منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > معدن 3D المصنوعات المضافة عملية التصنيع
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

معدن 3D المصنوعات المضافة عملية التصنيع

2021-05-25 19:02:54

ما هي بالضبط تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد؟


التصنيع المضيء: عملية التصنيع التي تنطوي على معالجة كمية صغيرة جدا من المواد في وقت حتى يتم دمج المواد المستمرة في النموذج الصحيح لتوليد الأجزاء المطلوبة مباشرة من نموذج CAD. عملية بسيطة للغاية، والتي تتطلب عمليات "ثنائية الأبعاد" على الأجزاء الأكثر تعقيدا، تتم معالجة المنتجات بطبقة.


3D الطباعة المعدنية للبيع المزود، عملية الطباعة: مسحوق Bed Fusion Technology



Powder Metal Powder Bed Fusion هي عملية طباعة ثلاثية الأبعاد تنتج المواد الصلبة وتستخدم مصدرا حرارة لفوسات جزيئات مسحوق المعادن في طبقة واحدة في وقت واحد. تستخدم معظم تقنيات Fusion Bed Powder آلية إضافة مسحوق عند إنشاء الكائن، بحيث يتم تغليف المكون النهائي في مسحوق معدني. التغيير الرئيسي في تكنولوجيا نوم مسحوق الأسطح المعدني يأتي من استخدام مصادر الطاقة المختلفة. يتم تصنيف نوعين من التقنيات في شعاع الليزر أو الإلكترون.

ميزات تقنية:
أنواع تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد: تلبد الليزر المعدني المباشر (DMLs)؛ ذوبان الليزر الانتقائي (SLM)؛ ذوبان شعاع الإلكترون (EBM)

المواد: مسحوق معدني: الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، التيتانيوم
دقة الأبعاد: ± 0.1mm
التطبيقات الشائعة: الأجزاء المعدنية الوظيفية (الفضاء والسيارات)؛ طبي؛ طب الأسنان
المزايا: المكونات الوظيفية الأكثر قوة؛ هندسة مجمع
العيوب: حجم صغير؛ أعلى سعر لجميع التقنيات




SLS النظام البصري في الصين


تلبد الليزر المعدني المباشر (DMLs) وذوبان الليزر الانتقائي (SLM) متوافقين مع SLS (تلبد الليزر الانتقائي (SLS)) بشكل مشابه يولد الكائنات. الفرق الرئيسي هو أن هذه الأنواع من تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد مناسبة لإنتاج الأجزاء المعدنية. لا يذوب DMLS المسحوق، ولكنه يسخنه إلى درجة معينة حتى يتمكن من الصليب معا على المستوى الجزيئي. تستخدم SLM ليزر لإذابة مسحوق المعادن بالكامل لتشكيل جزء موحد.

يذوب شعاع الإلكترون (EBM)، على عكس تكنولوجيات ذوبان السرير الأخرى، ذوبان شعاع الإلكترون (EBM) يستخدم الحزم عالية الطاقة أو الإلكترونات لبدء ذوبان بين جزيئات مسحوق المعادن. تجتاح شعاع الإلكترون المركزة من خلال طبقة مسحوق رقيقة، مما تسبب في ذوبان وتصلح محلي في منطقة عرضية محددة. إنشاء هذه المجالات لخلق كيانات. النقطة المهمة هي أن أجزاء EBM مصنوعة في الفراغ، ولا يمكن استخدام هذه العملية إلا مع مواد موصلة.