منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > خطوات وطرق تصحيح الأخطاء الضوئية بالليزر (1)
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

خطوات وطرق تصحيح الأخطاء الضوئية بالليزر (1)

2021-08-25 10:26:47

1. أول شيء هو إصلاح جهاز Galvanometer الضوئي البصري. يجب وضع جهاز Galvanometer Scanning و Y المسح الضوئي على التوالي، ويجب وضع مقياس Galvanometer X المسح الضوئي أفقيا. عند تثبيت الجهاز، يمكن التحقيق في الفتحة الجانبية لرأس المسح لجعل X، اتجاه العدسة Y هو متعامدة، ووجه سطح الطلاء للعدسة اتجاه الضوء التاريخي؛ بصريا، يتم محاذاة عدسة الجالفانومتر y وعد عدسة جالفانومتر X في منتصف ثقوب المسح، وهذا هو، والارتفاع هو نفسه، والمحاذاة الأفقية.




مصنع الليزر الألياف غالوفو الصين


2. ثانيا، إصلاح ليزر ديود الضوء الأحمر، ثم قم بتشغيل الطاقة لضبط الضوء الأحمر إلى أفضل حالة (Expander Beam and Lens لا يمكن تثبيت العدسة في هذه اللحظة). اضبط مقاعد البدلاء البصرية بحيث يمر بقعة الضوء الأحمر عبر منتصف ثقب إخراج الليزر على اللوحة الأمامية، ويضرب مباشرة منتصف مقياس الجلفانوميوم المحور Y. تحقق من الثقوب على جانبي الجلفانومتر. يجب أن تكون النقطة الحمراء بين عدسة الجالفانومترات Y والاهتزاز X. منتصف عدسة المرآة.

3. قم بتدوير y galvanometer و x galvanometer، والحفاظ على الاتجاه المحوري لا تتحرك؛ اجعل الضوء الأحمر اصطدم بالمقياس المجلفن أو مباشرة تحت السجن، وإصلاح الجلفانومتر بإحكام.

4. عند تثبيت (تركيز التجويف) أو وحدة مضخة جانبية أشباه الموصلات، اترك الضوء الأحمر من كلا الطرفين من ND: YAG Crystal Rose يكون في منتصف مجموعة قضيب، أي منتصف قضيب الليزر. هذه الخطوة هي الأكثر أهمية. تصويب مكونات أخرى لتزويد مصدر الضوء.



الشركة الثابتة شعاع شعاع الشركة المصنعة


5. قم بتثبيت إجمالي المرآة، مرآة الإخراج، متوسع شعاع، مفتاح Acousto-Optic Qual، يجب أن يدخل نفسه في منتصف الخارج، ويواجه سطح الطلاء من المرآة الكلية ومرآة الإخراج تجويف المكثف، والضوء الأحمر أو الليزر يجب أن يكون موجها مباشرة على العدسة.

6. وفقا لمبدأ الانعكاس البصري، يضيء الضوء الأحمر على المرآة الكلية، يجب أن يكون هناك بقعة خفيفة عكسية. اضبط المقابض الإمالة والجانب الرئيسية للممرات الكلية، بحيث تعود بقعة الضوء المنعكسة على طول المسار الأصلي، وهي متصلة بنهاية الإخراج لليزر ديود. بقع الضوء تتزامن.

7. ضبط مفتاح Q والمقابض الإمالة والتناوب الجانبي من مرآة الإخراج لجعل نقطة انعكاس تتزامن مع نقطة ضوء الإخراج في ليزر ديود (الضوء الأحمر).


8. وأخيرا، تحقق مما إذا كان الضوء الأحمر من مرآة الإخراج يتداخل، إن لم يكن، اضبطه بنقطة من البداية. في هذا الوقت، يتم تصحيح المسار البصري لآلة الليزر بالكامل.