منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تكنولوجيا الليزر - تغيير نوعية الحياة
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تكنولوجيا الليزر - تغيير نوعية الحياة

2021-10-27 14:46:07

تكنولوجيا معالجة الليزر ومعدات الليزر ترتبط ارتباطا وثيقا بحياتنا. في بعض الأحيان، تكون الليزر بعيدة عن رؤية الشعب العادي، مثل: أسلحة ليزر في ساحة المعركة، واللحام بالليزر عن بعد في تصنيع السيارات، والمعالجة بالليزر للخلايا الشمسية، وتصنيع الفضاء، وإنتاج السكك الحديدية عالية السرعة، وتصنيع الطائرات وما إلى ذلك في بعض الأحيان، هو مثل الظل، مثل: نص الهاتف المحمول النص، شعار، أحرف لوحة مفاتيح الكمبيوتر، نقش الأجهزة، والمسح الليزر الباركود في محلات السوبر ماركت، شبكة سريعة النطاق عريض الألياف السريعة ومريحة في المنزل، والرقصات الليزرية الغريب في المعرض. يمكن القول أن معدات الليزر تخترق جميع جوانب الحياة وتحسين نوعية حياتنا.




مصنع بطارية الطاقة الصين


العلاقة بين الليزر والحياة اليومية

في الحياة: طباخات التعريفي، أجهزة التلفزيون، أجهزة الكمبيوتر، الثلاجات، الغسالات وغيرها من الأجهزة المنزلية، سكاكين المطبخ، المقالي القلي وزجاجات الحليب وغيرها من الأدوات اليومية. الشعارات العلامة التجارية، مقدمات النصية، مقدمات الأداء، الباركود، إلخ. على هذه الأشياء هي تقريبا جميع الليزر. آلة وضع العلامات هي. علامة الليزر جميلة وليس من السهل أن ترتديه. لطالما كانت الطباعة الحبرية أو وضع العلامات الورقية قديمة قديمة.

في عصر الهواتف الذكية، تمت معالجة العديد من شعارات الأحرف على أزرار الهواتف المحمولة بواسطة تكنولوجيا الليزر. في عهد الهواتف الذكية، بالإضافة إلى اللحام بقعة الليزر، قطع الليزر، والتنقيط بالليزر التي تستخدم على نطاق واسع في صناعة تصنيع الهواتف المحمولة، هناك أيضا تكنولوجيا تركيز الليزر التي يمكن أن تجعل الهواتف المحمولة تلتقط الصور بشكل أسرع والتركيز، و تقنية الإسقاط الذكية بالليزر التي يمكن أن تعرض الشاشات التي تعمل باللمس الظاهري على سطح المكتب ومشروع الفيديو المحمول / الصور على الحائط. كطريقة معالجة متقدمة، تظهر تقنية الليزر المزيد والمزيد من المزايا في المعالجة الدقيقة.




الصين نظام التركيز الديناميكي المزود


معدات الليزر تتغير الطريقة التي يسافر بها الناس

السيارات، القطارات، المترو، القضبان عالية السرعة، السفن، الطائرات، وحتى المركبات الفضائية التي نراها عادة لا يمكن فصلها من معدات الليزر. في التصنيع، هناك حاجة إلى آلات علامات الليزر لوضع علامة على أجزاء، والرموز، والنصوص، وما إلى ذلك، والقطع بالليزر مطلوب. تتطلب إطار القطع الآلي، لوحة الصلب، الزجاج، باب السيارة، البلاستيك، إلخ. آلة لحام الليزر لإطار اللحام، الباب والنافذة، المحرك، الاسطوانة، الاستشعار، وما إلى ذلك، وآلة قياس دقيقة ثلاثية الأبعاد لقياس حجم المحرك القطع. بدون معدات ليزر، سيارات التصنيع، القضبان عالية السرعة، والطائرات ستكون مستحيلة.

تقنية الليزر تعمل على تحسين كفاءة الإنتاج

تستخدم معدات الليزر على نطاق واسع في تصنيع الالكترونيات، تصنيع السيارات، تغليف المواد الغذائية والصيدلانية، المعدات الدقيقة والمجوهرات وغيرها من مئات الصناعات. يمكن أن تعمل معدات الليزر بسرعة تحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج، وتقليل التكاليف للمصنعين، وهذا هو ميزة لا مثيل لها من معدات الإنتاج والمعالجة التقليدية.




منشور نظام المسح الضوئي الهدف


بالطبع، لا تزال هناك أجزاء كثيرة من معدات الليزر ذات الصلة بحياتنا. على سبيل المثال، العديد من الصناعات أو المنتجات مثل الجمال الطبي وأسلحة الليزر وتكنولوجيا نشر المعلومات والتلفزيون الليزري، إلخ. تتطلب تقنية الليزر. يمكن القول أن حياتنا كانت الليزر "حكم".