منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > الفرق بين المسح الساكن بالليزر والمسح الديناميكي في الطباعة ثلاثية الأبعاد
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

الفرق بين المسح الساكن بالليزر والمسح الديناميكي في الطباعة ثلاثية الأبعاد

2020-12-31 18:33:18


يُطلق على الجلفانومتر البؤري الأمامي مقياس الجلفانومتر ذي التركيز الديناميكي (المسح المسبق) ، وجلفانومتر التركيز الخلفي هو الجلفانومتر الأكثر شيوعًا (بعد المسح) الذي نستخدمه عادةً. بشكل عام ، تستخدم آلة الوسم العادية مخطط جلفانومتر التركيز الخلفي.




الفحص المسبق:





نظام التركيز الأمامي (الشركة المصنعة لنظام المسح بعد الهدف)

في آلات الوسم بالليزر كبيرة الحجم أو الطابعات ثلاثية الأبعاد التي تستخدم التركيز الديناميكي ، يتم استخدام جهاز تركيز ديناميكي طويل البؤرة قبل مسح الجلفانومتر. يتم تركيز ناتج بقعة الضوء بواسطة الليزر بواسطة عدسة التركيز الديناميكي ، ويكون البعد البؤري البؤري أكبر من المسافة بين عدسة التركيز الديناميكي والجلفانومتر. أي ، يتم إجراء المسح أثناء تركيز الحزمة. نظرًا لأن المسافة بين مستوى قطعة العمل وعدسة التركيز تتغير باستمرار أثناء عملية المسح المستوي ، فمن المستحيل تحديد مستوى قطعة العمل إذا تم إصلاح البعد البؤري لعدسة التركيز. هذا هو سبب استخدام التركيز الديناميكي. وفقًا للمسافة بين كل نقطة من مستوى قطعة العمل وعدسة التركيز ، يتم تغيير الطول البؤري لعدسة التركيز ، بحيث تتركز جميع نقاط الضوء المركزة في المستوى حيث توجد قطعة العمل. يمكن لطريقة مسح الجلفانومتر مع التركيز الديناميكي أن تمد الطول البؤري ، وبالتالي زيادة منطقة المسح. إنه حاليًا أفضل حل للمسح الضوئي عالي السرعة للتنسيقات الكبيرة. هذه الطريقة هي نوع نموذجي للمسح المسبق للجلفانومتر

بعد المسح:



نظام التركيز الخلفي (الماسح الضوئي gavlo الصين بالجملة)

تستخدم المعدات العادية من نوع الجلفانومتر (آلات الوسم والطابعات ثلاثية الأبعاد) إخراج شعاع الليزر للمسح من خلال الجلفانومتر أولاً ، ثم التركيز على مستوى المسح من خلال العدسة ، وهذه الطريقة سهلة التحكم نسبيًا ، ولكن يمكن مسحها ضوئيًا بواسطة العدسة حجم البقعة المركزة في مستوى المسح مختلف ، والمركز أصغر ، والحافة أكبر ، وهي عرضة للتشويه والتشويه. في الوقت الحالي ، يتم ضبط مسافة العدسة بشكل عام لتقليل تشويه بقعة الضوء المحيطة وتحسين الدقة. هذه الطريقة بسيطة وسهلة التنفيذ في الخوارزمية. يمكن تنفيذه في بعض مناطق العمل الصغيرة ويسهل التحكم في الدقة. لأن ميزة هذه الطريقة هي أن برنامج التحكم سهل التنفيذ ، والتكلفة أقل ، والسرعة أسرع ، ويتم اعتماده من قبل معظم مصنعي معدات المسح الجلفانومتر.