشكيل محيط على سطح الزجاج، ثم يتم تشكيل الشظايا في المنطقة بالقرب من علامة التعريف عن طريق التوسع بالليزر، وتسخين المنطقة المجاورة لمنطقة العلامات بواسطة التوصيل الحراري من خلال إشعاعات ليزر متعددة، وبالتالي تقليل إمكانية تكسير الثانوية لتحقيق العلامات على الزجاج.

تشمل المواد الشفافة الزجاج والبلاستيك وما إلى ذلك. يتم اختيار طرق العلامات المختلفة للمواد المختلفة.


الصين آلة وسم الليزر بالجملة

Carmanhaas هي الشركة المصنعة في الصين المهنية لتقديم آلة وسم أداء العمل الجيد، لتكون مورد الزعيم في الصين مع أفضل الأسعار. جميع منتجاتنا هي ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO. مرحبا بكم في تصفح موقع شركة Carmanhaas لمزيد من المعلومات حول آلة وسم الليزر.