منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > أجزاء آلة القطع بالليزر - دور فوهة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

أجزاء آلة القطع بالليزر - دور فوهة؟

2021-07-02 12:01:27

يتضمن رأس القطع لآلة القطع بالليزر: أساسا التجويف، مع التركيز حامل العدسة، والعدسة التركيز، واستشعار بالسعة، وفوهة الغاز المساعدة وأجزاء أخرى. مع تسريع عملية التصنيع، فإن التطوير والتطبيق الواسع لتكنولوجيا القطع بالليزر، موقف فوهة في آلة القطع بالليزر هو بلا شك مهم للغاية، لأن استخدام فوهة سيكون له تأثير كبير على شعاع الليزر. (الصين الألياف الليزر قطع فوهة المزودفي



لذلك، ما هي وظيفة فوهة، واحدة من أجزاء آلة القطع بالليزر؟

الأول هو جمع إشارة بالسعة ونقلها إلى معالج الإشارة من خلال حلقة السيراميك. يرسل معالج الإشارة إشارة إلى مركز التحكم في الجهاز. يعطي مركز التحكم في الجهاز ملاحظات وفقا للإشارة ويقوم بضبط موضع رأس الليزر في الاتجاه الرأسي لتتبع المسافة بين رأس الليزر والشطان أثناء عملية القطع؛

الوظيفة الثانية هي استخدام شكلها الداخلي لتوجيه الغاز من خلال الشغل الذي سيتم قطعه وإنشاء ضغط عال بالقرب من منفذ الفوهة. أصغر ثقب منفذ فوهة، كلما زاد الضغط الناتج. في حالة القطع التأكسد، يمر الأكسجين العالي الضغط من خلال فوهة، ويتم تأكسد جزء من سطح العمل من قبل نفس العضو القطع لتوفير الحرارة لتسريع القطع؛ يمر الجزء الآخر من خلال سطح القطع بسرعة عالية، واستسلام الخبث والحفاظ على شكل مناسب على سطح القطع. الضغط يضمن القطع السلس.

الوظيفة الثالثة هي حماية العدسة الداخلية من رأس الليزر. في عملية القطع بالليزر، خاصة عند تثقيب الثقوب، غالبا ما يتعارض الخبث. يمكن أن يمنع الغاز العالي الضغط المنفوخ من فوهة رأس الليزر معظم المواد المتوفرة وحماية العدسة من التلف.



فوهة رأس الليزر هو جزء مستهلك شائع الاستخدام على آلات القطع بالليزر، يعتمد بنية بسيطة، أي ثقب مدبب له ثقب مستدير صغير في النهاية. عادة تصميم مع التجربة وسيلة الخطأ. نظرا لأن الفوهة مصنوعة عموما من النحاس الأحمر، فهي صغيرة الحجم ولديها أجزاء ضعيفة تحتاج إلى استبدالها بشكل متكرر.

Carmanhaas هي الشركة المصنعة في البصريات الليزر والنظام البصري يمكن أن توفر لك المزيد من الملحقات القطع بالليزر (قطع غيار الليزر الصين الصانع)، بما في ذلك تركيز حامل العدسة، والعدسة التركيز، وفوهة وأجزاء أخرى، لمزيد من التفاصيل، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بنا للبيع.