منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > سوق حدود معالجة الليزر الصناعي في الصين
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

سوق حدود معالجة الليزر الصناعي في الصين

2020-12-02 18:21:56

من منظور اتجاه التنمية لصناعة الليزر المحلية في السنوات القليلة المقبلة ، فإن البحث والتطوير في مجال الليزر يتحرك في اتجاه الذكاء العالي والطاقة العالية وجودة الحزمة العالية والموثوقية العالية والتكلفة المنخفضة والحالة الصلبة بالكامل . من خلال الجمع بين تقنية الليزر والتخصصات الأخرى ، استمر في توسيع مجالات التطبيق الناشئة مثل كيمياء الليزر وطب الليزر ، مع التركيز بشكل خاص على تطوير تقنيات الدقة والمعالجة الدقيقة في الإلكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات والتخزين البصري وتصنيع الآلات الدقيقة والبيولوجيا ، البيئة والصناعات الأخرى. الترويج والتطبيق. تخلق تقنية المعالجة عالية الدقة بالليزر إمكانيات غير مسبوقة لطرق المعالجة التقليدية. يستمر مستوى التشغيل الآلي والتكامل والذكاء للمعالجة بالليزر في التحسن. على أساس الدمج مع الروبوتات الصناعية ، يمكنها تحقيق اللحام ثلاثي الأبعاد ، ووضع العلامات ثلاثية الأبعاد ، والقطع ثلاثي الأبعاد والمعالجة متعددة الأبعاد الأخرى ، وتوسيع مجالات التطبيق والتطبيق لتكنولوجيا الليزر.




galvo ألياف الليزر المصنعة الصين

1. سوق السيارات الذكية
إن شحن الهواتف الذكية يبلغ 20 ضعف شحن السيارات الذكية ، لكن الطلب على المعالجة بالليزر في السيارات الذكية يبلغ 20 ضعف الطلب على الهواتف الذكية. تشمل المجالات التي تتطلب المعالجة بالليزر في السيارات الذكية شاشات العرض وإنتاج البطاريات وهيكل الجسم وأشباه الموصلات وأجهزة الاستشعار والإضاءة. فرصة المعالجة بالليزر في السيارات الذكية تساوي الفرصة في الهواتف الذكية ، وهي أيضًا منفذ في السوق.




عدسة بصرية للخلية الشمسية

2. سوق الطباعة Micro-nano 3D
تختلف الطباعة ثلاثية الأبعاد بمستوى النانو الصغير عن الطباعة ثلاثية الأبعاد العيانية ، حيث تتمتع بإمكانيات تطوير كبيرة. يتم استخدامه لتصنيع منتجات عالية الدقة لا يمكن تصنيعها بالطرق التقليدية. تشمل مجالات تطبيقه علوم الحياة وأدوات البحث العلمي.

3. التصنيع الفوتوني الرقمي
من الناحية النظرية ، من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد ، يمكن تصنيع جميع أشكال المنتجات تقريبًا بمساعدة البرامج ، ولكن لا تزال هناك مشكلة تتمثل في نقص المواد. المواد هي عنق الزجاجة الرئيسي في تطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد.




galvo مسح ليزر معالجة للبيع

4. تصنيع ليزر فائق السرعة
في الوقت الحالي ، أطلقت ألمانيا خطة ليزر فائق السرعة تبلغ 20000 وات ، وتخطط لإنتاج ليزر فائق السرعة بقوة 20000 وات و 1 ميغا جول بحلول عام 2022 ، والذي يستخدم بشكل أساسي في تطبيقات الثقوب الصغيرة ذات المساحة الكبيرة في مجال الطيران.

في الوقت الحاضر ، ما نتحكم فيه هو فقط طاقة الضوء. في المستقبل ، يمكن أن يؤدي التحكم في الطول الموجي ومرحلة الضوء إلى إنشاء المزيد من التقنيات والتطبيقات.