منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خمسة أجزاء رئيسية لصيانة معدات القطع بالليزر وصيانتها (تشغيل)
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خمسة أجزاء رئيسية لصيانة معدات القطع بالليزر وصيانتها (تشغيل)

2020-11-23 16:50:32

آلة القطع بالليزر عبارة عن مزيج من المكونات عالية الدقة. من أجل ضمان الاستخدام العادي للمعدات ، يجب صيانتها وصيانتها يوميًا. يمكن للعمليات المهنية المنتظمة أن تقلل بشكل فعال من تأثير البيئة على المكونات. يتم إجراء الصيانة والصيانة لجعلها فعالة. عملية مستقرة طويلة الأجل عالية وخالية من المتاعب.



قطع غيار آلة قطع CO2

المكونات الرئيسية لمعدات الليزر هي نظام الدائرة ونظام النقل ونظام التبريد والنظام البصري ونظام إزالة الغبار.
أجزاء الصيانة اليومية الرئيسية هي نظام التبريد (لضمان تأثير درجة حرارة ثابتة) ، ونظام إزالة الغبار (لضمان تأثير إزالة الغبار) ، والنظام البصري (لضمان جودة الحزمة) ، ونظام النقل (التركيز على ضمان عملية عادية).



عدسة القطع بالليزر للبطارية

نظام النقل

بعد استخدام سكة توجيه المحرك الخطي لفترة من الوقت ، سيكون للدخان والغبار تأثير تآكل على سكة التوجيه ، لذلك من الضروري إزالة غطاء العضو بانتظام للحفاظ على سكة توجيه المحرك الخطي. الدورة مرة كل ستة أشهر.

اعمال صيانة
قم بإيقاف تشغيل آلية القطع بالليزر ، وافتح غطاء الجهاز وامسح قضبان التوجيه نظيفة بقطعة قماش ناعمة نظيفة ، ثم قم بتشويه طبقة رقيقة من مادة تشحيم سكة التوجيه البيضاء على قضبان التوجيه. بعد وضع الزيت ، اسحب المنزلق للخلف وللأمام على قضبان التوجيه لضمان دخول الزيت إلى داخل المنزلق. تذكر ألا تلمس سكة التوجيه بيديك مباشرة ، وإلا فإن سكة التوجيه سوف تصدأ وتؤثر على التشغيل.




نافذة العدسة الواقية لرأس القطع بالليزر Precitec

النظام البصري

لا تلمس سطح العدسة البصرية (العدسة الواقية ، عدسة التركيز ، إلخ) بيديك مباشرة ، لأن ذلك سيؤدي بسهولة إلى حدوث خدوش على سطح المرآة. إذا كانت هناك بقع زيتية أو غبار على سطح العدسة ، فسيؤثر ذلك بشكل خطير على استخدام العدسة ، ويجب تنظيف العدسة في الوقت المناسب. طرق تنظيف العدسات المختلفة مختلفة.
تنظيف المرآة: استخدم مسدس رش لتفجير الغبار على سطح العدسة ؛ نظف سطح العدسة بالكحول أو ورق العدسة.

تنظيف عدسة التركيز: استخدم أولاً مسدس الرش لتفجير الغبار على المرآة ؛ ثم استخدم قطعة قطن نظيفة لإزالة الأوساخ ؛ استخدم قطعة قطن جديدة مبللة بالكحول عالي النقاء أو الأسيتون للتحرك بحركة دائرية من مركز العدسة لفرك العدسة ، بعد كل أسبوع ، قم بالتغيير إلى قطعة قطن نظيفة أخرى ، كرر العملية المذكورة أعلاه حتى تصبح العدسة نظيفة .