منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق آلة اللحام بالليزر في صناعة القوالب
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق آلة اللحام بالليزر في صناعة القوالب

2020-10-17 15:35:22

تطبيقات اللحام بالليزر في صناعة القوالب

تم تصميم آلة اللحام بالليزر للقوالب خصيصًا لصناعة القوالب وتستخدم لإصلاح القوالب الدقيقة ، مثل المنتجات الرقمية ، والهواتف المحمولة ، والألعاب ، والسيارات ، والدراجات النارية وغيرها من صناعات تصنيع القوالب والقولبة. من خلال إصلاح القالب ، يمكن استخدام القالب الأصلي بالكامل مرة أخرى ، مما يوفر تكاليف الإنتاج بشكل كبير ويحسن كفاءة العمل. يمكن أيضًا تطبيق هذه التقنية لتعديل تصميم أو حجم القالب لتقصير دورة تطوير المنتج.




مورد اللحام المحمول الصين

آلة اللحام بالليزر هي نوع جديد من طرق اللحام ، خاصة لحام المواد رقيقة الجدران والأجزاء الدقيقة. يمكنها تحقيق اللحام النقطي ، اللحام التناكبي ، اللحام المتداخل ، اللحام الختم ، إلخ ، مع نسبة أبعاد عالية ، عرض لحام صغير ، ومنطقة متأثرة بالحرارة. تشوه صغير ، صغير ، سرعة لحام سريعة ، خط لحام ناعم وجميل ، لا حاجة للتعامل أو المعالجة البسيطة بعد اللحام ، جودة عالية للتماس اللحام ، لا توجد ثقوب هوائية ، تحكم دقيق ، بقعة تركيز صغيرة ، دقة تحديد عالية ، سهلة لتحقيق الأتمتة.

من الأمثلة النموذجية على تطبيق اللحام بالليزر في صناعة القوالب آلة اللحام بالليزر لإصلاح القوالب. هذه المعدات سهلة الاستخدام للمشغلين ، ويمكن أن تزيد بشكل كبير من سرعة إصلاح اللحام ، وتأثير الإصلاح والدقة قريبان من الكمال ، مما يجعل المعدات تستخدم على نطاق واسع في مجال لحام القالب. إن المنطقة المتأثرة بالحرارة لإصلاح اللحام في آلة اللحام هذه صغيرة جدًا ، ولا تحتاج إلى التسخين مسبقًا ، ولن تظهر قطعة العمل الملحومة صلبة بعد العمل. لا يمكن استخدام تقنية إصلاح اللحام بالليزر لإصلاح تآكل القالب فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحقيق اللحام الدقيق للمناطق الصغيرة والدقيقة ، ولن يكون هناك تشوه أو مسام بعد الإصلاح.




جالفو مورد لحام رأس المسح الضوئي الصين

طريقة إصلاح لحام القالب بالليزر:

1. يستخدم إصلاح اللحام القوسي بالأرجون احتراق القوس بين سلك اللحام الذي يتم تغذيته باستمرار وقطعة العمل كمصدر للحرارة ، ويتم استخدام القوس المحمي بالغاز الذي يتم رشه من فوهة الشعلة في اللحام. في الوقت الحاضر ، يعد لحام الأرغون بالقوس طريقة شائعة الاستخدام ويمكن تطبيقها على معظم المعادن الرئيسية ، بما في ذلك الفولاذ الكربوني وسبائك الفولاذ. لحام MIG مناسب للفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والمغنيسيوم والنحاس والتيتانيوم والزركونيوم وسبائك النيكل. نظرًا لسعرها المنخفض ، فهي تستخدم على نطاق واسع في لحام إصلاح القوالب. ومع ذلك ، فإن لها عيوبًا مثل مساحة اللحام الكبيرة المتأثرة بالحرارة ومفاصل اللحام الكبيرة. تم استبدال إصلاح القالب الدقيق تدريجياً باللحام بالليزر.




لحام مصنع عدسات ثيتا الصين

2. إصلاح السطح بالليزر اللحام بالليزر هو اللحام باستخدام شعاع ليزر يركز بواسطة تيار فوتون أحادي اللون متماسك عالي الطاقة كمصدر للحرارة. تتضمن طريقة اللحام هذه عادةً لحامًا مستمرًا بالليزر ولحامًا بالليزر بطاقة نبضية. تكمن ميزة اللحام بالليزر في أنه لا يلزم إجراؤه في الفراغ ، لكن العيب هو أن الاختراق ليس بقوة اللحام بشعاع الإلكترون. يمكن إجراء تحكم دقيق في الطاقة أثناء اللحام بالليزر ، لذلك يمكن تحقيق لحام الأجهزة الدقيقة. يمكن تطبيقه على العديد من المعادن ، خاصةً لحل لحام بعض المعادن التي يصعب لحامها والمعادن غير المتشابهة. لقد تم استخدامه على نطاق واسع لإصلاح العفن.