منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > هل تفهم حقًا الطباعة بالليزر ثلاثية الأبعاد؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

هل تفهم حقًا الطباعة بالليزر ثلاثية الأبعاد؟

2020-11-09 18:47:29

تقنية التصنيع المضافة بالليزر ، والمعروفة أيضًا باسم تقنية الطباعة بالليزر ثلاثية الأبعاد ، هي تقنية تصنيع متقدمة تدمج البصريات والمواد والآلات والبرامج والتحكم الآلي. نظرًا لقيود طرق التصنيع التقليدية ، هناك العديد من المكونات الهيكلية المعقدة التي لا يمكن تحقيقها ، ويوفر التصنيع الإضافي هذا الاحتمال. بالمقارنة مع تقنية التصنيع التقليدية ، تتميز هذه التقنية بخصائص المرونة العالية ، والإدراك السهل للذكاء ، ودورة الإنتاج القصيرة. تم استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في العديد من المجالات.

ومع ذلك ، فإن الطباعة ثلاثية الأبعاد تواجه أيضًا مشكلات مثل الكفاءة المنخفضة والتكلفة العالية. كيف حلها؟ ما هي تحديات وفرص التصنيع بالليزر؟




عدسة مسح F-Theta للطباعة ثلاثية الأبعاد


خلفية طباعة ليزر ثلاثية الأبعاد
الليزر نوع من الضوء الصناعي. بالمقارنة مع الضوء غير المتماسك ، فإنه يتميز بمزايا أحادية اللون الجيدة ، الاتجاهية الجيدة ، السطوع العالي ، والتماسك الجيد. لذلك ، يتم استخدام الليزر على نطاق واسع في مجالات البيئة والمعلومات والطاقة والطب والأمن القومي والتصنيع الصناعي وما إلى ذلك ، ويمكن القول أنه موجود في كل مكان.

كانت تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد رائدة في مفهوم تشكيل الشبكة "التصنيع الإضافي". إنها تقنية تبني كائنات ثلاثية الأبعاد عن طريق ربط مسحوق المعادن أو البلاستيك طبقة تلو الأخرى على أساس ملفات النماذج الرقمية.

نظرًا لقيود طرق التصنيع التقليدية ، هناك العديد من المكونات الهيكلية المعقدة التي لا يمكن تحقيقها ، ويوفر التصنيع الإضافي هذا الاحتمال ، وبالمقارنة مع تقنية التصنيع التقليدية ، تتميز هذه التقنية بخصائص المرونة العالية ، وسهولة إدراك الذكاء ، والإنتاج القصير دورة. تم استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق واسع في العديد من المجالات.

تُستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد الآن على نطاق واسع في التصنيع الصناعي والفضاء والمجالات العسكرية ، فضلاً عن الطب الحيوي والتعليم والتدريب والمنتجات الاستهلاكية والمواد الجديدة والبناء وغيرها من المجالات.
وفقًا لمسح أجراه معهد أبحاث صناعة الأعمال الصيني في عام 2019 ، هناك أكثر من 400 شركة تعمل في الطباعة ثلاثية الأبعاد في مقاطعة قوانغدونغ وحدها. هناك المزيد والمزيد من الشركات العاملة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد في بلدي ، والمنافسة شرسة.




3D طباعة معدنية للبيع

مشاكل وحلول تقنية الطباعة بالليزر ثلاثية الأبعاد

1. كفاءة منخفضة
الحل: استخدم رؤوس ليزر متعددة ، وكفاءة عالية ، وطرق تشكيل الشعاع.

استجابة لبعض متطلبات القوة المنخفضة ، قدمت HP طابعة ثلاثية الأبعاد لنفث الحبر. بالإضافة إلى ذلك ، على سبيل المثال ، تستخدم ورقة بحثية نُشرت مؤخرًا عن Science أجهزة مرآة دقيقة رقمية لإخراج ليزر femtosecond في ملايين النقاط في نفس الوقت ، وطباعة طبقة تلو طبقة. سريع جدا. كان الأمر يستغرق بضع ساعات للعب ، ولكن الآن يمكن تحقيقه في 8 دقائق.
باستخدام الطباعة النفاثة عالية السرعة ذات التحكم الثابت ، زادت سرعة الطباعة بمقدار 3 إلى 4 أوامر من حيث الحجم.

2. تكلفة عالية
الحل: خفض التكاليف من خلال توحيد المواد الخام وأجزاء المعدات.

3. رديئة جودة السطح
الحل: اعمل بجد على اختيار المواد ومعاملات المعالجة ، واستخدم الحقول المركبة ، مثل إضافة الموجات فوق الصوتية للتحكم في عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الجمع بين إضافة المواد وطرحها ، تكون بعض الأجزاء الرئيسية تقريبية نسبيًا. بعد الطباعة ، ومعالجة الآلة ثم الإصلاح ، أو الطباعة ثلاثية الأبعاد جنبًا إلى جنب مع المعالجة بالليزر للفيمتو ثانية ، ما يسمى بمجموعة إضافة وطرح المواد لتحسين السطح.



الصين 3D Galvo Scanner سعر المصنع


4. شكل صغير

الحل: لعمل تنسيق عريض ، ليس من السهل تكبير التجويف ، ولكن أيضًا مراعاة نظام التحكم ونظام التهوية وما إلى ذلك.

5. قلة المواد المتاحة
الحل: استخدام مواد جديدة ، ومواد مركبة ، ومواد متدرجة ، ومواد متعددة.
تتطلب معالجة المواد الجديدة متطلبات معينة على الليزر ، والتجاويف ، والتصميم ، وما إلى ذلك. حتى التجويف يحتاج إلى التسخين أثناء طباعة هذه المادة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يناقش أيضًا كيفية تحقيق المواد المركبة والمواد المتدرجة والطباعة متعددة المواد.