منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > <TCT ASIA 2021> 26-28 مايو معرض الطباعة 3D Carmanhaas
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

<TCT ASIA 2021> 26-28 مايو معرض الطباعة 3D Carmanhaas

2021-05-21 17:38:59

وتسمى الطباعة ثلاثية الأبعاد أيضا تكنولوجيا التصنيع المضافة. إنها تقنية تستخدم المعادن المسحوق أو البلاستيك وغيرها من المواد المرتقبة لبناء الكائنات المستندة إلى ملفات الطراز الرقمي عن طريق طبقة الطباعة حسب الطبقة. لقد أصبحت وسيلة مهمة لتسريع تحول وتطوير صناعة التصنيع وتحسين الجودة والكفاءة، وهي واحدة من العلامات المهمة لجولة جديدة من الثورة الصناعية.


في الوقت الحاضر، دخلت صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد فترة التطور السريع للتطبيقات الصناعية، وسوف تجلب تأثير تحويلي على التصنيع التقليدي من خلال التكامل العميق مع جيل جديد من تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا التصنيع المتقدمة. (3D الطباعة المعدنية بالجملة الصينفي




ارتفاع السوق لديه آفاق واسعة


وفقا لبيانات "بيانات صناعة الطباعة العالمية والصينية ثلاثية الأبعاد في عام 2019" الصادرة عن استشارات CCID في 2020 مارس، بلغت صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد العالمية 11.956 مليار دولار أمريكي في عام 2019، مع معدل نمو قدره 29.9٪ وزيادة على أساس سنوي 4.5٪. من بينها، بلغ حجم صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد في الصين 15.75 مليار يوان، بزيادة قدرها 31. L٪ من 2018. في السنوات الأخيرة، تعلق الصين أهمية كبيرة على تطوير سوق الطباعة ثلاثي الأبعاد، وقد أدخلت البلاد سياسات مستمرة لدعم الصناعة. استمر حجم السوق لصناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد في الصين في التوسع.


2020-2025 خريطة سوق صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد في الصين خريطة السوق
(الوحدة: 100 مليون يوان)



بيانات من معهد CCID Foresight صناعة صناعة الصناعة


منتجات Carmanhaas ترقية لصناعة 3D



بالمقارنة مع الدقة المنخفضة للطباعة ثلاثية الأبعاد التقليدية (لا يلزم وجود ضوء)، فإن الطباعة الليزر ثلاثية الأبعاد هي أفضل في تأثير التأثير والتحكم الدقيق. يتم تقسيم المواد المستخدمة في الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر بشكل أساسي إلى المعادن وغير المعادن. تعرف الطباعة ثلاثية الأبعاد غير المعدنية مثل ريشة تطوير صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد. يعتمد تطوير صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى حد كبير على تطوير عملية الطباعة المعدنية، وعملية الطباعة المعدنية لديها العديد من المزايا التي لا تملك تكنولوجيا المعالجة التقليدية (مثل CNC).

في السنوات الأخيرة، استكشفت شركة Carmanhaas Laser أيضا بنشاط مجال تطبيق الطباعة ثلاثية الأبعاد. مع سنوات من التراكم التقني في المجال البصري وجودة المنتج الممتازة، فقد أنشأت علاقات تعاونية مستقرة مع العديد من الشركات المصنعة لمعدات الطباعة ثلاثية الأبعاد. كما تم التعرف على حل النظام البصري ثلاثي الأبعاد 3D Mode 200-500W الذي تم إطلاقه بواسطة صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد من قبل السوق والمستخدمين النهائيين. يتم استخدامه حاليا بشكل أساسي في قطع غيار السيارات، والفضاء (المحرك)، والمنتجات العسكرية، والمعدات الطبية، طب الأسنان، إلخ.


واحد رئيس ثلاثي الأبعاد الطباعة النظام البصري

تخصيص: طلب:

(1) الليزر: وضع واحد 500W

(2) وحدة QBH: F100 / F125

(3) جالفو رئيس: 20 مم

(4) عدسة المسح: FL420 / FL650MM

الفضاء / العفن




مزدوج الرأس ثلاثي الأبعاد الطباعة نظام البصرية

تخصيص: طلب:

(1) الليزر: وضع واحد 200-300W

(2) وحدة QBH: FL75 / FL100

(3) جالفو رئيس: 14mm كاليفورنيا

(4) عدسة المسح: FL254MM

طب الأسنان





مزايا فريدة من نوعها، يمكن توقع المستقبل


تشمل تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد بالليزر بشكل أساسي SLM (تكنولوجيا ذوبان انتقائية بالليزر) والعدسة (تكنولوجيا تشكيل هندسة الليزر)، من بينها تكنولوجيا SLM هي التكنولوجيا الرئيسية المستخدمة حاليا. تستخدم هذه التكنولوجيا الليزر لإذابة كل طبقة من المسحوق وإنتاج التصاق بين الطبقات المختلفة. في الختام، تكون طبقة حلقات العملية هذه من خلال طبقة حتى يتم تشكيل الكائن بأكمله. تتغلب تقنية SLM على المشكلات في عملية تصنيع الأجزاء المعدنية على شكل معقدة مع التكنولوجيا التقليدية. يمكن أن تشكل مباشرة أجزاء معدنية كثيفة تقريبا ذات خصائص ميكانيكية جيدة، والخصائص الدقيقة والميكانيكية للأجزاء المشكلة ممتازة.


مزايا الطباعة 3D المعدنية:


1. صب لمرة واحدة: يمكن طباعة أي بنية معقدة وتشكلها في وقت واحد دون لحام؛

2. هناك العديد من المواد للاختيار من بينها: سبائك التيتانيوم، سبائك الكوبالت والكروم، الفولاذ المقاوم للصدأ، الذهب والفضة وغيرها من المواد المتاحة؛

3. تحسين تصميم المنتج.من الممكن تصنيع الأجزاء الهيكلية المعدنية التي لا يمكن تصنيعها بطرق تقليدية، مثل استبدال الجسم الصلب الأصلي بنية معقدة ومعقولة، بحيث يكون وزن المنتج النهائي أقل، ولكن الخصائص الميكانيكية أفضل؛

4. فعالة، توفير الوقت وتكلفة منخفضة.لا توجد مواد وقوالب مطلوبة، وأجزاء من أي شكل يتم إنشاؤها مباشرة من بيانات رسومات الكمبيوتر، والتي تقصر إلى حد كبير دورة تطوير المنتج، وتحسن الإنتاجية ويقلل من تكاليف الإنتاج.


Carmanhaas في انتظارك على TCT ASIA 2021 لمزيد من التفاصيل.