منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية تجنب التلوث الثانوي لجلفانومتر الليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية تجنب التلوث الثانوي لجلفانومتر الليزر

2020-09-08 17:24:33


تمتص جميع العدسات في الغالب طول موجة ليزر معين بسبب عملية التصنيع أو التلوث الخارجي ، مما سيقصر من عمر العدسة بمرور الوقت. سيؤثر تلف العدسة على الاستخدام أو حتى التوقف.

1. تأثير العدسة الحرارية الناجم عن الامتصاص العالي للعدسة بسبب التلوث سوف يسبب العديد من المشاكل. يمكن أن يتسبب توليد ضغط حراري لا رجعة فيه على ركيزة العدسة ، وفقدان الطاقة الناتج عند انتشار الحزمة عبر العدسة ، وانحراف موضع البقعة المركزة ، والضرر المبكر لطبقة الطلاء ، في تلف العدسة.

2. بالنسبة للعدسات المعرضة للهواء ، عند التنظيف ، غالبًا ما لا يتم اتباع المتطلبات والاحتياطات لتنظيف العدسات ، ويتم أخذ المواد بشكل عرضي. ستؤدي النتيجة إلى تلوث جديد أو حتى خدش العدسة ، مما يتسبب في خسائر لا يمكن تعويضها.




3D رأس الماسح الضوئي galvo لتقطيع المورد


بغض النظر عن نوع العدسة البصرية التي يتم الحفاظ عليها نظيفة ، من المهم جدًا أن يكون لديك عادات تنظيف جيدة لتنظيف العدسة بعناية ، مما قد يقلل أو يزيل التلوث الناجم عن أسباب من صنع الإنسان.


1. عند تشغيل النظام البصري يدويًا ، ارتدِ مهودًا للأصابع أو قفازات طبية بغض النظر عن التنظيف والتفكيك والتركيب. أثناء عملية التنظيف ، استخدم فقط المواد المحددة ، مثل أنسجة العدسات البصرية ، ومسحات القطن ، والكواشف. درجة الإيثانول.

2. ستؤدي أي اختصارات لتنظيف العدسة وتفكيكها وتركيبها إلى تقصير عمر العدسة أو حتى إتلافها بشكل دائم. لذلك ، من الضروري استخدام الفطرة السليمة لمنع تلوث العدسة لأسباب أخرى ، مثل الحماية من الرطوبة والدخان والغبار وما إلى ذلك.




تخصيص رأس الليزر galvo الشركة المصنعة


3. بعد التأكد من تلوث عدسة معينة ، قم بتفجير العدسة بكرة غسل الأذن حتى لا توجد جزيئات على السطح. لا تنفخ بفمك أبدًا. نظرًا لأن معظم الهواء المنبعث يحتوي على زيت وماء وما إلى ذلك ، فإنه سيزيد من تلوث العدسة. إذا كان لا يزال هناك تلوث على السطح بعد معالجة كرة غسل الأذن ، فيجب عليك استخدام قطعة قطن خاصة مغموسة في الأسيتون من الدرجة المختبرية والإيثانول لمسحها برفق.


إذا تمكنا من الحفاظ على العدسات نظيفة ، فسيؤدي ذلك إلى إطالة عمر الماكينة بأكملها.