منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية اختيار عدسة آلة القطع بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار عدسة آلة القطع بالليزر؟

2021-07-30 10:44:11

اليوم، تستخدم معدات الليزر أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع، والعديد من الشركات لديها بالفعل عدد كبير من معدات الليزر، مثل آلات اللحام بالليزر، آلات وسم الليزر، آلات القطع بالليزر. أثناء استخدام هذه المعدات، يرتبط اختيار بعض المواد الاستهلاكية مباشرة بجودة التكلفة والمنتج. على سبيل المثال: مصباح زينون، مصباح كريبتون، عدسة واقية، خاصة فقدان عدسة واقية. تتمثل الوظيفة الرئيسية لعدسة واقية بالليزر في منع الغبار والرش من إتلاف عدسة التركيز. ومع ذلك، إذا لم يتم تحديد العدسة بشكل صحيح، فسيؤدي ذلك إلى فقدان ليزر كبير، وأضرار متكررة لعدسة واقية وجودة المنتج غير المستقرة وتسبب خسائر خطيرة للمؤسسة.




اليوم، كارمان هاس (الصين عدسة آلة القطع بالليزر مصنع) تقدم كيفية اختيار عدسة واقية في آلة القطع بالليزر


ثلاث خطوات لاختيار عدسة واقية من آلة القطع بالليزر:

1) الأبعاد المطابقة، وهذا سهل الفهم؛


2) المواد، وفقا لقوة الليزر المختلفة والنظر في تكلفة الاستخدام، يمكنك اختيار K9، كوارتز. في عملية التطبيق الفعلية، قسم الشركات المصنعة المحترفة هذين النوعين من المواد إلى درجات متعددة، ويمكن للعملاء اختيار المواصفات المقابلة وفقا للاحتياجات الفعلية؛


3) طلاء الطلاء والليزر لمكافحة الانعكاس، باستخدام المعلمات التقنية الطلاء المختلفة وفقا لبيئة الاستخدام.


بالإضافة إلى استخدامها في آلات القطع بالليزر، فإن عدسة وقائية ضرورية أيضا في معدات الليزر الأخرى، بما في ذلك بمناسبة الليزر واللحام بالليزر والنقش بالليزر.





كارمنهااص الليزر قطع رئيس عدسة الواقي نافذة الصانع ، يوفر عدسات التركيز ZNSES، نافذة حماية جولة ZNSE، عدسة واقية من الألياف الليزرية، إلخ. مناسبة لآلات القطع بالليزر، آلات اللحام بالليزر، آلات وسم الليزر وغيرها من الليزر. مرحبا بكم في الولايات المتحدة تواصل!