منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > توليد وحل تأثير العدسة الحرارية بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

توليد وحل تأثير العدسة الحرارية بالليزر

2021-01-05 19:03:51

مع استمرار توسع نطاق تطبيقات ليزر الألياف في المعالجة الصناعية ، يزداد الطلب على ليزرات الألياف عالية الطاقة. في تطبيقات الليزر عالية الطاقة ، ستظهر سلسلة من المشكلات الجديدة التي تؤثر على استقرار المعالجة بالليزر ، مثل تأثيرات العدسة الحرارية.

ما هو تأثير العدسة الحرارية

بسبب الجودة الرديئة للمكونات البصرية والأوساخ والأضرار وما إلى ذلك ، يزيد معدل امتصاص الليزر. بعد تعرض المكونات الضوئية لشعاع الليزر لفترة طويلة ، ترتفع درجة الحرارة ويحدث تشوه حراري ، مما يؤدي بدوره إلى تغير معامل الانكسار واتجاه انعكاس العنصر البصري العاكس. سيغير تأثير العدسة الحرارية موضع تركيز الليزر (الخصر الشعاعي) ، وبالتالي يؤثر على تأثير التطبيق.

نظرًا لأن العنصر البصري الناقل له معدل امتصاص أعلى لضوء الليزر وارتفاع أكبر في درجة الحرارة ، فإن تأثير العدسة الحرارية يكون أكثر وضوحًا. معدات الوسم بالليزر الليفي ، فإن خرج الليزر من رأس المعزل لليزر سوف يحدد المادة في الموضع البؤري بعد انحرافها بواسطة الجلفانومتر والتركيز بواسطة العدسة الميدانية. لذلك ، يتم إنتاج تأثير العدسة الحرارية بشكل أساسي على العدسة الجلفانومترية والميدانية.




Galvo Fiber Laser Manufacturer الصين


1. تأثير العدسة الحرارية الجلفانومتر

يتكون الجلفانومتر بشكل أساسي من لوحة قيادة ومحرك مؤازر وعدسة انعكاس بصري XY. عندما تكون انعكاسية العدسة العاكسة منخفضة ، فهناك شوائب في الوسط ، والسطح ملوث ، وسوف تتشوه العدسة حراريًا عند تشعيعها بواسطة شعاع الليزر ، وستصبح المرآة المسطحة مرآة محدبة. بعد أن يمر شعاع الليزر عبر العدستين العاكستين ، ستتغير نقطة الإخراج. كبيرة ، تصبح بقعة التركيز أصغر ويصبح العمق البؤري أقصر بعد المرور عبر العدسة الميدانية.

2. تأثير العدسة الميدانية تأثير العدسة الحرارية

تُستخدم العدسة الميدانية لتركيز نقطة الإخراج في معدات الوسم بالليزر الليفي ، وميزتها هي أن جميع النقاط المحورية موجودة على مستوى أفقي. العدسة الميدانية تتكون أساسًا من عدسات مقعرة محدبة. عندما تكون نفاذية مجموعة العدسة منخفضة ، فهناك شوائب في الوسط ، والسطح ملوث ، وسوف تتشوه العدسة حراريًا بواسطة شعاع الليزر ، وستصبح قدرة التركيز للعدسة أقوى ، وستكون البقعة المركزة يصبح أصغر والبعد البؤري وعمق التركيز يصبح أقصر. التركيز ليس على مستوى أفقي ، وتأثير الوسم للمركز والحافة غير متسق.




الصين عدسة البصريات لتجارة الجملة الألياف الليزر

على سبيل المثال ، عندما يكون أكسيد الألومنيوم أسودًا ، وعندما تكون جودة العدسة غير جيدة ، فسيتم تقصير الطول البؤري ، والطاقة غير كافية ، والعلامات ليست سوداء ، وتأثيرات المركز والحافة غير متسقة ، ويجب أن يكون التركيز معدلة.
سيؤثر إنشاء تأثير العدسة الحرارية على ثبات نقش الألياف بالليزر ، خاصةً في تعليم المواد الحساسة. لتقليل تأثير العدسة الحرارية ، يمكن اتخاذ الإجراءات التالية:

1. اختيار نوعية جيدة الجلفانومتر وعدسة المجال؛
2. الصيانة اليومية للجلفانومتر والعدسة الميدانية لمنع تلوث العدسة بالشوائب ؛
3. استبدال الجلفانومتر التالف وعدسة المجال ؛
4. توسيط رسومات الوسم ومحاولة عمل علامة الليزر مباشرة أسفل العدسة الميدانية ؛

CARMANHAAS هي الشركة المصنعة المهنية لعدسات البصريات في الصين لتكون المورد الرئيسي في الصين بأفضل الأسعار. جميع منتجاتنا جيدة مع شهادة الجودة CE ISO ، مما يتيح لك أداء معالجة المواد بالليزر عالية الدقة والحفاظ على الاستقرار.