منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هو السبب في ضباب الماء على عدسة واقية من آلة القطع بالليزر؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هو السبب في ضباب الماء على عدسة واقية من آلة القطع بالليزر؟

2021-08-02 14:27:01

خلال عملية القطع لآلة القطع بالليزر، الغاز المساعد لا غنى عنه! من بينها، تستخدم الأكسجين والنيتروجين بشكل شائع. بالطبع، كلما ارتفعت نقاء الغاز، أفضل جودة القطع. ومع ذلك، هناك دائما ضباب مائي على عدسة واقية أثناء عملية القطع، وجودة القطع سيئة للغاية. لماذا هذا؟




ospri 1064nm الألياف الليزر قطع الرأس الصانع


تحليل أسباب ضباب الماء على العدسات الواقية:

من أجل توفير التكاليف، يتم استخدام قطع الهواء لحماية العدسة من مياه المياه. يتم توفير الهواء لتأثير التبريد والتنظيف لعدسة الليزر وعدسة القطع لمنع انعكاس الملوثات من فوهة الهواء. ومع ذلك، فإن الهواء يحتوي على الكثير من الرطوبة والشوائب. إذا لم يتم تنظيفه، فسيتسبب في ضرر كبير للمكونات البصرية.

هناك درجة حرارة على العدسة الواقية عندما تعمل، وسوف تكثف عند التعرض للمياه، وسوف تظهر الاستجماتيزم، مما أدى إلى عدم كفاية قوة التركيز الليزر ودقة، مما سيؤثر بشكل خطير على جودة القطع. بعد وقت طويل، ستكسر عدسة التركيز أو عدسة الواقية بسهولة. أنابيب الهواء المستخدمة لتفجير الهواء قريب جدا من عدسة واقية. عندما يتوفر الماء، من السهل الرش على العدسة الواقية عند الرش عبر منفذ الهواء. لذلك، من الضروري تكوين المجففة للتعاون مع ضاغط الهواء لتصفية واستنزاف المياه، لكنها ليست كل مجففات يمكن أن تضمن استخدام غاز الليزر. لذلك، المجفف هو جولب ضباب الماء في عملية القطع بالليزر.

فكيف نختار المجفف مطابقة مع آلة القطع بالليزر؟ المجففات المشتركة في السوق هي أساسا نوع المبردة ونوع الامتصاص:

1. مجفف مبرد: نظرا للقيود التقنية، يتم استخدام مجففات المبردة بشكل عام للهواء المضغوط لا يطالب. نظرا لأن نقطة الندى الضغط من مجفف البارد يمكن أن تصل فقط إلى 3 ℃، لا يمكنها تلبية متطلبات جفاف الهواء لآلة القطع بالليزر.

2. مجفف الامتزاز: إذا لم يكن هناك ماء سائل في مأخذ الهواء، فيمكنك فقط اختيار مجفف الامتزاز. يمكن أن تصل نقطة إزالة الضغط في مجفف الامتزاز الأساسي بشكل مستمر ومستقر إلى -40 ℃، وأعلى أعلى يمكن أن تصل إلى 80 ℃، والتي يمكن أن تفي تماما باحتياجات معالجة القطع بالليزر.




مع توفير التكاليف، يجب ألا تختار ضواغط الهواء السيئ جدا ومجففات، وإلا فإن عدم استقرار القطع سيؤدي إلى إهدار المواد، مما سيؤدي إلى خسائر أكبر.

كارمنهااص الألياف الليزر قطع رئيس عدسة واقية مصنع يمكن أن توفر لك المزيد من الملحقات بالليزر، لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للبيع.