منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > أسباب تأثير الوسم غير المتكافئ لآلة الوسم بليزر الألياف
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

أسباب تأثير الوسم غير المتكافئ لآلة الوسم بليزر الألياف

2020-10-27 16:57:29

1. استخدم خارج التركيز لوضع علامة على نطاق معين من المحتوى

نظرًا لأن كل عدسة تركيز لها نطاق عمق بؤري مطابق ، وستؤدي طريقة إلغاء الضبط البؤري بسهولة إلى نمط وضع علامات على نطاق واسع ، تكون الحافة عند النقطة الحرجة للعمق البؤري أو تتجاوز نطاق العمق البؤري ، مما يسهل التسبب في نتائج غير فعالة . التوحيد. لذلك ، يجب أن تراعي طريقة الوسم خارج التركيز مشكلة طاقة الليزر.




مزود نظام التركيز الديناميكي الصيني


2. يتم حظر بقعة خرج الليزر ، أي بعد مرور شعاع الليزر عبر الجلفانومتر والعدسة الميدانية ، تكون البقعة مفقودة وليست دائرية بدرجة كافية

لم يتم ضبط رأس إخراج الليزر ، وتركيب التثبيت ، والجلفانومتر ، وما إلى ذلك بشكل صحيح ، مما يتسبب في انسداد جزء من بقعة الليزر عندما يمر الليزر عبر الجلفانومتر. البقعة على مضاعف التردد بعد تركيز العدسة الميدانية غير دائرية. بالتساوي.

هناك حالة أخرى ، وهي أن عدسة انحراف الجلفانومتر تالفة. عندما يمر شعاع الليزر عبر المنطقة المتضررة من العدسة ، لا يمكن أن ينعكس جيدًا. لذلك ، يوجد تباين بين طاقة الليزر لشعاع الليزر الذي يمر عبر المنطقة التالفة من العدسة والمنطقة غير التالفة من العدسة ، كما تختلف طاقة الليزر النهائية التي تعمل على المادة ، والتي يجعل تأثير الوسم غير متساوٍ.




نظام المسح الضوئي للألياف الضوئية

3. ظاهرة العدسة الحرارية

عندما يمر الليزر عبر العدسة البصرية (الانكسار ، الانعكاس) ، تولد العدسة حرارة وتنتج تشوهًا طفيفًا. هذا النوع من التشوه سيزيد من تركيز الليزر ويقصر البعد البؤري. إذا تم إصلاح الجهاز وتم تعديل المسافة إلى النقطة المحورية ، فبعد فترة من الوقت عند تشغيل الليزر ، ستتغير كثافة طاقة الليزر الذي يعمل على المادة بسبب ظاهرة العدسة الحرارية ، مما يؤدي إلى علامات غير متساوية تأثيرات.

4. لم يتم ضبط مستوى الآلة بشكل صحيح ، أي أن عدسة هزاز الليزر أو العدسة الميدانية ليست موازية لجدول المعالجة

نظرًا لأن الاثنين ليسا مستويين ، فإن المسافة بين شعاع الليزر والكائن المعالج بعد المرور عبر العدسة الميدانية ستكون غير متسقة. في النهاية ، فإن طاقة شعاع الليزر التي تسقط على الجسم المعالج سيكون لها كثافة طاقة غير متسقة ، مما سيظهر التأثير على المادة. متفاوتة.




مصنع عاكس مرآة الصين

5. أسباب مادية ، مثل سماكة الفيلم غير المتناسقة أو التغيرات في الخصائص الفيزيائية والكيميائية على سطح المادة

المادة حساسة لطاقة الليزر. بشكل عام ، من المؤكد أن طاقة الليزر تصل إلى عتبة تدمير المواد تحت نفس المادة. عندما لا يكون سمك طلاء المواد موحدًا ، أو عندما تكون بعض عمليات المعالجة الفيزيائية والكيميائية الأخرى غير موحدة ، فإن التأثير بعد النقش بالليزر سيكون أيضًا غير متساوٍ.

CARMANHAAS هي الشركة المصنعة المهنية في الصين لتقديم آلة وسم بالليزر ذات أداء عمل جيد ، وقطع غيار ليزر ، لتكون المورد الرئيسي في الصين بأفضل الأسعار. جميع منتجاتنا ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO