منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > التفكيك طريقة الألياف البصرية والليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

التفكيك طريقة الألياف البصرية والليزر

2021-11-05 18:40:18

1. قطع المياه والكهرباء

قم بإيقاف تشغيل مبرد الماء وإيقاف تدفق المياه. قم بإيقاف تشغيل مفتاح مفتاح الليزر، ثم قم بإيقاف تشغيل المفتاح الرئيسي ليزر لإيقاف الليزر. قم بإيقاف تشغيل أداة الجهاز لإيقاف رأس الليزر من العمل.

إزالة أنابيب مياه التبريد من موصل الألياف

قم بإعداد حاوية المياه أو ورق ماصة أو قطعة قماش قصيرة، ماس كهربائى أنابيب مياه التبريد قبل إزالة المكونات السريعة. تأكد من إيقاف تشغيل مبرد الماء ويتوقف تدفق المياه في أنابيب المياه، لأنه عندما يتم فصل أنابيب المياه، هناك ضغط مياه متبقية في أنابيب المياه وسوف يتفوق قليلا. كمية صغيرة من الماء، والقبض على الماء باستخدام صندوق استقبال المياه، وقم بمسحه نظيفا مع ورق أو قطعة قماش ماصة. ماس كهربائى أنبوب تبريد مياه التبريد مع قابس سريع أو ربطه مباشرة مع ربطة عنق كابل لمنع المياه من التدفق من الأنابيب.




مخصصة جالفو رئيس الليزر الصانع




2. افصل الألياف

يرتدي المشغلون قفازات مطاطية لغسل أيديهم والحفاظ على أيديهم نظيفة وخالية من الغبار. قم بإعداد الغطاء الواقي لرأس الليزر، وقاب الألياف البصرية، والغاز المضغوط النظيف، ومناديل خالية من الغبار، وكحول الأيزوبروبيل، وإيقاف مكيف الهواء أو المروحة للحد من تدفق الهواء. يتم رش مناديل خالية من الغبار بالكحول الأيزوبروبيل، والأسطح الخارجية لرأس الليزر، وموصلات الألياف البصرية، وموصلات مياه الكابلات بالقرب من موصلات الألياف البصرية مصنوعة من قطعة قماش خالية من الغبار لضمان أن المنطقة بالقرب من الألياف البصرية موصلات لا رفع الغبار.

ضع رأس الليزر المتصل بالألياف البصرية في صندوق خال من الغبار أو سطح مكتب نظيف، وتنظيف غطاء واقي رئيس الليزر وغطاء الألياف البصرية بقطعة قماش خالية من الغبار، ثم استخدم الغاز النظيف المضغوط لتفجير الغبار الغطاء الواقي وغطاء الألياف البصرية، وضبط موضع رأس الليزر. ضع رأس الليزر أفقيا مع مقبس رئيس الليزر الذي يواجه أفقيا، بحيث يمكن منع الغبار من الوقوع في رأس الليزر وتسهيل العدسة عند إدراج الألياف البصرية وإزالتها.

افصل موصل الألياف. أولا، ختم رأس الليزر مع غطاء واقي نظيف في أقرب وقت ممكن. ثم، ختم موصل الألياف مع غطاء الألياف في أقرب وقت ممكن.


رأس الليزر CO2 مع مرآة جبل بالجملة


3. التعامل مع موصلات الألياف البصرية

قم بتحضير شريط الإصبع الذهبي إلى الغبار واقية من الغطاء الواقي للألياف وواجهة الألياف، وهو مناسب للاستخدام التالي.

إرجاع الألياف من وضع رأس الليزر إلى وضع الليزر بعناية لتجنب التواء أو السقوط أو يخطوها. الحد الأدنى من نصف قطر الانحناء للألياف دون الضغط هو 0.1 متر. الانحناء المفرط سيضر بالألياف. نحن تنص على الحد الأدنى من الحد الأدنى من الانحناء المسموح به عند الحفرة من الألياف. لا يتم تعريف هذه القاعدة بواسطة دائرة نصف قطرها الانحناء، ولكن محسوبة كطول لفائف 1.5 متر. تجنب التنفس والتحدث نحو مقبس رئيس الليزر المفتوح لمنع اللعاب من الطيران. رغوة يدخل الرأس البصري.