منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الاحتياطات اللازمة لاستخدام رؤوس القطع بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الاحتياطات اللازمة لاستخدام رؤوس القطع بالليزر

2021-10-28 18:05:06

يعد رأس القطع بالليزر لآلة القطع بالليزر المعدنية هو مكونه الأساسي. إيلاء اهتمام خاص أثناء الاستخدام. إذا كانت الضرر والإصلاح بسبب التشغيل غير السليم مزعج للغاية، فسيقدم لك المحرر التالي استخدام رأس القطع بالليزر لآلة القطع بالليزر المعدنية. الأمور، آمل أن تكون مفيدة لك.


1. تلوث نهاية الألياف
عند توصيل وتفصيل الألياف البصرية، تعمل في مساحة نظيفة والحفاظ على نهاية الألياف وداخل واجهة الألياف نظيفة. تأتي الملوثات العدسة داخل رأس القطع جميعها من الجزء الألياف البصرية. سيقوم بتوصيل وتفصيل الألياف البصرية في بيئة نظيفة بشكل سيء زيادة كبيرة من فرصة تلوث رأس رأس القطع.




Raytool رأس عدسة القطع


2. التشغيل غير الصحيح من توصيل وتفصيل الألياف البصرية يؤدي إلى ارتداء دبوس التعريف الشخصي
تنتج إبرة الدبوس الداخلي لواجهة الألياف البصرية ل QBH من رأس القطع عناد معدني بعد التعرض للضغط الخارجي أثناء الإدراج غير الصحيح والإزالة. أثناء العملية، خلال واجهة المقبض النهائية، لا تستخدم عزم الدوران المفرط. فقط الإبهام والإصبع الفهرس مطلوبة لإكمال العملية. القوة المفرطة قد تسبب تلف إبرة دبوس.

3. الحفاظ على الخارج من رأس القطع نظيفة
تآكل الجزء المحدب والهيكل وشكل الجزء المقعر سيؤدي إلى تراكم الملوثات. في هذه الحالة، عندما يتم فتح عدسة واقية من عدسة الميزين، سيتم عرض العدسة البصرية مباشرة لتهديد مصدر التلوث، مما سيؤدي إلى التلوث. تلوث عدسة المليئة والعدسة التركيز، مما تسبب في مزيد من الخسارة، والحفاظ على مظهر رأس القطع نظيف.

4. لا تستمر في استخدام عدسة واقية عند وجود بقع حرق
في حالة حرق البقع على عدسة واقية، يجب استبدال العدسة على الفور. بعد التالفة الطلاء، سوف ينحرف ضوء الليزر. إذا كان منتشرا إلى الجدار الداخلي لتجويف رأس القطع، فإن درجة الحرارة سترتفع، والتي ستؤثر أيضا على سطح العدسات الأخرى وتسبب خسائر أكبر.




التركيز عدسة لرأس قطع الألياف


5. ضمان نظافة الغاز القطع
قبل استخدام الغاز القطع، من الضروري التحقق من نظافة الغاز وخط أنابيب الغاز، مثل البقايا وبخار الماء والزيوت والملوثات الأخرى. إذا كان لدى الغاز الشوائب المذكورة أعلاه، فسيزيد من خطر تلوث المرآة الواقية، وبالتالي فإن تواتر استبدال المرآة الواقية سيزيد، مما سيقوم بحظر مسار الغاز بشكل خطير وتقليل تأثير القطع.

6. عندما تكون حلقة الختم معيبة، يجب استبدالها في الوقت المناسب
عند التحقق من استخدام المرآة الواقية، فمن الضروري أيضا التحقق من ارتداء خاتم الختم. عندما يعمل رأس القطع جيدا، يجب فحص حلقة الختم كل ثلاثة أيام. إذا وجدت الأوساخ، يرجى استخدام الإيثانول المطلق لتنظيفه. إذا تم العثور على أي ضرر، فيجب استبدال الملحقات الجديدة. سيتسبب حلقة الختم التالفة في انخفاض في وظيفة الختم وزيادة خطر التلوث الداخلي لرأس القطع. عند استبدال حلقة الختم المرآة الواقية، تحتاج إلى استخدام سائل التبريد لتبريد خاتم الختم قبل وضع خاتم الختم في درج المرآة الواقية. إذا لم يتم استخدام أي مبرر، فإن التثبيت المباشر سيؤدي إلى تلف وتشوه حلقة الختم، والذي سيؤثر بشكل مباشر على أداء ختم حلقة الختم، وسيتم تقليل وظيفته بشكل كبير.

7. لا تستخدم مانع التسرب أو الشريط الخام لتوصيل المسار الجوي لرأس القطع
لا تستخدم مانع التسرب أو الشريط الخام عند توصيل رأس القطع إلى واجهة الهواء. إذا دخلت بقايا عنصرين أعلاه المسار الجوي، فسيقوم بحظر مسار الهواء مباشرة وتسبب فشل رأس القطع في العمل بشكل طبيعي.