منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > كيفية استخدام التركيز عدسة بشكل صحيح؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

كيفية استخدام التركيز عدسة بشكل صحيح؟

2021-07-01 18:26:46

يمكن أيضا أن تكون بيئة العمل من عدسة التركيز لآلة القطع بالليزر قاسية للغاية. تتأثر الدخان والخبث أثناء القطع، والغبار من السهل الالتزام بعدسة التركيز. عندما يكون سطح المرآة قذرة، يصبح نفاذي الإضاءة لعدسة التركيز منخفضا ويصبح امتصاص الحرارة مرتفعا. إذا لم يتم عمل التنظيف جيدا، فسيصبح العدسة سهلة الانفجار. فكيف استخدام العدسة التي يمكن أن تمتد عدسة التركيز بشكل صحيح؟ دعونا نشارك بعض طرق استخدام عدسة التركيز من آلة القطع بالليزر:




ليزر تركيز عدسة المزود


1. بشكل عام في مسار الضوء المختوم بالليزر، يتم استخدام الهواء الجاف والخالي من النفط وخالية من الغبار لضمان أن الغبار والشوائب في الغلاف الجوي لا يمكن أن يدخل مسار الضوء، وذلك لمنع تلوث العدسة البصرية ؛

2. من أجل ثقب فائق السرعة، يمكنك رش الزيت ثقب قبل ثقب، بحيث لن يسقط الخبث إلى الجزء الشعلة عموديا، ولكن إلى الجانب. وبالتالي تقليل الأضرار التي لحقت العدسة؛

3. بقايا النفايات الناتجة أثناء تشغيل آلة القطع بالليزر تسبب أن تهب الهواء المساعد من فوهة القطع، وبالتالي تقليل الأضرار التي لحقت بشكل كبير في الجزء السفلي من عدسة التركيز من بقايا النفايات؛

4. استخدم ثقب فائق السرعة أقل قدر ممكن، واستخدام ثقب التقليدي لتوسيع عمر خدمة عدسة التركيز.

بشكل عام، يتم تنظيف عدسة التركيز والحفاظ عليها في كل مرة قبل بدء العمل. عند تنظيف عدسة التركيز من آلة القطع بالليزر الألياف، يتم استخدام مناديل نظيفة ومذيبات الصف البصري لمنع الضرر من قبل الملوثات الأخرى.

يجب ترطيب ورق المسح بمذيب مناسب، ويجب ألا يتم استخدامه جافا. في النظر في النعومة، فإن مناديل قابلة للاستخدام مناديل من مناديل Webril من القطن الخالص أو تطبيقات تطبيقات مثل كرات القطن وأنسجة العدسة ومسحات القطن.




بالإضافة إلى فوهة، فإن عدسة التركيز هي الملحق القريبة من سطح المعالجة عند عمل آلة القطع بالليزر. على الرغم من أن عدسة التركيز جزء صغير جدا، إلا أنها واحدة من المكونات الأساسية لآلة القطع بالليزر، والتي تؤثر على معالجة آلة القطع بالليزر. الكفاءة والجودة.

كارمنهااص الصين ليزر التركيز عدسة مصنعيمكن أن توفر لك المزيد من الملحقات بالليزر، لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للبيع.