منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تعد تقنية الليزر جزءًا مهمًا من التصنيع الصناعي
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تعد تقنية الليزر جزءًا مهمًا من التصنيع الصناعي

2020-10-16 19:22:07

لطالما كانت بلدي بلدًا رئيسيًا للصناعات الثقيلة وقد عُرف باسم "المصنع العالمي". مع نقل مركز التصنيع العالمي إلى بلدي ، نما طلب السوق على آلات القطع بالليزر CNC في بلدي بمعدل سنوي يزيد عن 50٪. لقد حلت تقنية القطع بالليزر CNC تدريجياً محل طرق المعالجة التقليدية في مجال معالجة الألواح الرقيقة بمرونتها ومرونتها. علاوة على ذلك ، بعد سنوات من التطوير ، نمت تكنولوجيا ومعدات القطع بالليزر في بلدي من الصفر ، وشكلت تدريجيًا نطاقًا صناعيًا معينًا. سيصبح طلب السوق المستقبلي على تقنية القطع بالليزر أكبر وأكبر ، وسيزدهر في مختلف الصناعات الصناعية.

مصنع سيارات
يضع تطوير صناعة السيارات متطلبات أعلى لجودة جسم السيارة. تقنيات اللحام والقطع بالليزر لا تتفوق فقط على طرق المعالجة التقليدية من حيث جودة المعالجة ، ولكن تم تحسين كفاءة الإنتاج أيضًا بشكل كبير.
تتضمن العملية الكاملة للحام بالليزر في صناعة السيارات ثلاثة أنواع ، وهي: اللحام بالليزر للصفائح غير المتساوية السماكة ؛ اللحام بالليزر لتركيبات الجسم والتجمعات الفرعية ؛ ولحام قطع غيار السيارات بالليزر.






آلة لحام الليزر 800W / 1000W المورد

بناء السفن
ما تجلبه تقنية القطع بالليزر لصناعة بناء السفن هو معالجة المعادن بكفاءة إنتاج ممتازة وجودة إنتاج ممتازة ودورة إنتاج قصيرة للغاية وتكاليف إنتاج أقل.
في مجال بناء السفن ، يتجنب القطع بالليزر الحاجة إلى تعيين بدل تشذيب على الأضلاع لضمان فجوة التجميع عندما تقوم البلازما بطمس الأضلاع ، ويتم التشذيب يدويًا ، مما ينتج عنه جودة تشذيب غير متساوية. تحدث. وبالتالي تقليل عبء عمل التجميع ودورة التجميع وتكاليف المواد والعمالة.

تتميز الألواح الفولاذية البحرية المقطوعة بالليزر بجودة قطع التماس جيدة ، وعمودية جيدة لسطح القطع ، ولا يوجد خبث ، وطبقة أكسيد رقيقة ، وسطح أملس ، ولا توجد معالجة ثانوية ، ولحام مباشر ، وتشوه حراري صغير ، ودقة قطع عالية للمنحنى ، وتنسيق عمل منخفض ساعات ، لتحقيق قطع خالي من العوائق لألواح السفن عالية القوة.





مورد آلة لحام الليزر المحمولة

صناعة الطائرات
لها تطبيقات في العديد من جوانب تصنيع محركات الطائرات. يجب تطبيق تقنية القطع بالليزر على دخول المحركات الهوائية لفوهات العادم. لقد أدى استخدام تقنية القطع بالليزر إلى حل العديد من المشكلات مثل قطع المواد التي يصعب معالجتها ، والآلات عالية الكفاءة للأجزاء ذات الجدران الرقيقة واسعة النطاق ، والقطع عالي الدقة لثقوب الشفرة الجزئية ، ومعالجة الأجزاء السطحية الخاصة.
لقد عززت بقوة تطوير مركبات الطيران في اتجاه الأداء العالي والوزن الخفيف والعمر الطويل والدورة القصيرة والتكلفة المنخفضة ، مما أضاف الكثير من القوة لتطوير صناعة الطيران.





آلة القطع بالليزر بالجملة

مع تطور الصناعات مثل بناء السفن والطيران وتصنيع السيارات ، تسللت تقنية الليزر وأصبحت جزءًا مهمًا من عملية التصنيع. أدى تطبيق تقنية القطع بالليزر إلى تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير مع حل المشكلة التي لا تستطيع الدقة العالية حلها بشكل فعال في المستقبل ، سيظل هناك مجال كبير لتطوير تكنولوجيا الليزر في الصين ، وستؤدي قدرات الابتكار التكنولوجي إلى دفع تطوير تقنية الليزر إلى مستوى جديد ، مما يتيح لتكنولوجيا الليزر المحلية دخول تقنية الليزر المتقدمة في العالم في أقرب وقت ممكن.