منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الغاز في آلة القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الغاز في آلة القطع بالليزر

2021-04-23 17:33:22

نحن نستخدم الغاز المساعد في آلة القطع بالليزر. يمكن أن يخرج الغاز المعدن السائل الذي تم تذوبه بواسطة آلة الليزر؛ يمكن أن يكون رد فعل كيميائي ديني مع ذوبان المعادن؛ يمكن أن تهب الغبار بعيدا وتبرد عدسة التركيز. لذلك، كم عدد أنواع الغاز التي نستخدمها أثناء قطع الليزر؟




غير حرفي تنصهر السيليكا التركيز عدسة ل رئيس قطع الأشجار التلقائي للألياف بالليزر


يحتوي الغاز الليزر بشكل أساسي على الهواء والأكسجين والنيتروجين والهيليوم وثاني أكسيد الكربون.

1.Air. الهواء أكثر بأسعار معقولة من الغاز الآخر ويحتوي على 20٪ من الأكسجين. ومع ذلك، فإن القطع الفعالة ليست جيدة مثل الأكسجين النقي. تأثير القطع مشابه للنيتروجين الذي يحتوي على قسم أصفر داكن. يستخدم الهواء بشكل أساسي لسبائك الألومنيوم والألومنيوم والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والصلب بالكهرباء.

2. الأكسجين. يستخدم الأكسجين لدعم الاحتراق الذي يمكن أن يسرع سرعة التشغيل. يستخدم بشكل رئيسي للصلب الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والسبائك والنحاس والألومنيوم. يمكن أن يكون قسم قطع الأكسجين أسود أو أصفر داكن.



ليزر قطع رئيس عدسة الواقي نافذة المزود


3. الكبير. يمكن للنيتروجين منع شكل فيلم الأكسدة الناجمة عن الأكسجين، وتشكيل قطع الأكسدة المجانية. يمكن أن يكون سطح الأكسدة المجانية المعدنية اللحام والرش. القسم هو عادة بيضاء. إنها مناسبة للفولاذ المقاوم للصدأ والصلب الكهربائي والمناسبات والسبائك والألومنيوم.
4.helium وثاني أكسيد الكربون. يستخدم هذان الغاز الليزري بشكل أساسي في آلة الليزر مع الليزر، وليس مثل الغاز الآخر يستخدم بشكل رئيسي للقطع بالليزر.

الغاز المختلفة لها نتائج قطع مختلفة. يمكنك اختيار الغاز وفقا لنتيجة المنتج التي تريدها.