منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > وضع المسح خلف العدسة الموضوعية لآلة الوسم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

وضع المسح خلف العدسة الموضوعية لآلة الوسم بالليزر

2020-12-21 18:56:30


بعد كسر شعاع الليزر وتمدده ، يمر أولاً عبر نظام التركيز بالنقش بالليزر ليشكل شعاعًا متقاربًا ، ثم من خلال انحراف نظام المسح لتشكيل نقطة مسح على سطح العمل ، وهو المسح خلف الهدف عدسة آلة الوسم بالليزر.بعد المسح الموضوعي للبيع) عند اعتماد طريقة التركيز الثابت ، يكون سطح التركيز لشعاع الليزر بعد المرور عبر نظام المسح هو سطح كروي. إذا كان مركز سطح العمل هو نقطة التماس بين سطح التركيز وسطح العمل ، فكلما كان بعيدًا عن مركز سطح العمل ، كلما زادت المسافة بين نقطة المسح على سطح العمل ، كلما زاد خطأ التركيز.




إذا كان من الممكن التحكم في خطأ إلغاء التركيز الخاص بالمسح الضوئي في سطح العمل بأكمله ضمن نطاق عمق التركيز ، فيمكن استخدام طريقة تركيز ثابت. على سبيل المثال ، في معدات النماذج الأولية السريعة للمعالجة بالأشعة فوق البنفسجية مع سطح عمل صغير ، يمكن استخدام طريقة التركيز الطويل للتأكد من أن نقطة التركيز صغيرة ، وخطأ إلغاء التركيز لنقطة المسح في سطح العمل بأكمله يقع ضمن عمق التركيز نطاق. في معدات النمذجة الأولية السريعة للتلبيد بالليزر الانتقائي ، يتم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون بشكل عام ، والذي له طول موجي أطول ويصعب تحقيق عمق تركيز كبير تحت بقعة صغيرة. لذلك ، يتم استخدام التركيز الديناميكي بشكل عام عندما تكون منطقة المسح كبيرة.




نظام المسح بعد الهدف

يتكون نظام التركيز الديناميكي لآلة الوسم بالليزر بشكل عام من عدسة تركيز متحركة وعدسة موضوعية ثابتة.(سعر المسح بعد الهدف الصين) تضخم العدسة الموضوعية وظيفة ضبط عدسة التركيز ، وذلك للتحكم في نقطة التركيز لنقطة المسح ضمن نطاق معين في سطح العمل بأكمله. في داخل. يمكن أن يتحكم وضع المسح خلف العدسة الموضوعية لآلة الوسم بالليزر بشكل مثالي في شعاع الليزر للعمل ، والتأثير دقيق للغاية.