منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > التنظيف بالليزر - حماية البيئة الخضراء ، التحكم الدقيق
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

التنظيف بالليزر - حماية البيئة الخضراء ، التحكم الدقيق

2020-10-19 19:33:13
هناك العديد من طرق التنظيف التقليدية ، ومعظمها يستخدم طرق التنظيف الكيميائية والميكانيكية. نظرًا لأن قوانين ولوائح حماية البيئة في بلدي أصبحت أكثر صرامة والوعي بحماية البيئة والسلامة يتزايد يومًا بعد يوم ، فإن حماية البيئة الخضراء تحظى باهتمام متزايد من الحكومة والمؤسسات في الإنتاج الصناعي. أصبحت كيفية العثور على طريقة تنظيف أنظف وغير ضارة مشكلة يتعين على الشركات التفكير فيها.





galvo الماسح الضوئي بالجملة الصين



تم تطوير التنظيف بالليزر بناءً على مبدأ التفاعل بين الليزر والمواد. بالمقارنة مع طرق التنظيف التقليدية ، فإنه يتميز بمزايا التحكم الأخضر ، وعدم الاتصال ، والتحكم الدقيق ، وردود الفعل في المراقبة في الوقت الفعلي ، وعدم حدوث ضرر على الركيزة. إنها مناسبة لتصنيع السيارات والقوالب. التنظيف وتنظيف رقاقة أشباه الموصلات ومعالجة الأجزاء الدقيقة وتصنيعها وتنظيف المعدات العسكرية وتنظيف الجدران الخارجية للمباني وحماية الآثار الثقافية وتنظيف لوحة الدوائر وغيرها من المجالات. يعتبر حلاً موثوقًا وفعالًا لاستبدال طرق التنظيف التقليدية.





الصين تخصيص الموردين رأس الليزر Galvo

هناك أربع طرق رئيسية للتنظيف بالليزر:

① طريقة التنظيف الجاف بالليزر ، والتي تستخدم إشعاع الليزر النبضي المباشر لإزالة التلوث ؛

② طريقة فيلم الليزر + السائل ، أي وضع طبقة من الفيلم السائل أولاً على سطح الركيزة ، ثم استخدام إشعاع الليزر لإزالة التلوث ؛

طريقة الليزر + الغاز الخامل ، أي أثناء تشعيع الليزر ، يتم نفخ غاز خامل على سطح الركيزة عندما يتم تقشير الأوساخ من السطح ، سيتم تفجير الغاز على السطح على الفور لتجنب إعادة التلوث وأكسدة السطح ؛

④ بعد استخدام الليزر لإزالة الأوساخ ، قم بتنظيفه بطريقة كيميائية غير قابلة للتآكل.

الأكثر شيوعًا هي الطرق الثلاث الأولى. الطريقة الرابعة تظهر فقط في تنظيف الآثار الثقافية الحجرية.





عدسات بصرية لمصنعي مسدسات تنظيف الليزر

على الصعيد الدولي ، تم تطبيق تقنية التنظيف بالليزر على المواد الحجرية لأكثر من عشر سنوات. في بلدي ، بدأ تنظيف المواد الحجرية بالليزر متأخرًا نسبيًا. نظرًا لأن الاستثمار في معدات الليزر لا يزال مكلفًا نسبيًا ، لا يزال التطبيق العام يواجه بعض الصعوبات. ومع ذلك ، فإن تقنية التنظيف بالليزر لها مزايا لا تضاهى لطرق التنظيف التقليدية. مع التحسين المستمر للتكنولوجيا والإنتاج الضخم للمعدات ، ستلعب تقنية التنظيف بالليزر بالتأكيد دورًا مهمًا في صناعة تنظيف المواد الحجرية.

يمكن أن تقدم Carmanhaas عدسة بصرية للتنظيف بالليزر ونظام حل كامل. بما في ذلك وحدة QBH ، الماسح الضوئي Galvo ، عدسات F-theta Scan ونظام التحكم. نحن نركز على عرض تطبيق الليزر الصناعي المتطور.