منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تحليل وفحص فشل ليزر ثاني أكسيد الكربون
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تحليل وفحص فشل ليزر ثاني أكسيد الكربون

2020-06-28 18:34:02

إن ليزر ثاني أكسيد الكربون عبارة عن هيكل متكامل للضوء والآلة والكهرباء ، وسيؤثر أي منها على الجوانب الأخرى ، لذا فإن ظاهرة العطل غالبًا ما تكون تفاعلًا معقدًا ومعقدًا. يتم دراسة فشل ليزر CO2 من الجوانب الثلاثة التالية.

1) لا إخراج الليزر

هذا هو الخطأ مع أعلى تردد من ليزر ثاني أكسيد الكربون المستخدم. يجب أن يتم تحليل الأخطاء وفحصها من ثلاثة جوانب.

تحقق أولاً من دائرة تزويد الطاقة عالية الجهد ، لأن مصدر طاقة التيار المستمر عالي الجهد في الماكينة يصل إلى 24 كيلو فولت. استخدم مفتاح التبديل وضوء المؤشر الفولتميتر المقابل على اللوحة لتحليل الخطأ والحكم عليه. في حالة انقطاع التيار الكهربائي ، قم بقياس ما إذا كانت دائرة تزويد الطاقة عالية الجهد مفتوحة ، وتأكد ما إذا كان محول الجهد العالي نفسه طبيعيًا ، وقم بقياس وفحص الثايرستور ودائرة الزناد المسؤولة عن ضبط جهد الخرج ، واستخدام ارتفاع -جهاز قياس الجهد بمدى أكبر من 30 كيلو فولت عند تنشيطه قم بقياس قيمة الجهد الناتج عن دائرة الجهد العالي DC.



رأس ليزر ثاني أكسيد الكربون الصيني الأكثر شعبية مع مصنع حامل المرآة


بعد ذلك ، تحقق من المسار البصري ولاحظ بعناية ما إذا كان المحور المركزي لحامل ذراع التوجيه الضوئي يتزامن مع المحور المركزي لأنبوب ليزر ثاني أكسيد الكربون (يجب أن يتزامن) ، وما إذا كانت حلقة التثبيت لأنبوب الليزر CO 2 فضفاضة ؛ ما إذا كانت العدسة المحدبة المسطحة على جانب الإخراج من أنبوب الليزر طبيعية أم لا ، سواء كانت نافذة الإخراج نظيفة. أخيرًا ، تحقق من أنبوب الليزر. إذا كان أنبوب الليزر يفرغ بشكل طبيعي ، ولكن لا يوجد مخرج ليزر ، فقد يتضرر التجويف عند طرفي أنبوب الليزر أو قد يتم تغطية نافذة الإخراج. أنبوب الليزر لديه تفريغ غير طبيعي ولا يوجد خرج ليزر. قد يتلف الأنود أو الكاثود في أنبوب الليزر ، أو قد يكون غاز العمل في الأنبوب ملوثًا بغاز الشوائب. إذا لم يكن هناك تفريغ أو خرج ليزر من أنبوب الليزر ، فقد يتضرر الكاثود أو يتقدم في العمر ولا يمكنه إطلاق الإلكترونات. ينفجر الزجاج الموجود في كاثود أو أنود ختم الرصاص بالأنود أو الهواء عند تقاطع طرفي تسرب أنبوب الليزر ، ويدخل الهواء إلى أنبوب الليزر. لا يمكن تفريغ أنبوب الليزر.



الشركة المصنعة للعدسات التركيز بالليزر الصين


2) ضعف انتاج الليزر

إن سبب مثل هذا الفشل أصعب في التحليل والتحقق من الفشل بدون إخراج الليزر. لا يزال يتعين تنفيذه من ثلاثة جوانب: دائرة إمداد طاقة عالية DC ، ومسار ضوء الليزر ، وأنبوب الليزر نفسه ، ويتم التركيز بشكل أكبر على قياس المؤشرات طوال العملية. تحقق مما إذا كانت قيمة جهد مصدر الطاقة أمرًا طبيعيًا ، أدر مفتاح الضبط الدقيق لطاقة الليزر لمعرفة ما إذا كانت قيمة عداد المللي أمبير يمكن أن تتغير باستمرار بشكل حساس. يتضمن فحص أنبوب الليزر المظهر والملاحظة الهيكلية ، والموضع الصحيح لكل رابط من المسار البصري ، وحساب العمل التراكمي لأنبوب الليزر. الوقت (تنخفض الكفاءة بعد تقادم أنبوب الليزر ويصبح الناتج أصغر).

3) فشل دائرة الحماية

تعطلت دائرة الحماية وتتوقف أجهزة الليزر عن العمل. دائرة حماية التيار الزائد لمنع تلف أنبوب الليزر بسبب تعطل الدائرة وتسبب في تلف القطب أو انفجار سلك السلك الكهربائي (بمجرد الانفجار ، تكون العواقب خطيرة) ، يجب على الموظفين الفنيين والهندسيين إجراء صيانة وقائية منتظمة على دائرة الحماية ، الصيانة السلبية (أي الصيانة بعد الفشل) غير مرغوب فيها.