منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > مقارنة بين آلة اللحام بالليزر وطريقة اللحام التقليدية
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

مقارنة بين آلة اللحام بالليزر وطريقة اللحام التقليدية

2020-10-29 10:28:30


تعد تقنية الليزر حاليًا اختراعًا رئيسيًا بعد الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر وأشباه الموصلات. فهي لا تتمتع بأداء ممتاز فحسب ، بل لديها أيضًا مجموعة واسعة من التطبيقات. يمكن القول أن تقنية تطبيق الليزر الحالية تغير حياتنا في كل مكان ، مما يتيح لنا التخلص من بعض مشاكل المعالجة التقليدية. ، بالنسبة لنا لخلق المزيد من الخدمات والمنتجات عالية الجودة.
مع التعميم التدريجي لتكنولوجيا تطبيق الليزر وتطوير الصناعات ذات الصلة ، زادت مساحة تطبيق تكنولوجيا الليزر بشكل غير مسبوق. يستخدم على نطاق واسع في الإلكترونيات عالية التقنية الحالية ، وتصنيع السيارات ، والمعالجة الدقيقة وغيرها من المجالات. في الوقت نفسه ، في مجال المعالجة التقليدية ، يتم استخدام المزيد والمزيد من تقنيات الليزر حتى الآن.
كإتجاه لتطبيق الليزر ، فإن اللحام بالليزر هو مزيج من التكنولوجيا الحالية والتقنية التقليدية ، ولكن له خصائص مختلفة عن المعالجة التقليدية. نظرًا لكثافة الطاقة العالية وإطلاق الطاقة السريع للحام بالليزر ، فإن كفاءة المعالجة أفضل من المعالجة التقليدية. الطريق أفضل بكثير. في نفس الوقت ، بعد تركيز الليزر ، تكون البقعة صغيرة ، مما يجعل الالتصاق بين المادتين أفضل أثناء عملية اللحام ، دون التسبب في تلف وتشوه سطح المادة ، لذلك بعد الانتهاء من اللحام ، لا حاجة للقيام بالمعالجة اللاحقة للحام.
يستخدم اللحام بالليزر نبضات ليزر عالية الطاقة لتسخين المادة محليًا في منطقة صغيرة. تنتشر طاقة إشعاع الليزر في المادة من خلال التوصيل الحراري ، وتذوب المادة لتشكيل تجمع منصهر محدد. إنه نوع جديد من طرق اللحام ، خاصة لحام المواد رقيقة الجدران والأجزاء الدقيقة. يمكنها تحقيق اللحام النقطي ، اللحام التناكبي ، اللحام بالغرز ، اللحام الختم ، إلخ ، مع نسبة أبعاد عالية ، عرض لحام صغير ، ومنطقة صغيرة متأثرة بالحرارة. تشوه صغير ، سرعة لحام سريعة ، خط لحام ناعم وجميل ، لا حاجة للمعالجة أو المعالجة البسيطة بعد اللحام ، جودة لحام عالية ، لا مسامية ، تحكم دقيق ، بقعة تركيز صغيرة ، دقة عالية في تحديد المواقع ، من السهل تحقيق الأتمتة.

أعطى ظهور تقنية اللحام بالليزر نقلة نوعية في تكنولوجيا اللحام الحالية ، مما يسمح بسهولة توصيل المواد المعدنية وغير المعدنية من مواد مختلفة.
في المستقبل ، لن يكون تطبيق تقنية اللحام بالليزر في مجالات الإلكترونيات والسيارات والأدوات وما إلى ذلك فحسب ، بل سيكون أيضًا في المجالات العسكرية والطبية ، خاصة في المجال الطبي ، بمساعدة الطاقة العالية و تكامل عالي لأشعة الليزر. خصائص ، خالية من التلوث ، وما إلى ذلك لها آفاق واسعة في مجالات الطب العصبي والتكاثر البيولوجي في المستقبل.
مع التطوير والتحويل المستمر لآلات اللحام بالليزر ، تستمر دقة آلات اللحام بالليزر في التحسن ، وستسمح أساليب المعالجة المكررة لتكنولوجيا اللحام بالليزر بلعب دور متزايد الأهمية في مجال المعالجة الدقيقة في المستقبل. على الرغم من أن السعر الحالي لآلة اللحام بالليزر ، بالإضافة إلى السعر الحالي لآلة الوسم بالليزر ، وسعر آلة القطع بالليزر أغلى من المعدات التقليدية الحالية ، إلا أن الكفاءة والحرفية لمعدات الليزر تتمتعان بمزايا لا تستطيع طرق المعالجة التقليدية القيام بها. مباراة. في المستقبل ، ستضخ تقنية اللحام بالليزر قوة دفع جديدة في معالجتنا الحالية جنبًا إلى جنب مع تقنيات تطبيق الليزر الأخرى.