منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > التحليل المقارن لعمليات تشكيل SLS و SLM
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

التحليل المقارن لعمليات تشكيل SLS و SLM

2021-10-09 14:50:26

تختلف عملية التهدئة المحددة أيضا بسبب المواد المختلفة لعملية SLS.


1. عملية التبديل من مواد مسحوق البوليمر
خذ مواد مسحوق البوليمر كمثال. يمكن تقسيم عملية التبريد لهذه المادة إلى ثلاث مراحل: المعالجة، تلبيد طبقة مسحوق تلبد وعلاج ما بعد العلاج:



الصين SLS مصنع النظام البصري


أ. المعالجة المسبقة هي أساسا لاستخدام برنامج التصميم لتصميم ثلاثي الأبعاد CAD ثلاثي الأبعاد وتحويل بيانات STL ثابت والإدخال في نظام النماذج النماذج السريعة لليزر المسحوق.
B. المرحلة الثانية هي تكديس تلبيد طبقة المسحوق: يعين الجهاز معلمات تصنيع محددة وفقا للخصائص الهيكلية للنموذج الأولي، والجهاز يكمل تلقائيا عملية تكديس مسحوق طبقة الطبقة في النموذج الأولي. بعد الانتهاء من التبريد التلقائي لجميع اللقم، يجب تبريد النموذج الأولي المصنعة إلى أقل من 40 درجة مئوية في اسطوانة تشكيل، ويتم إخراج النموذج الأولي للمعالجة بعد المعالجة.
جيم - المعالجة بعد المعالجة: لأن قوة النموذج المصنعة ضعيفة للغاية، فمن الضروري تسلل الشمع أو الراتنج للتعزيز أثناء عملية ما بعد المعالجة بأكملها.

2. عملية التلبيد غير المباشرة للأجزاء المعدنية

تنقسم عملية التخميل غير المباشرة للأجزاء المعدنية إلى ثلاث مراحل: إنتاج أجزاء النموذج الأولي SLS، إنتاج الأجزاء المكلفة مسحوق، وعلاج ما بعد التسلل المعادن.

يتضمن إنتاج نماذج SLS نماذج CAD، تقطيع الطبقات، تلبد الليزر، النماذج الأولية. مفتاح هذه المرحلة هو كيفية تحديد نسب مسحوق معقول ومعلمات المعالجة لتحقيق إنتاج النماذج الأولية.
B. مرحلة الإنتاج من الأجزاء المقلدة المسحوق هي تلبد ثانوي (800 درجة مئوية) تلبد (1080 درجة مئوية). إن المفتاح لهذه المرحلة هو أن الشوائب العضوية في أجزاء النموذج الأولي الملبس الحصول على هيكل معدني مع شكل وقوة دقيقة نسبيا.
ج- عملية مرحلة التسلل المعدني هي التهايل الثانوي (800 درجة مئوية) - تلبد تلبد (1080 درجة مئوية) أجزاء معدنية التسلل. مفتاح هذه المرحلة هو تحديد مواد ومعالجات التسلل المناسبة للحصول على أجزاء معدنية أكثر كثافة.


3. عملية التصنيع المباشرة للأجزاء المعدنية من قبل عملية SLS

عملية التصنيع المباشرة للأجزاء المعدنية في عملية SLS هي: CAD Model-Linered Slinered-Laser Siltering (SLS) أجزاء الأجزاء النموذجية النموذجية.

العوامل التي تؤثر على دقة النموذج في عملية SLS:
في عملية تصنيع أجزاء النموذج الأولي باستخدام عملية SLS، هناك العديد من العوامل التي تؤثر بسهولة على دقة أجزاء النموذج الأولي، مثل خطأ دقة معدات SLS، خطأ في نموذج CAD Slining، طريقة المسح، جزيئات المسحوق، درجة الحرارة المحيطة، قوة الليزر، سرعة المسح ، المسح المسافة، سمك الطبقة الفردية وما إلى ذلك، من بينها، تحتوي معلمات عملية التبريد على تأثير كبير على الدقة والقوة. بالإضافة إلى ذلك، فإن التسخين غير المتكافئ سيؤدي أيضا إلى ضعف دقة النماذج الأولية.
① قوة الليزر: مع زيادة الطاقة الليزرية، يزيد الخطأ الحجم في الاتجاه الإيجابي، واتجاه الاتجاه المتزايد في اتجاه السماكة أكبر من الخطأ في اتجاه العرض.
② سرعة المسح: عند الزيادات في سرعة المسح، ينخفض ​​خطأ الحجم في اتجاه الخطأ السلبي، وتنخفض الشدة.
③ sintering المسافة: مع زيادة المسافة المسح الضوئي، يتناقص خطأ الحجم في الاتجاه السلبي.
④ سمك طبقة واحدة: كما يزداد سمك الطبقة الفردية، تنخفض القوة، وينخفض ​​الخطأ الأبعاد في اتجاه إعادة الفحص.




عدسات ليزر SLM في المبيعات


تواجه عملية SLM أساسا تشكيل المواد المعدنية، وتشجيع صعوبات العملية بشكل أساسي في تصميم الدعم. يتم تجسيد المهام الرئيسية للدعم في:

1. الاضطلاع بطبقة مسحوق غير المشفرة التالية لمنع مسح الليزر إلى طبقة مسحوق المعادن السميكة والانهيار؛

2. بعد أن يتم تسخين المسحوق وإذوبا ومبرد أثناء عملية التشكيل، هناك ضغط تقلص داخل، مما يؤدي إلى الاعتراف بالأجزاء، إلخ. هيكل الدعم يربط الجزء المشكلة والجزء غير المشبلي، والذي يمكن أن يقمع بشكل فعال هذا الانكماش والحفاظ على الجزء المكون في رصيد الإجهاد.

3. قم بتوصيل الحرارة، والأجزاء المشكلة يمكن أن تنقل الحرارة إلى الركيزة من خلال الدعم لمنع الأجزاء من ارتفاع درجة الحرارة وتوليد الإجهاد الحراري أكبر.