منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خطوات وطرق تصحيح الأخطاء البصرية النظام (2)
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خطوات وطرق تصحيح الأخطاء البصرية النظام (2)

2021-08-26 10:22:20

10. والخطوة التالية هي تصحيح الليزر، وتوزيع مبرد مع مياه تبريد نوع مزود الطاقة بشكل طبيعي.

11. قم بتوصيل امدادات الطاقة بالليزر، وسائق Acousto-Optic Q، وإمدادات الطاقة ذات الطاقة الفضائي عالية السرعة لجعلها تعمل بشكل طبيعي (استخدم المعدات وفقا لإجراءات التشغيل).



1064 الماسح الضوئي Galvo للبيع


12. عند تصحيح الليزر، تأكد من إغلاق قوة محرك الأقراص ACOUSTO-OPTIC Q أو تعيين ملف التعديل إلى التشكيل الخارجي قبل تصحيح الأخطاء، وإلا فلن يكون هناك إخراج ليزر.

13. في هذا الوقت، يمكن وضع تردد مضاعف التردد (فيلم الكشف عن الليزر) وراء مرآة الإخراج للتحقيق. في هذا الوقت، يجب أن يكون هناك إخراج ليزر (إن لم يكن كذلك، يمكن زيادة الحالية).

14. ضبط الميل والمقببين الجانبي من المرآة الكلية لجعل بقعة ضوء إخراج الليزر أفضل (كبير ومشرق).




355 الماسح الضوئي Galvo للبيع


15. بعد اكتمال التعديل الدقيق، اكتمال تصحيح الأخطاء الليزرية، ويمكنك إدخال النظام البصري الخلفي (شعاع المتوسع، مرآة المسح، وتخطيط مرآة المسح) لتصحيح الأخطاء.

16. مجمع الشعاع البصري، الجهاز وراء مرآة الإخراج يحتوي على Expander شعاع بصري 4X، وظيفته هي تقليل زاوية الاختلاف من شعاع، وتحسين جودة شعاع الليزر، وجعل كثافة الطاقة بالليزر للكتابة على الشغل أعلى وعرض خط العلامات أصغر. متطلبات التكيف: اضبط الجوز التشديد والمقببين الدوران الجانبي والجانب من مجمع شعاع لجعل شعاع يمر عبر الوسط (في الوسط وخارج) والوصول إلى منتصف ثقب الدخول لرأس المسح.




شعاع الليزر المتوسع لنساند الشركة المصنعة


17. خطة المسح عدسة. بعد تمرير شعاع الليزر عبر متوسع شعاع، ينعكس مرآة المسح الضوئي X-Y للوصول إلى عدسة المسح الخطة. يتم ثمل جهاز العدسة من أسفل إلى أعلى، والمسافة بين السطح الطرف العلوي والجلفانومتر تلبي المتطلبات الفنية.

18. ضبط شدة بقعة الضوء على الزوايا الأربع لتكون موحدة وشائعة. إذا لم يكن موحدا، فقم بضبط متوسع شعاع لجعله موحدا.

Carmanhaas هي المهنية في الصين ليزر البصريات والشركات البصرية، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات من Galvo Scanner وعدسة Expander Beam.