منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما الذي لا يمكن قصه بواسطة آلة الليزر الألياف؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما الذي لا يمكن قصه بواسطة آلة الليزر الألياف؟

2021-04-21 10:48:18

آلة القطع بالليزر تستخدم بعنف في مجال مختلف، مثل السيارات والطيران والمنطقة الطبية. ومع ذلك، هل هذا صحيح أن آلة القطع بالليزر يمكن أن تخفض كل شيء؟ خاصة آلة القطع بالليزر الألياف.



كارمان هاس الصين آلة القطع بالليزر المزود


النقطة الأكثر أهمية في آلة الليزر الألياف هي مجموعة القطع منه. آلة الليزر الألياف تستخدم أساسا لقطع المعادن. لذلك، لا يمكن تطبيق آلة القطع بالليزر الألياف على الحجر والجلود والنسيج.

من ناحية أخرى، لا يمكن لآلة القطع بالليزر الألياف قطع مجلس الكثافة. يتم إنشاء مجلس الكثافة من لوحة الألياف والألياف الخشبية والألياف النباتية. المواد من مجلس الكثافة سوف تسبب اللهب وحرق. لأن القطع بالليزر الألياف هو قطع حرارية، فإن مواد لوحة الكثافة قابلة للاشتعال والتي سوف تسبب خطيرة.


المواد التي لا يمكن قطع الانعكاسية عالية. مثل النحاس والمعادن الخلفية الأخرى لديهم انعكاس كبير. حتى يمكنك قطعها باستخدام آلة الليزر الألياف، لكن الطاقة تعكسها المعدن الخلفي ضارة بالعدسات.



الصين الألياف الليزر قطع فوهة المزود

لا تزال هناك مواد أخرى مثل الخشب، PVC، ABS، الألياف الزجاجية وهلم جرا. هذه المواد قد تسبب خطيرة مثل الغاز السم واللهب. على جانب المنتج، قد يترك الليزر الألياف مقطعا سيئا على المواد ولديه Donolour على المنتج. وبالتالي، من أجل إطالة عمر استخدام آلة القطع بالليزر الألياف، نحتاج إلى معرفة ما يمكن قصها وما لا يمكن.