منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي وظيفة العدسة البصرية وقانون التصوير؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي وظيفة العدسة البصرية وقانون التصوير؟

2021-08-16 10:45:05

وظيفة العدسة في النظام البصري هي: التركيز والتعميز والتصوير. يجب أن تكون العدسة مغلفة عادة مع الطلاء المضاد للانعكاس لتقليل الانعكاس على سطح العدسة، والتي يمكن أن تقلل من فقدان الطاقة الخفيفة وجعل الصورة أكثر وضوحا.




الصين البصريات عدسة للألياف الليزر


العدسة هي عنصر بصري مصنوع من مواد شفافة (مثل الزجاج والكريستال وما إلى ذلك)، مما يؤثر على انحناء موجة من الضوء. إنه جهاز يمكن أن يتجاوز أو تفريق الضوء، والصور الناتجة لها صور حقيقية افتراضية. يستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل الأمن والارتداء السيارة والكاميرا الرقمية والليزر والأداة البصرية وهلم جرا.

العديد من النظارات البصرية الشائعة عديم اللون بما في ذلك السيليكا المصنوعة، فلوريد الكالوريد، الفلوريد المغنيسيوم، السيليكون، الجرمانيوم، سيلينيد الزنك وغيرها من المواد؛ وعدسات بلانو المحدبة، عدسات محدبة مزدوجة، عدسات بلانو مقعر، عدسات مقعر مزدوج، وعدسات نصف كروية فائقة، عدسة كروية صغيرة، عدسة فضائية، عدسة أسطوانية، عدسة قضيب، عدسة معدية، إلخ.




غير سنوية تنصهر السيليكا التركيز عدسة


قانون التصوير للعدسة

1. يتم تمثيل العدسة بواسطة رمز العدسة (شريحة خط لها علامات على شكل حرف V على كلا الطرفين)، يتم رسم المحور البصري الرئيسي، والمركز البصري، ويتم وضع علامة على النقطة المحورية وفقا للأشعة المستنفدة ثلاثة أشعة خاصة من العدسة (عادة ما تصنع نقطة التقاطع بين الضوء المركزي والضوء الموازي للمحور البصري الرئيسي أفضل، وخصائص الصورة التي تشكلها العدسة (مثل الواقع الافتراضي والحجم والامم والظهر ، وما إلى ذلك) يمكن الحصول عليها.

2. عندما يتم تصوير العدسة، يتم تصوير جميع الضوء الساطع على العدسة من كل نقطة على الكائن في نفس الموضع، وحظر جزء منه، ولا يؤثر على تصوير الأشعة الخفيفة الأخرى إلى العدسة، وبالتالي فإن الصورة كاملة لا يزال من الممكن رؤيتها. ولكن نظرا لأن الضوء الذي يضغط على الصورة يتم تقليله، فإن سطوع الصورة على الشاشة سيصبح أغمقا.




Carmanhaas هي شركة ليزر بصريات الصانع، تقدم مختلفة في حلول النظام البصري. مرحبا بكم في الاتصال بنا المزيد من معلومات الصين ليزر التركيز عدسة مصنعوبعد