منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيقات الطول الموجي بالليزر المختلفة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيقات الطول الموجي بالليزر المختلفة

2021-06-22 17:47:37

الليزر هو نوع خاص من الضوء مع خصائص الضوء، لكنه يحتوي على لون صالح وطاقة أكبر من الضوء العادي. الطول الموجي للضوء الليزر هو نفس ضوء الضوء العادي، من الأشعة تحت الحمراء إلى الأشعة فوق البنفسجية، هناك ليزر. الطول الموجي هو على حدود عدة آلاف من النماذج النامية أو أقل، وأقصر طول موجة الليزر هو أقرب إلى المنطقة فوق البنفسجية، والتي يمكن أن تكون عدة مئات من النانومترات أو أقل.

الأطوال الموجية المختلفة مناسبة لليزر ومواد مختلفة. سيوضح لك كارمان هاس اليوم أي أشعة الليزر والمواد مناسبة للأمواج المختلفة. فيما يلي مثال على جهاز العلامات:





1. موجة الليزر 10.6um، المستخدمة ل الصين CO2 آلة وسم الليزر، تستخدم أساسا للجلود، القماش، الخشب، منتجات الخيزران، البلاستيك، المطاط، البلاستيكية وغيرها من المواد غير المعدنية.


2. طول الموجة الليزر 1064nm، المستخدمة لآلة العلامات بالليزر الألياف: مناسبة لوضع العلامات على المواد المعدنية، وكذلك لوضع العلامات على بعض المواد غير المعدنية (غير المعدنية مع مواد أصعب ونقاط الإشعال أعلى).

يستخدم الطول الموجي 1064nm أيضا في MOPA Marking Maching Marking، وهو آلة علامات ليزر خاصة ألياف خاصة تستخدم بشكل أساسي لوضع علامات على المواد المعدنية، ولكن أيضا بالنسبة لبعض المواد غير المعدنية (المواد غير المعدنية ذات المواد الصلبة وأصعب نقاط الإشعال)؛ لكن لديها وظيفة أن أنواع أخرى من آلات علامات الليزر لا يمكن أن تفعل ذلك، أي سبائك الألومنيوم وتلاعب الألومنيوم بأكسيد الألومنيوم. يمكن أن يؤدي ذلك الضحلة لتلائم الألمنيوم، وخاصة الألومنيوم بأكسيد، وذلك لتحقيق الآثار البصرية والدائمة، والغرامة والجميلة، وسطح العلامات سلسة وليس التفاوت.




1064nm التركيز عدسة للبيع


3. الطول الموجي بالليزر 532nm، وتستخدم لآلة علامات الليزر الخضراء، مصدر الضوء شبه البارد، المنطقة المصابة بالحرارة الصغيرة، ومناسبة لمعظم المواد المعدنية وغير المعدنية، وتتكون لمشكلة عدم كفاية التفاصيل والضعف تأثير ليزر الألياف وضع العلامات للعديد من المواد.


355 الماسح الضوئي Galvo للبيع


4. الطول الموجي 355nm، المستخدمة في آلة وسم الليزر UV، كل مصدر الضوء البارد، وتسمى أيضا آلة الضوء البارد. تستخدم أساسا في السوق الراقية للمعالجة الفائقة الجودة، مع جودة شعاع جيدة، بقعة تركيز أصغر، بمناسبة فائقة الترميز، مساحة كبيرة للغاية المتأثرة بالحرارة، لا تأثير حراري، لا مشكلة حاشدة مادية، نطاق التطبيقات واسعة، إزالة النحاس بالإضافة إلى المواد، فإن المواد الأخرى قابلة للتطبيق.

يجب أن نولي اهتماما كافيا لتختيار الطول الموجي بالليزر واختر طول موجة مناسب لإكمال عمل علامات الليزر.