منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > 3D تطبيق صناعة التعليم بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

3D تطبيق صناعة التعليم بالليزر

2020-11-18 19:34:54

1. وضع العلامات على نطاق واسع
تتبنى الوسم ثلاثي الأبعاد الوضع البصري للتركيز الأمامي ، باستخدام عدسات انحراف أكبر لمحور X و Y ، لذلك يمكن أن تسمح بنقل بقعة الليزر بشكل أكبر ، وتكون دقة التركيز أفضل ، ويكون تأثير الطاقة أفضل ؛ إذا كانت العلامة ثلاثية الأبعاد بنفس طريقة العلامة ثنائية الأبعاد عند العمل بنفس دقة التركيز البؤري ، يمكن أن يكون نطاق الوسم أكبر.
طالما تم تعيين شكل قطعة العمل مسبقًا ، يمكن أن تتوافق إعدادات التبديل فقط مع الطول البؤري ، وتغيير موضع العلامات والشكل لمواضع المنتج المختلفة. يمكن إتمامها بدون تحريك قطعة العمل عدة مرات أو نقش بالليزر.




رأس ماسح ثلاثي الأبعاد Galvo للنقش

2. النقش العميق
النقش التقليدي ثنائي الأبعاد به عيوب متأصلة في النقش العميق لسطح الكائن. نظرًا لأن تركيز الليزر يتحرك لأعلى أثناء عملية النقش ، فإن طاقة الليزر التي تعمل على السطح الفعلي للكائن ستنخفض بشكل حاد ، مما يؤثر بشكل خطير على تأثير وكفاءة النقش العميق. بالنسبة لطريقة النقش العميق التقليدية ، يتم نقل طاولة الرفع إلى ارتفاع معين على فترات منتظمة أثناء عملية النقش لضمان تركيز سطح الليزر جيدًا.

3. علامات السطح العالية والمنخفضة
في وضع الوسم التقليدي ثنائي الأبعاد ، يجب وضع قطعة العمل على نفس المستوى ، كما يجب أن يكون سطح المعالجة على نفس المستوى ، من أجل تحقيق وضع العلامات بخطوة واحدة. باستخدام خصائص آلة الوسم بالليزر ثلاثية الأبعاد ، يمكنها تحقيق الوسم لمرة واحدة عندما يكون لقطعة العمل فرق في الارتفاع. حتى على منحدر مائل ، يمكن الحفاظ على اتساق المعالجة ، بحيث لا يتشوه محتوى المعالجة ولا يشكل اختلافًا في اللون. . إنه يسهل إلى حد كبير نقش قطع العمل بهيكل ثلاثي الأبعاد ، ويقلل من خطوات العملية ، ويحسن كفاءة الوسم.



3d الطباعة المعدنية بالجملة الصين

4. أي علامات السطح
نظرًا لأن الوسم ثلاثي الأبعاد يمكن أن يغير بسرعة البعد البؤري بالليزر وموضع شعاع الليزر ، يصبح من الممكن تمييز الأسطح المنحنية التي لا يمكن تحقيقها في 2D في الماضي. بعد استخدام 3D ، يمكن إكمال تعليم الأسطوانات داخل قوس معين في وقت واحد ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة المعالجة. علاوة على ذلك ، في الحياة الواقعية ، تكون أشكال سطح العديد من الأجزاء غير منتظمة ، ويختلف ارتفاع بعض الأجزاء تمامًا. لا توجد طريقة فعلاً لعمل العلامات ثنائية الأبعاد. في هذا الوقت ، ستصبح مزايا وضع العلامات ثلاثية الأبعاد أكثر وضوحًا.




شركة الماسح الضوئي 3D Galvo الصين

5. نقش اللون
في نفس المستوى ، يمكن تحقيق وضع العلامات بالأبيض والأسود ، ويمكن أيضًا تحقيق العلامات متعددة الألوان بتأثيرات أكثر ثراءً. بالنسبة لسواد السطح المعدني العام ، مثل أكسيد الألومنيوم الأنوديك ، عادةً ما يتم استخدام نبضات تردد أعلى تحت طاقة مناسبة ، ويتم وضع العلامات بإلغاء تركيز معين. من الواضح أن مسافة إلغاء الضبط البؤري تؤثر على توزيع الطاقة وتوزيع طاقة الليزر على سطح المادة. تأثير اللون. بالنسبة لمستخدمي العلامات ثنائية الأبعاد العامة ، حتى إذا لم تكن هناك حاجة إلى ميزات متقدمة مثل تعليم السطح المنحني ، يمكن لآلة الوسم ثلاثية الأبعاد إجراء معالجة مسطحة بتأثيرات متعددة الرمادي ومتعددة الألوان.