منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > طريقة تعديل المسار البصري لآلة الوسم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

طريقة تعديل المسار البصري لآلة الوسم بالليزر

2020-10-22 19:22:52

بعد صيانة أو استبدال معدات الوسم بالليزر ، فإن المسافة بين عدسة آلة الوسم بالليزر وقطعة العمل سوف تتغير بسبب التغيرات في الموضع ، مما يؤدي إلى تركيز غير دقيق. عندما يكون التركيز غير دقيق ، نظرًا لعدم محاذاة تركيز الليزر على سطح قطعة العمل ، لن تكون العلامة واضحة.




رأس القطع بالليزر الليفي

مبدأ التركيز التلقائي لآلة الوسم بالليزر

تحقق آلة التعليم بالليزر ذات التركيز التلقائي تعليم التركيز التلقائي من خلال نظام تحديد المواقع المرئي ، والذي يمكن إكماله دون تحريك قطعة العمل فعليًا أو آلة التعليم بالليزر. يمكن ضبط التركيز تلقائيًا ، حتى في حالة وجود اختلافات طفيفة في السُمك ، يمكن تحقيق التتبع التلقائي ووضع العلامات. لا يمكن تقليل عبء العمل فحسب ، بل يمكن أيضًا تحسين جودة وسم المنتج بشكل كبير ، والعملية بسيطة ومريحة.

يعتمد المبدأ على آلة الوسم التقليدية ، باستخدام كاميرا CCD عالية الدقة لالتقاط الموضع الحالي للمنتج ، ويتم نقل معلومات الموضع لواحد أو أكثر من المنتجات التي تم جمعها في الوقت الفعلي إلى بطاقة الوسم من خلال الكمبيوتر بدوره لتحقيق وضع العلامات الدقيقة.



سعر الليزر آلة وسم الصين

طريقة تعديل المسار البصري لآلة الوسم بالليزر

1. قم بتشغيل آلة الوسم بالليزر وقم بتشغيل المبرد ، وانتظر حتى تكون درجة الحرارة في الوقت الحقيقي للمبرد متوافقة مع درجة الحرارة المحددة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

2. قم بإزالة الغطاء الواقي لآلة الوسم بالليزر ، وقم بإيقاف تشغيل مصدر طاقة الليزر ومفتاح Q.

3. لاحظ إخراج الضوء الأحمر وردود الفعل في هذا الوقت باستخدام مضاعف تردد باهت أو ورقة بيضاء. من المستحسن أن تحتوي شاشة مؤشر الضوء الأحمر على النقطة الأكثر استدارة والألمع. إذا كان هناك العديد من نقاط الضوء الأحمر ، فاضبط مؤشر الضوء الأحمر لكل صمولة ضبط لموسع الشعاع بدوره حتى يتم استيفاء المتطلبات.

4. قم بتشغيل طاقة الليزر واضبط التيار إلى نطاق 14 ~ 15A ، ويفضل ألا يزيد عن 15A. استخدم مضاعف تردد خافت لملاحظة ما إذا كان خرج الليزر هو النقطة الدائرية والأكثر سطوعًا أمام الليزر.




موسعات شعاع الليزر ذات التكبير المتغير


5. ضع مضاعف التردد على موسع الشعاع ولاحظ ما إذا كان هناك خرج ليزر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاضبط صواميل الضبط ببطء ، واضبطها بالترتيب حتى يكون هناك بقعة ألمع ودائرية.

6. قم بتقليل التيار ببطء ، ولاحظ شدة بقعة الضوء لفيلم مضاعفة التردد ، واضبط صمولة الضبط بدورها حتى تصبح بقعة الضوء هي الأكثر استدارة والألمع.

7. كرر الخطوة 6 لمدة 4-6 مرات على الأقل للحصول على النقطة المستديرة والأكثر سطوعًا. في هذا الوقت ، يجب أن يكون التيار أقل من 10 أمبير ، ويفضل ألا يزيد عن 12 أمبير.

8. لمراقبة شدة بقعة الليزر ، يمكنك أيضًا زيادة التيار قليلاً لضبط صمولة الضبط حتى يتم الحصول على أقوى بقعة.

9. قم بتشغيل المفتاح Q وقم بإجراء نقش تجريبي. (معلمات النقش التجريبي هي معلمات تعليم عادية.) إذا كانت شدة الضوء تفي بالمتطلبات ، يكون التعديل كاملاً.