منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > طريقة الوظيفة والاختيار لفوهة آلة القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

طريقة الوظيفة والاختيار لفوهة آلة القطع بالليزر

2022-02-09 11:01:46

تم التعرف على القطع بالليزر حاليا كواحدة من أساليب معالجة المعادن ذات الكفاءة العالية وجودة عالية ودقة عالية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القطع بالليزر، وفوهة هي واحدة منها. فوهة تسمى أيضا فوهة النحاس، هي مستهلكة شائعة جدا على آلات القطع بالليزر، وهي أيضا جزء مهم جدا في القطع بالليزر. وهي تقع في الجزء السفلي من رئيس الليزر. كل من شعاع الليزر وقانون الغاز المساعد على مواد القطع من خلال فوهة، لذلك فهو قريب جدا من الشغل. يتم تصوير تدفق الليزر المركزة والضغط العالي من خلال فوهة، لذلك يلعب دورا حاسما للغاية في عملية القطع.


الصين الألياف الليزر قطع رئيس فوهة الصانع


يمكن أن تساعد فوهة آلة القطع بالليزر في طرد الغاز السريع للغاز، والتي يمكن أن تمنع الحطام بشكل فعال مثل البقع المنصهرة من الارتداد إلى الأعلى، وبالتالي حماية مرآة التركيز. في الوقت نفسه، يمكن أن يتحكم في منطقة وحجم نشر الغاز، مما سيؤثر على قطع جودة آلة القطع بالليزر.

اختيار الفوهة الصحيحة عند قطع المواد المختلفة يمكن أن تجعل المعالجة أسهل. كيفية اختيار فوهة الحق بشكل صحيح؟

1. حجم فوهة: وفقا لسماكة قطع الصفائح المعدنية من قبل المستخدم، يتم تحديد حجم الفوهة. فتح فتحة الفوهة تدفق الغاز وشكل حقل الغاز، وهو أمر مهم جدا لجودة القطع. بشكل عام، عند استخدام آلة القطع بالليزر لقطع لوحة رقيقة أقل من 3 مم، يوصى باستخدام فوهة بقطر 1 مم، ويوصى فوهة بقطر 1.5 مم لسمك أكثر من 3 مم. عند قطع اللوحات المعدنية بقطر 10 مم أو أكثر، يتم تحديد فوهة بقطر 2 مم أو أكثر بشكل عام.

2. مادة فوهة: فوهة جيدة، يجب أن يكون للمواد الموصلية العالية والموصلية الحرارية جيدة. بشكل عام، فإن فوهة النحاس الأحمر أفضل من واحد مصنوع من النحاس، والتي يمكن أن تضمن إشارة سعيدة جيدة.

3. دقة معالجة فوهة: يجب أن يكون فوهة رأس الليزر الجيد مركزة 0.03 مم، وينبغي أن يكون هناك فوهة بحجم أقل من 1.0 مم تركيز 0.02 مم. لا يمكن أن يؤدي فوهة متحدة الدقة عالية الدقة إلى تقليل التصحيح المبكر في عملية المعالجة، ولكنها تمنع أيضا بفعالية الليزر عالية الطاقة من ضرب الجدار الداخلي لرأس الليزر، وبالتالي تجنب تلف رأس الليزر.

4. الانتهاء من سطح الفوهة ومعالجة مكافحة الأكسدة: يمكن أن يقلل السطح السلس والعلاج الجيد المضاد للأكسدة بشكل فعال من الالتصاق بالمواد المنصهرة أثناء عملية القطع وإطالة عمر الخدمة من فوهة.



Carman Haas Laser Technology (Suzhou) المحدودة. ليزر قطع رئيس فوهة الموردينيذكر أنه عندما تكون الفوهة مشوهة أو هناك وصمة عار منصهرة على فوهة، فإنها ستؤثر على تأثير القطع. لذلك، يجب وضع فوهة بعناية لتجنب المطبات أو التشوه، وينبغي تنظيف الفوهة في الوقت المناسب عندما تكون ملطخة بالبقع المنصهرة.