منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > آلة القطع بالليزر "تلك الأشياء"
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

آلة القطع بالليزر "تلك الأشياء"

2017-09-19 12:54:21
  الليزر في التدريس، العسكرية، التطبيقات الصناعية. واحدة من آلة القطع بالليزر هي واحدة من تطبيقاتها. آلة القطع بالليزر في قطع معدنية وغير معدنية على استخدام. سطح ذوبان المواد من شعاع الليزر. هذه المادة سوف نتحدث عن مبدأ آلة القطع بالليزر.

  الأساسي في القطع بالليزر آلة - مقدمة
  تكنولوجيا الليزر آلة القطع يستخدم شعاع الليزر إلى سطح لوحة معدنية عند الافراج عن الطاقة. يتم ذوبان الصفائح المعدنية ويتم تفجير الخبث بعيدا عن الغاز. منذ قوة الليزر مركزة جدا، يتم نقل سوى كمية صغيرة من الحرارة إلى أجزاء أخرى من الصفائح المعدنية، مما أدى إلى تشوه صغير أو لا. استخدام الليزر يمكن أن تكون دقيقة جدا قطع شكل معقد من الفراغ، وقطع فارغة لا تحتاج إلى مزيد من مزيد من المعالجة.
  مصدر الليزر عموما استخدام شعاع الليزر ثاني أكسيد الكربون، وقوة العمل من 500 إلى 5000 واط. مستوى الطاقة أقل من الطاقة المطلوبة للعديد من التدفئة المنزلية، ويتم جمع شعاع الليزر في منطقة صغيرة بسبب العدسة والمرآة. يمكن أن يتم تركيز عال من الطاقة من التدفئة المحلية السريعة، بحيث لوحة معدنية لتذوب.
  استخدام معدات القطع بالليزر يمكن خفض 16MM تحت الفولاذ المقاوم للصدأ، إضافة الأكسجين في شعاع الليزر يمكن قطع 8 ~ 10MM سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن بعد قطع الأكسجين في سطح القطع لتشكيل فيلم أكسيد رقيقة. يمكن زيادة سمك الحد الأقصى لقطع إلى 16mm، ولكن حجم جزء القطع من أكبر خطأ.
  كما تكنولوجيا الليزر التكنولوجيا الفائقة، منذ إنشائها، وقد تم لمختلف الاحتياجات الاجتماعية لتطوير مختلف الصناعات للمنتجات الليزر، مثل طابعات الليزر، آلة الليزر الجمال، الليزر بمناسبة نك آلة القطع بالليزر، آلة القطع بالليزر وغيرها من المنتجات ، كما بدأت صناعة الليزر المحلية في وقت متأخر، في مجال بحوث التكنولوجيا والتنمية على حد كبير تخلفت في بعض البلدان المتقدمة، ومنتجات الليزر المحلية الحالية المصنعين لإنتاج منتجات الليزر، وبعض أجزاء رئيسية مثل أنبوب الليزر، محرك السيارات، الجلفانومتر، والتركيز مرآة، الخ أو استخدام السلع. مما أدى إلى ارتفاع التكاليف، ولكن أيضا زيادة التزام المستهلك.
  في السنوات الأخيرة، مع تقدم تكنولوجيا الليزر المحلية، آلة وبعض قطع الغيار في r & أمبير؛ D وانتقلت تدريجيا الإنتاج أقرب إلى المنتجات المتقدمة الأجنبية. في بعض الطرق حتى أفضل من المنتجات الأجنبية، إلى جانب مزايا الشبكة، في السوق المحلية أو الهيمنة. ولكن في بعض الآلات الدقيقة والمعدات والاستقرار والصبر، والمنتجات المتقدمة الأجنبية أو تحتل ميزة مطلقة.
  الأساسي في القطع بالليزر آلة - مبدأ
  في آلة القطع بالليزر، عملها الرئيسي هو أنبوب الليزر، لذلك علينا أن نفهم أنبوب الليزر.
  هي واعية بوضوح من معدات الليزر، وأهمية أنبوب الليزر، وفيما يلي الآن الأكثر شيوعا من أنبوب ليزر لتحديد. أنبوب ليزر CO2!
  تكوين أنبوب الليزر مصنوع من الزجاج الصلب، وبالتالي فهي مادة هشة، متصدع. لفهم أنبوب ليزر CO2، يجب علينا أولا فهم بنية أنبوب الليزر، مثل هذا النوع من ليزر ثاني أكسيد الكربون وتستخدم في هيكل الأكمام، والأكثر داخل هو طبقة من أنبوب التفريغ. ومع ذلك، قطر أنبوب التفريغ الليزر من ثاني أكسيد الكربون هو أكثر إشراقا من أن أنبوب الليزر نفسه. سمك أنبوب التفريغ يتناسب مع تأثير الانعراج الناجمة عن حجم البقعة. طول طول الأنبوب يتناسب مع انتاج الطاقة من أنبوب التفريغ. نسبة.
  آلة القطع بالليزر في سياق العملية، أنبوب الليزر سوف تنتج الكثير من الحرارة، مما يؤثر على العمل العادي من آلة القطع، وبالتالي فإن الحاجة إلى المبرد حقل خاص لتبريد أنبوب الليزر للتأكد من أن آلة القطع بالليزر في الحرارة حالة العمل العادي. 200W اختيار الليزر سو-6200 على ذلك، وقدرة التبريد من 5.5KW. 650W الليزر لاستخدام سو-7800، قدرة التبريد يمكن أن تصل إلى 23KW.القطع بالليزر
  مبدأ الجهاز - خصائص القطع مزايا القطع بالليزر:
  مزايا I - كفاءة عالية
  نظرا لخصائص انتقال الليزر، وقد تم تجهيز آلة القطع بالليزر بشكل عام مع طاولة نك متعددة، وعملية القطع بأكملها يمكن أن يكون كل نك. العملية، مجرد تغيير برنامج نك، يمكنك تطبيق أجزاء مختلفة من القطع، وكلاهما قطع ثنائي الأبعاد، ولكن أيضا لتحقيق قطع ثلاثي الأبعاد.
  مزايا إي - سريع
  قوة 1200 واط القطع بالليزر 2 ملليمتر سميكة منخفضة الكربون الصلب لوحة، قطع سرعة تصل إلى 600 سنتيمتر / دقيقة. قطع 5 ملليمتر سميكة البولي بروبلين الراتنج المجلس، قطع سرعة تصل إلى 1200 سنتيمتر / دقيقة. المواد لا تحتاج إلى أن تكون مثبتة خلال القطع بالليزر.
  مزايا الثالث - نوعية قطع جيدة
  a: القطع بالليزر شق ضيق، موازية لكلا الجانبين من شق وعمودي على السطح، قطع أجزاء من دقة الأبعاد تصل إلى و بلوسمن؛ 0.05mm.
  2: قطع سطح أملس وجميلة، خشونة السطح فقط بضع عشرات من ميكرون، وحتى القطع بالليزر يمكن استخدامها كعملية الأخيرة، دون المعالجة الميكانيكية، أجزاء يمكن استخدامها مباشرة.
  بعد القطع بالليزر، وعرض المنطقة المتضررة الحرارة صغيرة جدا، وأداء المواد بالقرب من شق غير متأثر تقريبا، وتشوه الشغل صغير، ودقة القطع عالية، والهندسة من شق جيدة، و شكل المقطع العرضي للشق مستطيل منتظم. القطع بالليزر، قطع أوكسياسيتيلين وطرق قطع البلازما هي مبينة في الجدول 1، قطع المواد هي 6.2mm سميكة منخفضة الكربون لوحة الصلب.
  مزايا الرابع - قطع عدم الاتصال
  القطع بالليزر عندما الشعلة والشغل ليس في اتصال مباشر، ليس هناك أداة ارتداء. تجهيز أجزاء مختلفة من الشكل، لا تحتاج إلى استبدال "أداة"، مجرد تغيير المعلمات إخراج الليزر. عملية القطع بالليزر منخفضة الضوضاء، الاهتزاز الصغيرة، التلوث الصغيرة.
  مزايا Ⅴ - مواد القطع وأكثر من ذلك
  مقارنة مع قطع أوكسيستيلين وقطع البلازما، مواد القطع بالليزر، بما في ذلك المعادن، غير المعدنية، والمعادن وغير المعدنية المصفوفة المركبة والجلود والخشب والألياف.
  آلة القطع بالليزر مبدأ - طريقة القطع
Ⅰ تبخر القطع
  ومن المفترض أن تتم إزالة المواد المراد معالجتها أساسا عن طريق تبخير المادة.
في عملية التبخير، الجدول الشغل وتحت العمل من شعاع الليزر تركز، ودرجة الحرارة ترتفع بسرعة إلى درجة حرارة التبخر، وتبخير المواد بكميات كبيرة، ويتم تشكيل البخار ارتفاع ضغط عن طريق الحقن الخارجي الأسرع من الصوت. وفي الوقت نفسه في منطقة الليزر لتشكيل "حفرة"، شعاع الليزر في حفرة عدة مرات لتعكس المواد وامتصاص وفرة الليزر من الزيادة السريعة.
  أثناء الضغط العالي النفث بالبخار، يتم تفجير ذوبان في شق بعيدا عن الشق في نفس الوقت حتى قطع الشغل قبالة. داخل تبخير القطع تعتمد أساسا على طريقة تبخير المواد، وبالتالي فإن كثافة الطاقة المطلوبة عالية، عموما يجب أن تصل إلى 10 كيلومترا مربعا لكل سنتيمتر مربع فوق الساحة.
  قطع التبخير هو طريقة لقطع الليزر بعض المواد منخفضة الاشتعال (مثل الخشب والكربون وبعض البلاستيك) والمواد المقاومة للحرارة (مثل السيراميك، وما إلى ذلك). عند قطع المواد مع الليزر نابض، وتستخدم طريقة التبخير أيضا.
  Ⅱ رد فعل ذوبان القطع
  في حالة قطع ذوبان، إذا كان تيار الغاز المساعد ليس فقط في مهب بعيدا عن ذوبان في شق، ولكن أيضا مع الشغل لتسخين رد فعل، حتى أن عملية القطع لزيادة أخرى - مصدر الحرارة، مثل قطع دعا قطع ذوبان التفاعلي. الغاز الذي يتفاعل عادة مع الشغل هو الأكسجين أو خليط من الأوكسجين.
  عندما تصل درجة حرارة سطح الشغل إلى درجة حرارة الاشتعال، يحدث تفاعل قوي للحرارة الطاردة للحرارة، مما يحسن كثيرا من قدرة القطع بالليزر. بالنسبة للصلب منخفض الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ، فإن الطاقة التي يوفرها تفاعل الاحتراق الطارد للحرارة هي 60٪. وبالنسبة للمعادن النشطة مثل التيتانيوم، تبلغ الطاقة التي يوفرها الاحتراق حوالي 90٪.ونتيجة لذلك، مطلوب قطع ذوبان رد الفعل ليكون أقل كثافة طاقة الليزر أقل من 1/20 من قطع التبخير، و 1/2 من قطع ذوبان، بالمقارنة مع قطع الليزر التبخير، مثل ذوبان. ومع ذلك، في رد فعل ذوبان القطع، فإن تفاعل الاحتراق الداخلي يسبب بعض التغييرات الكيميائية على سطح المادة، والتي سوف تؤثر على أداء الشغل.
  Ⅲ تذوب القطع
  في عملية القطع بالليزر، وإذا كان إضافة نظام تهب مساعدة مع شعاع الليزر محوري، بحيث إزالة الذوبان أثناء عملية الإزالة ليست فقط على تبخير المواد نفسها، ولكن تعتمد أساسا على الهواء المساعدة عالية السرعة تهب تأثير، تذوب باستمرار تهب بعيدا عن الشقوق، مثل عملية القطع المعروفة باسم قطع ذوبان.
  خلال عملية القطع ذوبان، درجة حرارة الشغل لم تعد تحتاج إلى أن تكون ساخنة فوق درجة حرارة التبخير، وبالتالي فإن كثافة الطاقة الليزر المطلوبة يمكن أن تقلص إلى حد كبير. من نسبة الحرارة الكامنة للمادة ذاب وتبخير، والطاقة الليزر المطلوبة لقطع الذوبان هو فقط 1/10 من أن طريقة قطع التبخر.
  Ⅳ الليزر يخدش
  وتستخدم هذه الطريقة أساسا ل: مواد أشباه الموصلات. واستخدام كثافة الطاقة العالية من شعاع الليزر في سطح الشغل مكون أشباه الموصلات لرسم - خندق الضحلة، لأن هذا الأخدود أضعف قوة الترابط للمواد أشباه الموصلات. طريقة أو اهتزاز طريقة لكسرها. يتم قياس جودة الليزر خدش من حجم الحطام السطح والمنطقة المتضررة الحرارة.
  Ⅴ قطع الباردة
  هذا هو نوع جديد من طريقة المعالجة، مع السنوات الأخيرة من الأشعة فوق البنفسجية الفرقة عالية الطاقة ليزر إكسيمر وظهور المقترحة. مبدأها الأساسي: الطاقة من الفوتونات فوق البنفسجية مع العديد من المواد العضوية يمكن أن تكون مشابهة لمزيج من فوتونات عالية الطاقة لضرب المواد العضوية مع السندات وكسرها. وذلك لتحقيق الغرض من القطع. هذه التكنولوجيا الجديدة لديها آفاق تطبيق واسع، وليس في صناعة الإلكترونيات في التطبيق سوف تكون واسعة جدا.
  Ⅵ قطع الإجهاد الحراري
  يتم تسخين المواد الهشة تحت شعاع الليزر، وسطحه هو عرضة لإنتاج إجهاد كبير، بحيث يمكن تميل إلى كسرها من قبل نقطة التوتر لتسخين الليزر. وتسمى عملية القطع هذه بالقطع الحراري للليزر. آلية قطع الإجهاد الحراري هو أن شعاع الليزر يسخن منطقة معينة من المواد هش لإنتاج التدرج درجة الحرارة كبيرة.
  درجة حرارة سطح الشغل هي أعلى أن تحدث، في حين أن درجة حرارة الشغل منخفضة لتعيق التوسع في سطح الشغل، مما أدى إلى الإجهاد الشد على السطح الداخلي للإجهاد قذف شعاعي. عندما يزيد الإجهاد اثنين من كسر قوة الشغل نفسه. وسوف الكراك على الشغل. بحيث يتم كسر الشغل على طول الكراك. سرعة قطع الإجهاد الحراري - المخزون هو m / s من أجل الحجم. هذا الأسلوب القطع هو مناسبة لقطع الزجاج والسيراميك وغيرها من المواد.
  ملخص:
  القطع بالليزر
  الجهاز هو استخدام خصائص الليزر والتركيز على العدسة للتركيز على سطح المواد ذوبان أو تغويز التكنولوجيا القطع. يمكن القيام قطع الجودة، سريع، قطع المواد وأكثر كفاءة.