منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خمسة أجزاء رئيسية لصيانة معدات القطع بالليزر وصيانتها (أدناه)
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خمسة أجزاء رئيسية لصيانة معدات القطع بالليزر وصيانتها (أدناه)

2020-11-23 17:28:41

أثناء استخدام آلة القطع بالليزر ، من أجل حماية السلامة والإنتاج الفعال ، فإن الكفاءة المهنية للمشغل والسلامة اليومية وصيانة المعدات ضرورية. لا يمكن للتشغيل الاحترافي والصيانة الدورية إطالة عمر خدمة الماكينة فحسب ، بل يمكن أيضًا الحفاظ على جودة معالجة منفذ الإنتاج وتحسينها ، وفي النهاية تحقيق فوائد مستقرة وعالية.




آلة القطع بالليزر بالجملة

صيانة الليزر

1. قبل بدء التشغيل كل يوم ، تحقق بعناية من ضغط غاز العمل بالليزر وقطع الغاز الإضافي. إذا كان ضغط الغاز غير كافٍ ، فاستبدله في الوقت المناسب.
2. تأكد من الحفاظ على ضغط مياه التبريد بين 3.5 و 5 بار.
3. افحص درجة حرارة ماء التبريد ، ويفضل درجة حرارة الماء المطلوبة بواسطة الليزر المختار.
4. افحص مستوى الزيت في مضخة تفريغ الليزر ، إذا لم يكن كافياً ، قم بإضافتها.
5. تحقق مما إذا كانت دائرة زيت الليزر ، ودائرة الماء ، ودائرة الغاز تتسرب ، وما إذا كانت المكونات الهوائية ووصلات الأنابيب لمضخة التفريغ وتجويف الرنين تتسرب.




عدسة واقية رأس القطع بالليزر الليفي

نظام التبريد
الوظيفة الرئيسية للمبرد هي تبريد الليزر. يجب أن تستخدم المياه المتداولة للمبرد الماء المقطر. جودة المياه مشكلة أو الغبار الموجود في البيئة يدخل المياه المتداولة. سيؤدي ترسب هذه الشوائب إلى انسداد نظام المياه ومكونات آلة القطع ، مما سيؤثر بشكل خطير على تأثير القطع أو حتى الاحتراق. المكونات البصرية مكسورة ، لذا فإن الصيانة الجيدة والمنتظمة هي المفتاح لضمان التشغيل الطبيعي للآلة.

اعمال صيانة
1. استخدم منظفًا أو صابونًا عالي الجودة لإزالة الأوساخ عن سطح المبرد ، ولا تستخدم البنزين ، والأحماض ، والبودرة ، وفرشاة الصلب ، والماء الساخن ، وما إلى ذلك ؛
2. تحقق مما إذا كان المكثف مسدودًا بالأوساخ ، يرجى استخدام الهواء المضغوط أو فرشاة لإزالة الغبار عن المكثف ؛
3. استبدال الماء المتداول (الماء المقطر) ، وتنظيف خزان المياه والمرشح المعدني ؛

نظام إزالة الغبار

بعد عمل المروحة لفترة من الوقت ، سوف تتراكم كمية كبيرة من الغبار في المروحة وأنبوب العادم. سيؤثر الغبار على كفاءة عادم المروحة ويتسبب في عدم قدرة تفريغ كمية كبيرة من الدخان والغبار.
قم بالتنظيف كل شهر أو نحو ذلك ، وقم بفك مشبك الخرطوم الذي يربط أنبوب العادم والمروحة ، وقم بإزالة أنبوب العادم ، وقم بتنظيف الغبار الموجود في أنبوب العادم والمروحة.




رأس القطع بالليزر الليفي

نظام كهربائي
يجب الحفاظ على نظافة الأجزاء الكهربائية على كلا الجانبين والجزء الخلفي من الهيكل. تحقق مرة واحدة في كل مرة يتم فيها انقطاع التيار الكهربائي. يمكن استخدام ضاغط هواء للتنظيف. عندما يكون هناك الكثير من الغبار ، سيتم توليد الكهرباء الساكنة في الطقس الجاف ، مما سيتداخل مع نقل إشارة الآلة ، مثل رسومات الشعار المبتكرة. إذا كان الطقس رطبًا ، فستكون هناك مشكلة ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى فشل الجهاز في العمل بشكل طبيعي. يجب تشغيل الماكينة في درجة حرارة محيطة محددة قبل أن تتمكن من تشغيل الإنتاج.

الاحتياطات
عند القيام بأعمال الصيانة ، يجب عليك إيقاف تشغيل الجهاز من خلال المفتاح الرئيسي وإيقاف تشغيله وإزالة المفتاح. يجب اتباع لوائح السلامة بدقة من أجل تجنب الحوادث. نظرًا لأن الجهاز بأكمله يتكون من مكونات عالية الدقة ، يجب أن تكون أكثر حرصًا في عملية الصيانة اليومية ، وأن تتبع بدقة إجراءات التشغيل لكل جزء ، وتحافظ عليه بواسطة موظفين متخصصين ، ولا تقم بإجراء عمليات وحشية لتجنب الإضرار بالجهاز. المكونات.