منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > معلمات العملية ومجالات تطبيق اللحام بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

معلمات العملية ومجالات تطبيق اللحام بالليزر

2020-10-09 19:14:45

(1) كثافة الطاقة

تعد كثافة الطاقة أحد أهم العوامل في المعالجة بالليزر. مع كثافة طاقة أعلى ، يمكن تسخين الطبقة السطحية إلى نقطة الغليان خلال نطاق زمني ميكروثاني ، مما يؤدي إلى كمية كبيرة من التبخر. لذلك ، فإن كثافة الطاقة العالية مفيدة لمعالجة إزالة المواد ، مثل التثقيب والقطع والنقش. بالنسبة لكثافة الطاقة المنخفضة ، يستغرق الأمر عدة أجزاء من الثانية حتى تصل درجة حرارة السطح إلى نقطة الغليان. قبل أن تتبخر الطبقة السطحية ، تصل الطبقة السفلية إلى نقطة الانصهار ، وهو ما يسهل تشكيل لحام انصهار جيد. لذلك ، في اللحام بالليزر الموصل ، تتراوح كثافة الطاقة بين 104 ~ 106W / cm2.


آلة لحام الليزر 800W / 1000W المورد

(2) شكل موجة نبض الليزر

يعد شكل موجة نبضة الليزر مشكلة مهمة في اللحام بالليزر ، خاصة لحام الصفائح. عندما يضرب شعاع ليزر عالي الكثافة سطح المادة ، سينعكس 60 ~ 98٪ من طاقة الليزر ويفقدها على سطح المعدن ، وتتغير الانعكاسية مع درجة حرارة السطح. أثناء نبضة الليزر ، يتغير انعكاس المعدن بشكل كبير.

(3) عرض نبض الليزر

يعد عرض النبضة أحد المعلمات المهمة للحام بالليزر النبضي. إنها ليست فقط معلمة مهمة تختلف عن إزالة المواد وذوبان المواد ، ولكنها أيضًا معلمة رئيسية تحدد تكلفة وحجم معدات المعالجة.




مورد لحام محمول الصين


(4) تأثير كمية إلغاء التركيز على جودة اللحام

نظرًا لأن كثافة الطاقة في وسط بقعة الليزر عالية جدًا ، فمن السهل التبخر في حفرة. في كل مستوى بعيدًا عن تركيز الليزر ، يكون توزيع كثافة الطاقة منتظمًا نسبيًا. هناك طريقتان لإلغاء الضبط البؤري: إلغاء الضبط البؤري الإيجابي وإلغاء الضبط البؤري السلبي. إذا كان المستوى البؤري أعلى من قطعة الشغل ، فهو إلغاء ضبط بؤري إيجابي ، وإلا فهو إلغاء تركيز سلبي. وفقًا لنظرية البصريات الهندسية ، عندما تكون المسافة بين مستويي إزالة التركيز الموجب والسالب ومستوى اللحام متساوية ، تكون كثافة الطاقة على المستويات المقابلة متماثلة تقريبًا ، ولكن في الواقع يختلف شكل البركة المنصهرة التي تم الحصول عليها. عندما يكون إلغاء الضبط البؤري سالبًا ، يمكن الحصول على عمق اختراق أكبر ، والذي يرتبط بعملية تكوين البركة المنصهرة.




مورد آلة لحام الليزر المحمولة


مجالات تطبيق اللحام بالليزر

لحام الليزر لديه مجموعة واسعة من التطبيقات في الصناعة التحويلية ، ومسحوق المعادن ، وصناعة السيارات ، وصناعة الإلكترونيات وغيرها من المجالات.