منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل اخترت الفوهة المناسبة للقطع بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل اخترت الفوهة المناسبة للقطع بالليزر؟

2020-09-23 18:34:08

مع انتشار تقنية القطع بالليزر في مجال التصنيع الصناعي ، أثرت جودة القطع بالليزر بشكل كبير على إنتاجية وفوائد غالبية عملاء تطبيقات المعدات. لذلك ، فإن السعي وراء جودة قطع عالية الجودة قد جذب المزيد والمزيد من الاهتمام من العديد من عملاء تطبيقات المعدات.

في عملية القطع بالليزر ، تشمل العوامل التي تؤثر على جودة القطع والأداء جودة شعاع الليزر ، وطاقة الليزر ، وسرعة القطع ، وسمك قطعة العمل ، ونوع المادة ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم فوهة رأس القطع ، والتحكم في تدفق الهواء ، إلخ. العوامل المؤثرة الهامة.



الموردين فوهة القطع بالليزر



يتم تثبيت فوهة رأس القطع في الطرف الأمامي لرأس المعالجة ، مما يساعد على التحكم في الغاز الإضافي وحماية عدسة التركيز. أثناء عملية القطع ، يتم الاحتفاظ بقطعة العمل والفوهة على مسافة ثابتة لمنع البقع من الارتداد أثناء القطع.

نوع فوهة:
بشكل عام ، تنقسم فوهات القطع بالليزر إلى طبقات مفردة ومزدوجة. تُستخدم فوهات الطبقة الواحدة للصهر والقطع ، أي أن النيتروجين يستخدم كغاز مساعد ، وعادة ما يستخدم لقطع الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم ، والنحاس ، وما إلى ذلك ؛ تُستخدم فوهات الطبقة المزدوجة عمومًا لقطع الأكسدة ، أي استخدام الأكسجين كغاز مساعد ، وعادة ما يستخدم لقطع الفولاذ الكربوني.




مصنع فوهة القطع بالليزر


اختيار حجم الفوهة:

يحدد قطر الفوهة شكل تدفق الغاز الداخل إلى الشق ومنطقة انتشار الغاز ومعدل تدفق الغاز ، مما يؤثر على إزالة الذوبان واستقرار القطع. تدفق الهواء الداخل إلى الشق كبير ، والسرعة سريعة ، وموضع قطعة العمل في تدفق الهواء مناسب ، وكلما زادت قدرة الرش لإزالة المادة المنصهرة.

يختار المستخدم حجم الفوهة وفقًا لطاقة الليزر المستخدمة وسماكة الصفيحة المعدنية المراد قطعها. نظريًا ، كلما زادت سماكة الورقة ، يجب استخدام الفوهة بشكل أكبر ، وكلما زاد ضغط ضبط الصمام النسبي ، زاد التدفق ، ويمكن ضمان الضغط لقطع تأثير المقطع العادي.




فوهة قطع ألياف الليزر الصانع الصين Carmanhaas نحن نقدم سيراميك الليزر لرأس قطع الألياف الأنواع التالية من الفوهات
نوع أ:
28 مم (OEM Precitec P0571-1051-00001)
القطر الخارجي: 28 / 24.5 مم السماكة: 12 مم
النوع ب:
28 مم (OEM Precitec P0571-260-00001)
القطر الخارجي: 28 / 24.5 مم السماكة: 12 مم
النوع ج:
32 مم (OEM Raytools BT240 / BM109)
القطر الخارجي: 32 / 28.5 مم السماكة: 12 مم

مواصفات المنتج:
سيراميك مستورد ، عزل فعال ، عمر طويل
سبيكة خاصة عالية الجودة ، موصلية جيدة ، حساسية عالية
خطوط ناعمة ، عزل عالي