منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > تطبيق القطع بالليزر من تكنولوجيا معالجة الصناعة الكهربائية، لا يمكن مقارنة مزايا
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

تطبيق القطع بالليزر من تكنولوجيا معالجة الصناعة الكهربائية، لا يمكن مقارنة مزايا

2018-01-03 09:12:05
العديد من الصناعات الكهربائية في ظهور قطع من الصفائح المعدنية ومجموعات كاملة من المكونات الكهربائية المستخدمة في تركيب القطع بالليزر وتكنولوجيا معالجة الآلات، والحد من تكاليف الإنتاج، تلقت كفاءة إنتاج أفضل.

القطع بالليزر
آلة في صناعة الكهربائية تستخدم أساسا لظهور أجزاء من الصفائح المعدنية ومجموعات كاملة من المكونات الكهربائية في تركيب قطع الصلب رقيقة للقطع. في الوقت الحاضر، بعد اعتماد هذه التكنولوجيا الجديدة في العديد من مصانع الأجهزة الكهربائية، يتم رفع جودة المنتج، يتم تقليل تكلفة الإنتاج، يتم تقليل كثافة اليد العاملة، يتم تحسين تكنولوجيا معالجة لوحة التقليدية، ويتم تلقي أفضل استفادة الإنتاج.

صناعة الكهربائية لوحة تكنولوجيا معالجة الوضع الراهن

المنتجات الكهربائية، لوحة معدنية أجزاء تجهيز حسابات تقريبا جميع أجزاء من المنتج أكثر من 30٪. القطع التقليدية، الشطب والحفر وتقليم وغيرها من التكنولوجيا متخلفة نسبيا، وهو تأثير مباشر على جودة المنتج وتكاليف الإنتاج، والأسباب هي كما يلي:

1. استخدام معالجة لكمة التقليدية يتطلب الكثير من العفن. الأجزاء الكهربائية من حجم وشكل حفرة، وأشكال مختلفة، من قطعة واحدة والمنتجات غير القياسية على وجه الخصوص. تكلفة العفن عالية، ودورة الإنتاج طويلة، لا يفضي إلى إنتاج أجزاء واحدة وأجزاء غير القياسية.

2. استخدام بانوراما المحمولة لفتح الثقوب، وليس فقط نوعية سيئة شق، دقة الأبعاد ليست سهلة للسيطرة، واليد العاملة كثيفة، والضوضاء، وانخفاض الإنتاجية، وتكلفة أكثر شفرة.

3. في السنوات الأخيرة، بعض الشركات قد أدخلت "متعددة محطة نك لكمة الصحافة" من الخارج. على الرغم من أن هذا الجهاز يستبدل لكمة اللكم، أنها مكلفة ولها أصوات كبيرة وخفض علامات. ولكمة الاعتماد على الواردات الأجنبية. كل لكمة متعددة لكمة لا يقل عن ستة عشر لدفع لكمة، وسعر لكمة هو 3000 دولار أمريكي، ولكن لكمة يحتاج إلى استبداله في كثير من الأحيان، أكثر غير اقتصادية.



القطع بالليزر آلة في الصناعة الكهربائية المزايا العملية

القطع بالليزر هو التكنولوجيا العالية المتقدمة في العقود الأخيرة، والتي لديها أعلى دقة القطع، خشونة أقل، وارتفاع استخدام المواد وكفاءة الإنتاج من عملية القطع التقليدية، وخاصة في مجال قطع غرامة، وقطع الليزر لديه شيء لا يمكن مقارنة مع القطع التقليدية. القطع بالليزر هو التركيز على الطاقة إلى مساحة صغيرة، واستخدام الطاقة عالية الكثافة لعدم الاتصال، عالية السرعة، عالية الدقة طريقة القطع.

في عملية التصنيع الكهربائي، العديد من أجزاء الصفائح المعدنية وأجزاء، وشكل معقد، عملية أكثر صعوبة، وفي عملية المعالجة يتطلب عدد كبير من الأدوات والعفن لضمان جودة المعالجة. تكنولوجيا القطع بالليزر في صناعة الكهربائية لا يمكن أن تحل فقط على نحو فعال المشاكل المذكورة أعلاه، ولكن أيضا لتحسين نوعية تجهيز الشغل، وتوفير تكاليف المعالجة والتجهيز، وتقصير دورة تصنيع المنتجات، والحد من العمالة وتجهيز التكاليف، وزيادة على نطاق واسع في كفاءة التصنيع، الخ دور وقيمة الأهمية.