منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > احتياطات لتركيب العدسة البصرية QBH على وجه نهاية الألياف
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

احتياطات لتركيب العدسة البصرية QBH على وجه نهاية الألياف

2020-12-23 14:16:28


نظرًا للمرونة الممتازة للألياف ، يمكن تصميم الليزر ليكون صغيرًا ومرنًا ومضغوطًا وصغير الحجم وسهل التكامل مع النظام وفعال من حيث التكلفة. يتم استخدام ليزر الألياف على نطاق واسع في المجالات الصناعية مثل القطع بالليزر واللحام بالليزر والكسوة بالليزر. (QBH Optical Modul مزود الصين




بصفتها وسيطًا للدليل الموجي ، تتمتع الألياف الضوئية بكفاءة اقتران عالية ، وقطر لب صغير ، وكثافة طاقة عالية داخل الألياف ، وإنتاجية عالية لكل وحدة مساحة. إذا لم يتم تنظيف الليزر بشكل صحيح في التطبيق ، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى حرق رأس إخراج الليزر والتأثير على خرج طاقة الليزر واستقرار الليزر. في الوقت نفسه ، تكون دورة الصيانة طويلة وتكلفة الصيانة مرتفعة ، مما يتسبب في خسائر اقتصادية جسيمة.

من أجل ضمان التشغيل المستقر لليزر على المدى الطويل وضمان استقرار رأس إخراج QBH ،الشركة المصنعة للوحدة البصرية QBH في الصين) في كل مرة يتم فيها توصيل طرف الألياف بالرأس البصري ، من الضروري التحقق مما إذا كان هناك غبار أو أوساخ على وجه طرف الألياف وتنظيفه إذا لزم الأمر. في الوقت نفسه ، إذا كان الوجه النهائي للألياف به غبار أو لم يكن نظيفًا ، فسوف يلوث عمود الكوارتز ويسبب ضررًا خطيرًا لليزر.

المواد والأدوات اللازمة
عند تنظيف وجه نهاية الألياف ، تحتاج إلى تحضير المواد والأدوات التالية: ورق عدسات Kodak ، عصا تنظيف بصرية ، أسيتون (بدون ماء وزيت) أو إيثانول مطلق (≥99.7٪) ، مجهر ، مصباح يدوي ، عدسة بصرية QBH بصرية تم التأكد من أنها نظيفة وسليمة.




الاحتياطات

(1) يجب تثبيت نهاية الألياف النظيفة بسرعة في العدسة البصرية QBH. سيؤدي التعرض الطويل المدى للهواء إلى تلوث ثانوي. عند إدخال العدسة البصرية ، احتفظ برأس الإخراج والعدسة الضوئية مدخلين أفقيًا ، ويُحظر إدخال الرأس البصري عموديًا.
عند الاتصال بموصل QHB ، انتبه لفتح قفل القفل فيما يتعلق بحالة الفتح ، ومحاذاة البقعة الحمراء على رأس الألياف مع النقطة الحمراء على موصل QHB قبل الإدخال. بعد إدخال رأس الألياف الضوئية ، اضغط على قفل حالة QBH لقفله.
(2) كن صبورًا ودقيقًا عند التشغيل. كما يتطلب بيئة محيطة نظيفة ومكان عمل ومعدات مساعدة. استخدم فقط ورق العدسات الخاص للتنظيف. يحظر استخدام ورق العدسة العام.
(3) قد يؤدي التنظيف المفرط والتنظيف الخاطئ والتلوث بالرصاص إلى تلف رأس إخراج الألياف الضوئية.