منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيف يتم إنتاج العدسات والعدسات الواقية من الليزر ومعالجتها؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيف يتم إنتاج العدسات والعدسات الواقية من الليزر ومعالجتها؟

2020-08-31 19:20:38


مع التحسين المستمر لقوة آلة القطع بليزر الألياف ، يجب أيضًا تحسين رأس القطع بالليزر المطلوب باستمرار. التكنولوجيا الأساسية الرئيسية لرأس القطع بالليزر هي العدسة البصرية كملحق رئيسي. اليوم ، سأقدم جميع تقنيات وخطوات عدسات الليزر عند تطبيق عدسة الليزر بقوة عالية.



الصين المهنية Znse جولة حماية نافذة الصانع


1 ينقسم القطع بالليزر إلى عدسة حماية بالليزر وعدسة تركيز بالليزر. العدسة الواقية من الليزر عبارة عن مستوي مزدوج ، وعدسة الليزر عبارة عن عدسة ذات انحناء.

2 الخيار الأول للعدسات والعدسات الواقية من الليزر هو المواد المستوردة ، والتي تتميز بكثافة عالية وأقل خبث ونقاوة عالية. يجب أن تكون نفاذية الفيلم الأبيض من 94٪ (300-1500 نانومتر) ، ومعامل التمدد مرتفع. قطع إلى الحجم المطلوب - التحقق من خصائص المادة - الطحن الأولي - تلميع المعدات المستوردة - فحص دقة السطح - فحص الفتحة - فحص نفاذية الفيلم الأبيض - فحص النعومة - الطلاء النهائي للطلاء العالي - طلاء القوة - قياس الطلاء - منحنى الانعكاس الفعلي - الشحن الكامل.



عدسة التركيز لرأس قطع الألياف



3 يجب تنفيذ كل خطوة من الخطوات المذكورة أعلاه بدقة ، وإلا فسيكون هناك العديد من المواقف تحت أشعة الليزر عالية الطاقة ، مثل الحرارة والإنذارات والعدسات المحترقة وغيرها من المشكلات ، والتي سيكون لها تأثير خطير على معدات الليزر ، و في الأساس توقف عن ذلك. التشغيل.

4 كلما زادت الطاقة ، زادت متطلبات العدسة. في الوقت الحاضر ، يتم إنتاجه بشكل أساسي للعملاء المحتاجين.

5 كلما زادت طاقة الليزر ، زادت متطلبات عتبة فقدان الطلاء. لذلك ، يجب استخدام معدات الطلاء المستوردة لإكمال الطلاء. من الأفضل تحقيق انعكاس أقل من 0.1٪.