منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > محور واحد ومحور مزدوج الجلفانومتر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

محور واحد ومحور مزدوج الجلفانومتر

2021-10-12 18:55:39

يتم اختصار الماسح الضوئي Galvo ك Galvo، يحتوي الماسح الضوئي الميكانيكي على مرآة مادية مدفوعة بمحرك معين. معظم الوقت، المرآة متصلة بسقطة المحرك، ولكن في بعض التصاميم، قد تكون المرآة والمحرك وحدة متكاملة واحدة.

تتميز المزايا الرئيسية لمسح الليزر الموجي بالمقياس بسرعة عالية ودقة عالية، والتي تستخدم على نطاق واسع في معالجة الليزر، علوم الحياة والتشخيص الطبي. يمكن استخدام الجلفانومتر في محور واحد أو في تكوين متعدد المحور، أو يمكن دمجها مع التقنيات التكميلية (مثل الرنين أو الماسح الضوئي المضغوط) لتحقيق أشكال مسح أكثر تعقيدا.


محور واحد ومحور مزدوج الجلفانومتر

تتضمن Kit Kitoometer Galvanometer واحد عموما مرآة من الجلفانومتر ومكبر للصوت المؤازرة وكابل الاتصال. تشمل خيارات طلاء المرآة أفلاما النطاق العريض للأفلام الخفيفة والأشعة تحت الحمراء والمرئية للأفلام العازلة أو الأطوال الموجية واحدة أو متعددة محددة. يتطلب تطبيق Galvanometer الكامل أيضا شراء الملحقات المختلفة ومشعات المؤازرة والتركيبات الجلفانومتر ومصادر الإشارة ومصادر الضوء وما إلى ذلك.




مصنع الليزر الألياف غالوفو الصين


الجلفانومتر المزدوج المحور هو كتلة البناء الأساسية لمعالجة OEM وأنظمة ثلاثة محاور. مقياس Galvanometer المتطابق والضغط XY Dual-Axis هو المفتاح لبناء نظام مسح عالي الأداء. يجب أن يضمن المرآة اثنين من محاذاة المسار الضوئي الدقيق.

بالإضافة إلى ذلك، فإن رأس المسح ذو المحور المزدوج المحور متوافق مع مجموعة متنوعة من الليزر، ويوفر العدسة الاختيارية أفضل نقطة، مسافة العمل وحقل الرؤية لزيادة سرعة معالجة الليزر.

كيفية اختيار رأس المسح الصحيح؟

نقترح بدءا من متطلبات معالجة الليزر، تعتمد كفاءة المعالجة على مدى كفاءة طاقة الشعاع التي يتم نقلها إلى سطح الشغل. يعتمد رأس المسح المزدوج المحور "تكوين المسح أمام العدسة الموضوعية"، أي أن المرآة المتحركة موجودة أمام العدسة الموضوعية. يجب أن يكون لدى العدسة مجالا مسطحا من وجهة نظر التركيز بالتساوي بقعة الضوء على سطح العمل بأكمله.

عدسة Fθ هي عدسة المسح الأكثر استخداما. حقل المسح الضوئي أكبر من العدسة، بقعة الضوء دائرية في مركز مجال الرؤية، والزوايا الأربعة هي بيضاوي الشكل قليلا، لذلك فهي غير متكافئة قليلا. غالبا ما يمكن أن تستخدم تطبيقات الطول الموجي طويلا مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون عدسة واحدة فقط. تتطلب تطبيقات الطول الموجي قصير مثل الأشعة فوق البنفسجية 255 نانومتر إلى 1064 نانومتر الليزر YAG عدسات متعددة العناصر لتوفير مواقع خفيفة عالية الجودة.


3D جلفو الماسح الضوئي رئيس للنقش


على الرغم من عدم استخدام العدسات التلقائية شائعة الاستخدام هنا، إلا أنها تم تقديمها أيضا للكمال. إن مجال المسح الضوئي للعدسة التلقائية يساوي أو أصغر من قطر العدسة، فإن الليزر هو دائما حادث على سطح العمل، وما زال حجم البقعة وكثافة الطاقة متسقة طوال مجال الرؤية.

إن رأس المسح المزدوج المحور وعدسة Fθ مناسبة للأجسام المسطحة وحقل عرض حوالي 6 بوصات، ولكن قد تكون اللوحة الشمسية أكبر بكثير من هذا، لذلك هناك حاجة إلى رأس مسح ثلاثة محاور مع حقل أكبر من الرأي وبعد