منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هي نظارات واقية الليزر؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هي نظارات واقية الليزر؟ ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟

2021-03-04 13:37:32

تعد عدسة حماية الليزر، المعروفة أيضا باسم نافذة الليزر، النافذة البصرية، عدسة مسطحة بصرية تستخدم لحماية المكونات الإلكترونية والأجهزة الاستشعار ومكونات أشباه الموصلات على المسار البصري. تحمي عدسة حماية الليزر عدسة التركيز وتمنع Spatter من رش العدسة للتسبب في تلف العدسة. يتم استخدام الاستبدال المنتظم والحفاظ على العدسة لضمان دقة المعالجة. بعد مطلي العدسة بطلاء 1064nm antirefectection مع عتبة أضرار عالية (> 15J / CM2)، يمكن أن يزيد من نفاذية الليزر بشكل فعال، والحد من فقدان الطاقة، وتحسين جودة المنتجات المصنعة.




Precitec الليزر قطع رئيس عدسة واقية نافذة

تستخدم العدسات الحماية بالليزر على نطاق واسع في معدات الليزر مثل آلات لحام الليزر، وآلات القطع بالليزر، وآلات بمناسبة الليزر. لهذا السبب، يتم حفظ تكلفة معدات الليزر في عملية المعالجة، وتستخدم على نطاق واسع. عدسة حماية الليزر هي واحدة من المكونات البصرية الأساسية في البصريات. لا يغير التكبير البصري، ولكن يؤثر فقط على المسار البصري في المسار البصري. الخواص الميكانيكية مثل نفاذية الضوء، دقة السطح، سمك، موازي مواد الركيزة هي معلمات مهمة من النوافذ.



دور العدسات الحماية بالليزر

عدسة واقية ليزر هي لوحة زجاجية بصرية، وهي أرضية ناعمة ومصقص لتشكيل سطوحين متوازيين. يمكن استخدامها كعناصر واقية في مجموعة متنوعة من البيئات المعقدة، ونقلها العالي يجعلها ليست لها تأثير تقريبا على الضوء المرئي يمر. الطلاءات الشائعة الاستخدام هي فيلم مضاد للانعكاس (AR) وفيلم المضاد للخدش (كما). يمكن أيضا تحسين التأثير وفقا لاحتياجات العملاء. يمكن أن تكون مقاومة للماء ومقاومة للغبار ومقاومة للخدش، ويمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العملاء. العدسة الواقية لليزر هي الفيلم الواقي الأمامي للنظام البصري، والتي تستخدم أساسا لحماية التعبئة والتغليف رقاقة CCD / CMOS، والأدوات البصرية وأدوات القياس والمعدات الرقمية، ومعدات الليزر المختلفة، لوحات غطاء على الثنائيات الليزرية، إلخ.




الصين الألياف الليزر قطع رئيس عدسة واقية الصانع

عدسة واقية ليزر هي مكون بصري دقيق نسبيا. تعتبر عدسة واقية بالليزر مهمة جدا لمعدات الليزر، وينضير نظافته تؤثر بشكل مباشر على أداء المعالجة وجودة معدات الليزر. إذا لم يتم تحديد العدسة بشكل صحيح، فسيؤدي ذلك إلى فقدان ليزر كبير، أضرارا متكررة لعدسة واقية، وجودة المنتج غير المستقرة، وتسبب خسائر خطيرة للمؤسسة. على الرغم من أن عدسة واقية من المعدات الليزرية جزء عرضة للإضعاف، من أجل تحسين معدل استخدامها وتقليل تكاليف الإنتاج، يمكن تنظيف عدسة الوقائية بانتظام لتحقيق الغرض من إعادة الاستخدام. لذلك، يجب الحفاظ على عدسة واقية من معدات الليزر بشكل متكرر.